Monday, April 8, 2024

شركة Kinaxis ترحب بشركة Elixum شريكًا جديدًا مطورًا للحلول


 أوتاوا، أونتاريو 

يعمل الدمج مع Kinaxis على تمكين الشركات عن طريق قدرات تنسيق سلسلة التوريد المتقدمة الجديدة المستندة إلى الذكاء الاصطناعي لإحداث نقلة نوعية في سلاسل التوريد الخاصة بها

(BUSINESS WIRE)-- ترحب شركة Kinaxis®‎ (بورصة تورنتو: KXS) الرائدة في مجال توفير حلول إدارة سلاسل التوريد، بأحدث شريك لها في تطوير الحلول (SolEx) Elixum في منظومة شركاء Kinaxis. والآن بعد دمجها مع Kinaxis، سيعمل حل Supply Chain Avatar®‎ الخاص بالشركة على تمكين الشركات عن طريق قدرات تنسيق سلسلة التوريد المتقدمة الجديدة المستندة إلى الذكاء الاصطناعي لاتخاذ قرارات في الوقت الفعلي وبسرعة غير مسبوقة.


صرح Bastian Kunze، مدير قسم الإيرادات في Elixum، قائلاً: "يحدونا بالغ الحماس إزاء كوننا شريكًا لشركة Kinaxis وعملائها الكرام". "يساعد حلنا الشركات في اتخاذ أفضل القرارات وتنفيذها في الوقت الفعلي، ولسوف يطول تأثيره الفعال بسلاسة منصة RapidResponse القوية بالفعل من Kinaxis."


تقدم شركة Kinaxis مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تدعم تنسيق سلاسل التوريد الشاملة، كما أن Supply Chain Avatar يعزز قدرة Kinaxis على كسر الحواجز ومساعدة المستخدمين في فهم تأثير إستراتيجيات التخطيط بسهولة في سلسلة التوريد بأكملها.


صرح Conrad Mandala، نائب الرئيس الأول لمؤسسة الشركاء العالميين في Kinaxis، قائلاً: "نختار شركاءنا على أساس الثقة والقيمة التي يقدمونها إلى عملائنا". "يحدونا بالغ السعادة إزاء الترحيب بشركة Elixum في برنامجنا، ونتطلع إلى توفير المزيد من الخدمات المتميزة إلى عملائنا مع Supply Chain Avatar."


يعد برنامج Kinaxis PartnerLink، الذي يتضمن جهات تكامل الأنظمة وشركاء السحابة وشركاء تطوير الحلول وجهات إعادة بيع القيمة المضافة، نظامًا بيئيًا قويًا للمؤسسات التي تعتنق فكرة الإيمان بقوة تنسيق سلاسل التوريد الشاملة كوسيلة لتسريع التحول الإستراتيجي وتحسين سلاسل التوريد العالمية.


للتعرف على المزيد عن Kinaxis وشركائها، الرجاء زيارة kinaxis.com/partners.


نبذة عن Kinaxis


تعد Kinaxis شركة رائدة في مجال إدارة سلاسل التوريد الحديثة، تقدم خدمات لأصحابها الذين يديرونها لخدمة البشرية. فبرامجنا تحظى بثقة علامات تجارية عالمية شهيرة، إذ إنها توفر عاملي السرعة والقدرة على التنبؤ اللازمين للتعامل مع التقلبات والاضطرابات التي نشهدها اليوم. إضافةً إلى ذلك، نجمع بين تقنية التزامن الحاصلة على براءة اختراع مع منهج الذكاء الاصطناعي المعني بالإنسان بغية تمكين الشركات من مختلف الأحجام من تنسيق شبكة سلاسل التوريد الشاملة، بداية من التخطيط الإستراتيجي المتعدد الأعوام ومرورًا بمرحلة التنفيذ وانتهاءً بالمرحلة الأخيرة من عملية التوصيل. لمزيد من الأخبار والمعلومات، الرجاء زيارة kinaxis.com أو متابعتنا على LinkedIn.


نبذة عن Elixum


تستهل شركة Elixum حقبة جديدة في ميدان إدارة العمليات وسلاسل التوريد. فمع Supply Chain Avatar®‎، نعمل على توحيد إمكانات التخطيط والجدولة المتقدمة من الجيل التالي مع محرك إدراكي مدعوم بالذكاء الاصطناعي، مما يتيح دعم القرارات والأتمتة بمستوى أداء منقطع النظير، لكل مستويات التخطيط والعمليات والقرارات. إضافةً إلى ذلك، يعمل Avatar على إنشاء شبكات سلاسل توريد مرنة ومستدامة والتخطيط لها ومحاكاتها وتحسينها، متبعًا منهجًا متكاملاً تعاونيًا قوامه التصور. هذا، وتتيح التطبيقات السحابية الأصلية المرنة القابلة للتركيب اتخاذ قرارات في الوقت الفعلي بناءً على سيناريوهات قيمة. www.elixum.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53920378aa-1

جهات الاتصال

العلاقات الإعلامية

Jaime Cook | Kinaxis

jcook@kinaxis.com

289-552-4640


علاقات المستثمرين

Rick Wadsworth | Kinaxis

rwadsworth@kinaxis.com

613-907-7613

No comments:

Post a Comment