Saturday, April 6, 2024

شركة Newmont تكمل صفقة مُقدَّرة بقيمة 20 مليون دولار مع صندوق دعم المجتمع العالمي، بالشراكة مع المجتمعات للاستمتاع بأفضل مستويات المرونة في عالم ما بعد الوباء


 دنفر

يلتزم صندوق دعم المجتمع العالمي بالمسؤولية الاجتماعية وتعزيز المشاركة المجتمعية

(BUSINESS WIRE)-- تعلن شركة Newmont Corporation (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: NEM، والمدرجة في بورصة تورنتو بالرمز: NGT، والمدرجة في بورصة الأوراق المالية الأسترالية بالرمز: NEM، والمدرجة في بورصة PNGX بالرمز: NEM) بفخر عن إكمال الصفقة المُقدَّرة بقيمة 20 مليون دولار بنجاح مع صندوق دعم المجتمع العالمي (المُشار إليه باسم "الصندوق")، والذي تم إنشاؤه في أبريل 2020 استجابةً للتحديات غير المسبوقة التي يفرضها الوباء العالمي. كان الهدف وراء إنشاء هذا الصندوق هو توفير الموارد المالية الحيوية للمجتمعات المضيفة حيث تباشر شركة Newmont أعمالها، واستهداف الأموال لمعالجة الآثار المباشرة للوباء العالمي مع تحفيز أفضل مستويات للمرونة على المدى الطويل وتنمية المجتمع في المستقبل.


وصرَّحت Suzy Retallack، الرئيسة التنفيذية للسلامة والاستدامة في شركة Newmont قائلةً: "يسرَّنا أن نعلن بعد ما يقرب من أربع سنوات منذ إطلاقه، عن إتمام صندوق دعم المجتمع العالمي بنجاح، وهو ما يعكس التزامنا المستمر بالشراكة مع المجتمعات التي نعمل فيها". "حقَّق الصندوق تأثيرًا على نطاقات واسعة، حيث ساهم في تعزيز الجهود الجماعية للمجتمعات للتغلب على التحديات التي يفرضها الوباء والابتكار للاستمتاع بقدر أكبر من المرونة في المستقبل."


وعلى مدى فترة الـ 3.5 سنوات الماضية، عقدت شركة Newmont شراكات مع أكثر من 420 حكومة محلية ومؤسسة طبية وجمعية خيرية ومنظمة غير حكومية لتخصيص الأموال بشكل استراتيجي وفعَّال. ولعب الصندوق الذي تبلغ ميزانيته 20 مليون دولار دورًا فعَّالاً في دعم مجموعة واسعة من المبادرات التي تركز على الصحة والأمن الغذائي والمرونة الاقتصادية:


تم التبرع بمبلغ 1.4 مليون دولار للمستشفى الإقليمي في كاخاماركا، لتوفير أجهزة التنفس الصناعي والحاضنات ومعدات المراقبة واختبارات كوفيد-19 ومعدات الحماية الشخصية.


تبرعت مؤسسة كولورادو للصحة بمبلغ 500000 دولار أمريكي مما ساهم في أن يبلغ إجمالي التبرعات مليون دولار أمريكي لصندوق دعم المجتمع في كولورادو لدعم صحة المجتمع والوقاية للسكان الذين يعانون من نقص الخدمات في الولاية.


تم التبرع بمبلغ 300000 دولار أمريكي لمركز التأهب العالمي للكوارث التابع للصليب الأحمر الأمريكي لدعم الأبحاث والمنح على المستوى المحلي لفرض أقصى قدر من المرونة لمجتمع الاستجابة لحالات الطوارئ.


تم التبرع بمبلغ 304000 دولار أمريكي لجمعية Cree Trappers في كيبيك لتوفير الأمن الغذائي للأشخاص الضعفاء وتوفير فرص العمل للحصادات التقليدية في المجتمعات التسعة في إيو استشي.


تم التبرع بمبلغ 734000 دولار أمريكي لمركز كوماسي للأبحاث التعاونية في غانا لإنشاء مختبرين جديدين في المجتمعات المضيفة في أهافو وأكيم إلى جانب إجراء اختبارات كوفيد-19 وتوفير معدات الاختبار لتوسيع قدرتها على إجراء اختبار كوفيد-19 والأمراض المعدية الأخرى.


تم التبرع بمبلغ 968000 دولار أمريكي لوزارة الصحة في سورينام لإطلاق مشروع التعافي والصمود بالشراكة مع Crown Agents لتعزيز النظام الصحي في سورينام، والحد من الأمراض غير المعدية (NCDs) وأعباء فيروس كوفيد-19، وتعزيز قدرات الاستجابة لحالات الطوارئ.


"كجزء من التزامنا بالتعامل مع التحديات الناتجة عن الأمراض غير المعدية (NCDs) وتأثير فيروس كوفيد-19 في سورينام، عقدت Crown Agents ووزارة الصحة وNewmont شراكة مؤثرة في مشروع التعافي والصمود. "لقد تضافرت جهودنا معًا لتعزيز النظام الصحي في سورينام، وتخفيف عبء الأمراض غير المعدية وكوفيد-19، وتعزيز قدرات الاستجابة لحالات الطوارئ"، حسبما صرَّحت Sarah Hepworth، كبيرة مسؤولي البرامج في Crown Agents. "يؤكد تركيزنا المُنصب على تعزيز خدمات الأمراض غير المعدية، وتشجيع الأفراد على تلقِّي التطعيم، ومعالجة حالة التردد التي تنتاب العاملين في مجال الرعاية الصحية التزامنا بتحسين رفاهية شعب سورينام. وتنتاب شركة Crown Agents حالة من الفخر بالتعاون مع Newmont ووزارة الصحة للمساهمة في تعزيز القطاع الصحي في سورينام ومرونته."


تظل شركة Newmont ملتزمة بقيمها الأساسية المتمثلة في السلامة والاستدامة والمسؤولية، ويدعم التنفيذ الناجح لآليات عمل صندوق دعم المجتمع العالمي هدف الشركة المتمثل في خلق القيمة وتحسين الحياة من خلال التعدين المستدام والمسؤول.


نبذة عن شركة Newmont


Newmont هي الشركة الرائدة في العالم في الذهب وتنتج النحاس والزنك والرصاص والفضة. وترتكز حافظة الشركة العالمية التي تتألف من الأصول والتوقعات والمواهب في أقاليم التعدين الغنية المتاحة في قارات أفريقيا وأستراليا وأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي وأمريكا الشمالية وبابوا غينيا الجديدة. ويرجى العلم أن الشركة تعتبر الجهة المنتجة الوحيدة للذهب المدرجة في مؤشر S&P 500 كما أنها معروفة على نطاق واسع بفضل ممارساتها المبدئية في المجالات البيئية والاجتماعية والحوكمة. وتُعدَّ Newmont شركةً رائدةً في مجال خلق القيمة في القطاع، يدعمها في ذلك معايير قوية على صعيد السلامة وتنفيذ متفوق وبراعة تقنية. تأسست الشركة عام 1921، وتم طرح أسهمها للتداول العام منذ عام 1925.


يتمثل هدفنا في Newmont، في خلق القيمة وتحسين جودة الحياة من خلال التعدين المستدام والمسؤول. لمعرفة المزيد حول استراتيجية ومبادرات الاستدامة الخاصة بشركة Newmont، تفضَّل بزيارة www.newmont.com.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53923264/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0504202438593

جهات الاتصال

التواصل الإعلامي

Jennifer Pakradooni

Globalcommunications@newmont.com

No comments:

Post a Comment