Wednesday, August 30, 2023

تقدم Tigo Energy خدمات متقدمة لإدارة ورصد أسطول الطاقة الشمسية في أستراليا

  كونكورد، أستراليا - الثلاثاء, ٢٩. أغسطس ٢٠٢٣



يرصد برنامج إدارة أسطول Tigo الذي تنشره SCE Energy أكثر من 20,000 وحدة شمسية من لوحة معلومات واحدة.


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Tigo Energy, Inc. (Nasdaq: TYGO) ("Tigo" أو "الشركة")، وهي شركة رائدة في مجال توفير حلول الطاقة الشمسية وتخزين الطاقة الذكية، اليوم أن العميل القدامى SCE Energy Solutions قام بنشر Tigo Fleet Manager، وهو امتداد لمنصة Tigo Energy Intelligence (EI)، تضم لوحة معلومات تفاعلية قوية توفر بيانات أداء النظام الغنية والقابلة للتنفيذ بدءًا من الأسطول وصولاً إلى مستوى الوحدة. SCE Energy Solutions (SCE) تستخدم Tigo EI Fleet Manager للكشف عن الرؤى المتطورة وتشغيلها حول الأسطول المتنامي من أنظمة الطاقة الشمسية في رعايتها لتقديم أعلى المعايير الممكنة من الأداء والموثوقية والاستقرار المالي والسلامة لعملائها.


من خلال نشر أكثر من 3.44 مليون منشأة كهروضوئية، يحتاج القائمون على تركيب قطاع الطاقة الشمسية المتنامي في أستراليا إلى حلول متقدمة لنشر ورصد وإدارة مجموعات أنظمة الطاقة الشمسية للعملاء المتوسعة باستمرار. باعتبارها أحد عملاء Tigo Energy لأكثر من عقد من الزمن، تستخدم SCE الآن EI Fleet Manager لمراقبة أداء النظام وإدارة العمليات والصيانة (O&M) عبر أكثر من 20,000 وحدة شمسية منتشرة في أسطولها من أنظمة العملاء من خلال تشغيل بيانات أداء النظام وصولاً إلى المكون الفردي والاستخدام الكامل لمجموعات الأنظمة القابلة للتخصيص حسب السمات المشتركة مثل نوع المعدات أو الموقع أو الحجم أو الحالة.


صرح Jon De Martin، الرئيس التنفيذي لـ SCE Energy Solutions: "لقد غيّر Tigo Fleet Manager قواعد اللعبة بالنسبة لنا لأنه يوفر رؤية غير مسبوقة لأسطول عملائنا، مما يسمح لنا بالوفاء بالتزامات أداء النظام لدينا وتقديم خدمات جديدة قيمة". "مع استمرار نمو محفظتنا من الطاقة الشمسية، كان من المستحيل تقريبًا دمج عدد لا يحصى من نقاط البيانات التي نعتمد عليها لتقديم خدمة العملاء الأفضل في فئتها. وبعيدًا عن مراقبة الأداء، أصبح لدينا الآن رؤية دقيقة للأجهزة التي قمنا بنشرها والتي أدت إلى تحويل عملياتنا وصيانتنا بالكامل. تتيح لنا Tigo EI Fleet Manager، بالاشتراك مع منصة TS4 MLPE، تقديم أداء فائق بينما ننمو لأنظمة شمسية أكبر وأكبر."


عميل SCE De Bortoli Wines هو سادس أكبر مصنع نبيذ عائلي في أستراليا وثاني أكبر مصنع نبيذ عائلي. بهدف خفض الطاقة بنسبة 10% سنويًا، أشرك صانع النبيذ SCE لتحديث وتوسيع قدرتها المحسنة لتوليد الطاقة الشمسية إلى 1.15 ميجاوات. يشتمل النظام الجديد على أكثر من 2,200 وحدة شمسية، بما في ذلك الوحدات الحالية، مما يجعل De Bortoli Wines نظامًا يوفر الآن الحماية للمستجيبين الأوائل من خلال الإغلاق السريع، وتحسين Tigo لحماية أداء النظام من مشكلات اتساخ الوحدة الشائعة في عمليات مصنع النبيذ، ورصد مستوى الوحدة للحصول على رؤية تفصيلية لأداء النظام. من خلال Tigo EI Fleet Manager، تستفيد SCE من تصورات البيانات الجديدة المتطورة المصممة لرفع مستوى ما هو قابل للتنفيذ، وتقليل إجهاد التنبيه، وتقديم القائمين على التركيب بواجهة بديهية تتتبع بيانات التشغيل والإنتاج والاستهلاك المهمة عبر جميع الوحدات في موقع De Bortoli.


وصرح Tarek Heiland، كبير المهندسين في De Bortoli Wines "نحن مصنع نبيذ قائم على الاستدامة ولدينا خطة شاملة للحد من تأثيرنا على البيئة، والزيادات الكبيرة في تكاليف الطاقة في الآونة الأخيرة أكدت صحة قرار توسيع البنية التحتية لتوليد الطاقة الشمسية بقوة". "لقد كانت SCE شريكًا رائعًا طوال عملية الترقية والتوسع، ونحن متحمسون للحصول على أحدث تقنيات Tigo للسلامة والأداء. يغطي هذا النظام الشمسي الآن 30-35% من إجمالي استخدامنا للطاقة في مرحلة التوليد الكامل، ولا يمكننا أن نكون أكثر سعادة بشأن هذا الاستثمار."


بدءًا من الرؤية في التركيبات المعلقة والجارية وحتى مؤشرات حالة النظام والإنتاج الشاملة، يقدم EI Fleet Manager تشخيصًا للنظام ورصد متعمق لأكثر من عشرة مقاييس مهمة للصحة والأداء لأنظمة الطاقة الشمسية المنتشرة. بفضل هذا المستوى من الرؤية، يسهّل Tigo EI Fleet Manager تحديد عمليات التخفيف ونشرها بسرعة عبر الأجهزة من مختلف الموردين، بدءًا من مستوى النظام وصولاً إلى الوحدة. يدعم Tigo EI Fleet Manager جميع أحجام الأنظمة - بما في ذلك عمليات نشر الطاقة الشمسية السكنية والتجارية والصناعية - وحالات الاستخدام، بدءًا من الأساطيل الكبيرة متعددة الأنظمة وحتى الأنظمة الفردية، لتحقيق أهداف السلامة والأهداف المالية. قامت SCE بنشر Tigo IE Fleet Manager عبر مجموعتها الكاملة من أنظمة العملاء، بما في ذلك De Bortoli Wines وPlanet Fitness والمقر الرئيسي لـ Komatsu بأستراليا والمزيد.


وصرح Zvi Alon، الرئيس التنفيذي في Tigo Energy: "يسعدنا أن نرى شركات تركيب الطاقة الشمسية الكبرى مثل SCE تستغل بشكل كامل قوة بيانات الطاقة مع EI Fleet Manager لتحسين تجربة عملاء الطاقة الشمسية، وتقديم خدمات جديدة قيمة، وتبسيط العمليات الداخلية". "مع تزايد حجم ودقة البيانات التي تنتجها الأنظمة الشمسية، يجب أيضًا التطور والسرعة والسهولة التي يمكن من خلالها تحويل تلك البيانات إلى معلومات قابلة للتنفيذ. تقوم أدوات أسطولنا بذلك بالضبط، ويقوم القائمون على التركيب الذين يستفيدون منها بشكل كامل بإنشاء فوائد لعملائهم وعملياتهم. نحن نتطلع إلى مواصلة رحلتنا مع SCE أثناء تنمية أعمالهم ومواصلة رفع مستوى أداء الطاقة الشمسية والموثوقية والسلامة في أستراليا."


لمزيد من المعلومات حول Tigo EI Fleet Manager وكيفية استفادة القائمين على تركيب الطاقة الشمسية مثل SCE Energy Solutions من النظام الأساسي لإدارة المحافظ المتزايدة من تركيبات العملاء، يرجى قراءة دراسة الحالة هنا. لمزيد من المعلومات حول SCE باستخدام Tigo Flex MLPE TS4-A-O، يرجى قراءة دراسة الحالة هنا. لمعرفة المزيد حول Tigo EI Fleet Manager، يرجى جدولة عرض توضيحي مع مدير حساب Tigo.


نبذة عن Tigo Energy


تأسست Tigo Energy, Inc عام 2007 (Nasdaq: TYGO) هي شركة رائدة عالميًا في تطوير وتصنيع حلول الأجهزة والبرامج الذكية التي تعمل على تعزيز السلامة وزيادة إنتاج الطاقة وخفض تكاليف التشغيل لأنظمة الطاقة الشمسية السكنية والتجارية وعلى نطاق المرافق. تجمع Tigo بين تقنية Flex MLPE (إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة) وتقنية تحسين الطاقة الشمسية مع إمكانات البرامج الذكية المستندة إلى السحابة لمراقبة الطاقة والتحكم فيها بشكل متقدم. تعمل منتجات Tigo MLPE على زيادة الأداء إلى أقصى حد، وتمكين مراقبة الطاقة في الوقت الفعلي، وتوفير إيقاف تشغيل سريع يتطلب تعليمات برمجية على مستوى الوحدة. وتقوم الشركة أيضًا بتطوير وتصنيع منتجات مثل العاكسات وأنظمة تخزين البطاريات لسوق الطاقة الشمسية والتخزين السكني. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.tigoenergy.com.


 صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53545590/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2908202333944

جهات الاتصال

جهة اتصال العلاقات الإعلامية:

Technica Communications

Cait Caviness

tigoenergy@technica.inc


جهة اتصال علاقات المستثمرين:

Gateway Group

Matt Glover or Tom Colton

(949) 574-3860

TYGO@gateway-grp.com

No comments:

Post a Comment