Sunday, January 29, 2023

ويمايد تطلق Snowfield Area، ساحة معركة جديدة ضمن لعبة مير4 (MIR4)

  

إطلاق ساحة معركة Snowfield Area ومجموعة رئيسة من المهام الجديدة

رفع المستوى الأقصى للشخصيات (character)، ونظام التدريب (Constitution)، والقوة الداخلية (Inner Force)

تمّت أيضاً إضافة شخصية "الروح الأسطورية قائدة الفريق" (Legendary Party Leader Spirit): Small White Dragon Chunryu تشارك تأثير مهاراتها مع أعضاء الفريق الآخرين

 

(بزنيس واير) – بتاريخ 26 يناير 2023، أضافت "ويمايد" ساحة معركة جديدة على لعبتها القتالية المتميّزة لتقمص الأدوار متعددة اللاعبين عبر الجوال "مير 4" (MIR4) التي تشهد إقبالاً هائلاً من عشاق اللعبة، حملت اسم Snowfield Area.

تقسم ساحة المعركة Snowfield Area إلى 5 أجزاء مختلفة، وهي: Nine Dragon Ice Field، و Nine Dragon Ice Palace، و Nine Dragon Labyrinth، وSagittarion Valley، وSagittarion Temple. ويمكن للاعبين أن ينجزوا مهاماً جديدة ضمن ساحة المعركة Snowfield Area، وينطلقوا في مغامرات جديدة للعثور على الأميرة الضائعة Cheonpa. 

هذا وقد تمّ رفع المستوى الأقصى للشخصيات (character) إلى 180، والمستوى الأقصى لنظام التدريب (Constitution) إلى 19، في حين تمّ رفع المستوى الأقصى للقوة الداخلية (Inner Force) إلى 18. ولدى الوصول إلى المستوى 180، ستتمكن الشخصيات من الحصول على صندوق المكافآت (Level Reward Coffer) الذي يحتوي على عناصر قيّمة، من قبيل (Mystic Mystical Piece Summon Box) و(Epic Divine Dragon's Enhancement Stone) وغيرها الكثير، بما في ذلك تمثال التنين الأزرق الأسطوري (Legendary Blue Dragon Statue).

كما تمّت إضافة شخصية "الروح الأسطورية قائدة الفريق" (Legendary Party Leader Spirit): Small White Dragon Chunryu. وتطبّق مؤثرات هذه الروح على جميع أعضاء الفريق المجاورين، في حال أصبحت الشخصية التي تستدعيها هذه الروح رئيسة المجموعة.

تساهم "روح المياه الأسطورية" (Legendary Water Spirit) بزيادة المهارات الهجومية لأعضاء المجموعة (ATK DMG) وتقلّص من حدة الأضرار (DMG) التي قد يتلقوها من زعماء الوحوش. كما يمكنه تعزيز خبرتهم (Hunting EXP Boost)، وقواهم (Antidemon Power)، وفرص التخلي عن العناصر المكتسبة (Item Drop Chance)، وغيرها الكثير

"من أرض معركتي إلى ساحة حربنا!" يمكن الإطلاع على المزيد من المعلومات المفصّلة حول لعبة "مير 4" (MIR4) على الموقع الالكتروني الرسمي.  

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230126005414/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2601202330077
جهات الاتصال
شركة "ويمايد" المحدودة (مدرجة في سوق "كوسداك" الثانوي في كوريا الجنوبية تحت الرمز 112040: KOSDAQ)

جنيفر جونغ، مديرة العلاقات العامة

البريد الالكتروني: jennifer@wemade.com

No comments:

Post a Comment