Thursday, January 26, 2023

تكنوتري تعلن عن إطلاق تقنية سينسا لتوفير تجارب بشرية ذكية وقابلية توسّع غير متسلسلة

إسبو، فنلندا - الأربعاء, ٢٥. يناير ٢٠٢٣

(بزنيس واير) – في أعقاب إعلانها عن الاستحواذ على شركة للذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي مقرّها في أمريكا الشمالية في ديسمبر من العام 2022، أعلنت "تكنوتري"، المنصة الرقمية العالمية الرائدة في مجال خدمات تكنولوجيا الجيل الخامس (5 جي) والتقنيات القائمة على السحابة، عن إطلاق "تكنوتري سينسا". تعدّ "تكنوتري سينسا" تقنية جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تمتد عبر حافظة "تكنوتري" بأكملها، لتمكين إنشاء مخططات قابلة للتكوين، من شأنها إضفاء الطابع الإنساني على منصات التجارب الذكية في مجال الاتصالات والرعاية الصحية والشمول المالي والترفيه. ستتولى منصة "سينسا" للتجارب الذكية تحويل مزوّدي خدمات الاتصالات من مجرد جهات تمكين إلى منسّقين لمنظومات الخدمات المعتمدة على الشبكة لتحقيق الدخل من شبكات الجيل الخامس (5 جي)، مع مراعاة المشاعر البشرية.

 

مع تسارع التطورات التكنولوجية في تطبيقات الواقع المعزّز والواقع الافتراضي، والاتصالات القائمة على تقنية الجيل الخامس (5 جي)، والتخصيص المدعوم بالذكاء الاصطناعي، ستتحوّل التجارب الرقمية قريباً من تقنيات قائمة على الشاشة إلى تقنيات معتمدة على الحواس. تتميّز منصة "تكنوتري سينسا" بأنها مستوحاة من فكرة أن البشر هم مخلوقات حسية وأن الحواس البشرية تعدّ جزءاً لا يتجزأ من هويتنا ومن طريقة تصرفنا. بالتالي، من شأن نهج "سينسا" الرائد أن يجعل منتجات الاتصالات أكثر ارتباطاً عاطفياً بالعملاء، وبالتالي، أن يبسّط التعقيدات الرقمية التي تؤثر على الحواس. تعدّ التجارب الرقمية ذات الصفة البشرية مؤهلة بشكل أفضل للتواصل مع المستخدمين وبناء روابط دائمة مع العملاء؛ بالتالي ستوفر "سينسا" تجارب عملاء ذكية ومخصّصة من خلال الاستخدام الشفاف والآمن للبيانات.

 

تتمتع منصة "تكنوتري سينسا" بقدرات التحول الرقمي وتبني الموارد الرقمية التي تدمج تجارب هندسة الذكاء الاصطناعي القائمة على تقنية الجيل الخامس (5 جي) على السحابة، وتتيح تحقيق الدخل من منظومة الخدمات على محرك منصة "تكنوتري مومنتس" ونهج التفكير بطريقة المنصات. تجر الإشارة إلى أن "تكنوتري سينسا" مجهّزة مسبقاً بمخططات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي المتوافقة مع القطاع، وستخدم قطاعات مثل الرعاية الصحية والتعليم والرياضة والخدمات المالية والترفيه والألعاب والواقع. تقوم منصة "سينسا" للتجارب الذكية بإنشاء عروض رقمية ذات طابع إنساني، إلى جانب حزمة أدوات دعم الأعمال الرقمية من "تكنوتري"، وتحقيق الدخل من منظومة الخدمات على محرك منصة "تكنوتري مومنتس" لنموذج ’بي2بي2إكس‘ للخدمات المقدّمة من مزود خدمات الاتصالات لأي عدد من المستخدمين النهائيين، ومحفظة "تكنوتري" الرقمية (Tecnotree DiWa) للخدمات المالية الرقمية، التي "ستبيع، وتخدم، وتهتم، وتضمن، وتحقق الدخل، وتتعاون" وأكثر من ذلك.

 

وفي معرض تعليقها على هذا الانجاز الجديد، قالت بادما رافيشاندر، الرئيسة التنفيذية لشركة "تكنوتري": "يساهم إطلاق منصة تجاربنا الرقمية الجديدة في مجال الاتصالات المدعومة بالذكاء الاصطناعي ’تيكنوتري سينسا‘، بإطلاق العنان لأبعاد جديدة من خدمات الاتصالات، ويحوّل التجارب الرقمية من كونها مؤتمتة إلى قائمة على الحواس، ما يوفر قدرات بشرية متطورة وتواصلاً عاطفياً من خلال معالجة التعقيدات الحسية."

 

ستستفيد التكنولوجيا الجديدة من قدرات هندسة الذكاء الاصطناعي عالمية المستوى لبناء ثقة العملاء وتعزيز الشفافية، ما يتيح لمنتجات "تكنوتري" إمكانية تطوير المهارات الأكثر تقدماً وحدسية التي تمكن العملاء من اتخاذ خيارات شخصية. ستتولى هذه التقنية الجديدة توفير الرؤى عبر جميع خدمات منصتنا، وتدعم جهودنا نحو تحقيق هدفنا المتمثل في تمكين المجتمعات المتصلة رقمياً.

 

لمحة عن "تكنوتري"

 

تُعدّ "تكنوتري" شركة مزوّدة لأنظمة دعم الأعمال الرقمية القائمة على شبكات الجيل الخامس "5 جي"، مع قدرات الذكاء الاصطناعي وتعلّم الآلة وإمكانية التوسع في سحابات متعددة. وهي إحدى الشركات الأولى في العالم التي حصلت على شهادة الاعتماد البلاتينية وفق معايير واجهة التطبيق البرمجية المفتوحة من منتدى "تي إم فوروم". ويتكون نظام خدمات أنظمة دعم الأعمال الرقمية المرنة والمفتوحة المصدر لدينا من إجراءات الأعمال (من الطلب إلى التسديد النقدي) وإدارة الاشتراكات لمزوّدي خدمات الاتصالات وغيرهم من مزوّدي الخدمات الرقمية لخلق فرص لا تقتصر على قطاع الاتصالات. وتوفّر الشركة سوقاً رقمياً متعدد الخبرات للتكنولوجيا المالية ونموذج "بي 2 بي 2 إكس" لقاعدة المشتركين من خلال منصة "تكنوتري مومنتس" لتمكين المجتمعات المتصلة رقمياً عبر قطاعات الألعاب والصحة والتعليم وبثّ المحتوى عبر الإنترنت وغيرها من المنظومات الرأسية الأخرى. وتجدر الإشارة إلى أنّ شركة "تكنوتري" مُدرجة في بورصة ناسداك هلسنكي تحت الرّمز TEM1V.

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني عبر الرابط التالي: www.tecnotree.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230125005389/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

بادما رافيشاندر

الرئيسة التنفيذية لشركة "تكنوتري"

البريد الالكتروني: marketing@tecnotree.com

No comments:

Post a Comment