Friday, January 27, 2023

مجموعة دي سبايس تعلن عن تغيير في منصب الرئيس التنفيذي: الدكتور كارستن يخلف السيد مارتن غوتزيلير

 بادربورن، ألمانيا - الخميس, ٢٦. يناير ٢٠٢٣












(بزنيس واير) — اعتباراً من السابع عشر من أبريل 2023، سيُصبح الدكتور كارستن هوف (البالغ من العمر 49 عاماً) الرئيس التنفيذي الجديد لمجموعة "دي سبايس" خلفاً للسيد مارتن غوتزيلير (البالغ من العمر 60 عاماً) الذي سيترك منصبه بناءً على طلبه ولأسباب شخصية. ولضمان تسليم المنصب بسلاسة، سيظل بإمكان الرئيس التنفيذي الجديد الاستعانة بالسيد مارتن غوتزيلر بصفة استشارية بعد 17 أبريل 2023.

 

هذا ويُعدّ الدكتور كارستن هوف مديراً يتمتّع بخبرة عميقة، وهو مُناسبٌ تماماً للمهام المُنتظرة في شركة "دي سبايس". وهو يأتي من بيئة تتمحور حول البحث والتطوير ونال شهادة في الهندسة الكهربائية ودكتوراه في علوم الحاسوب. كما يتمتع بخبرة دولية في مجال الإدارة وهو على دراية بشركة "دي سبايس" ومنتجاتها.

 

حالياً، يشغل الدكتور كارستن هوف منصب العضو المنتدب لشركة "كلاس إي-سيستمز". وقبل أن يشغل هذا الدور، تولّى كارستن مناصب إدارية مختلفة بشركة "هيلا" لتوريد السيارات. وسيُسخّر الخبرة الواسعة التي اكتسبها من المناصب السابقة التي تولّاها لتوفير زخمٍ استراتيجي لشركة "دي سبايس" ومواصلة تعزيز المجالات الجديدة لأنظمة المحاكاة والتوثيق القائم على البرمحيات قُدُماً.

 

وفي هذا السياق، قال الدكتور كارستن هوف: " يُسعدني للغاية أن أنضم إلى شركة ’دي سبايس‘. أنا مبهورٌ جداً بالتطور الذي حققته ’دي سبايس‘ والدور الذي تضطلع به في قطاع السيارات. لقد اقنتعتُ بالقيم التي تمثلها شركة ’دي سبايس‘ العائلية".

 

من جانبه، قال الدكتور هربرت هانسلمان، مؤسّس شركة "دي سبايس" والمُساهم فيها: "بصفته مديراً يتمتع بخبرة دولية ومهارة تقنية وعلى دراية تامة بالتحديات الحالية التي نواجهها في أسواقنا المستهدفة، يتولى الدكتور كارستن هوف دفّة قيادة الشركة. أتمنى له بدايةً جيدةً في الشركة ومع عملائنا".

 

وأردف الدكتور هربرت هانسلمان قائلاً: "تحت القيادة الناجحة للسيد مارتن غوتزيلير، تمكّنت شركة ’دي سبايس‘ من تعزيز المكانة التي تتمتع بها في السوق بشكل مستدام، وذلك من خلال تحديد مسار حاسم فيما يتعلق بالتوسع بشكل مُتّسق في الحافظة، والعولمة، والهياكل المُوجّهة نحو المستقبل. وقد نجح مارتن في المحافظة على معدل نمو كبير من المبيعات في السنوات الصعبة من خلال التوسّع المتواصل في الاستثمارات المستقبلية والفريق. نأسف للقرار الذي اتخذه مارتن، لكنّنا نحترمه. وأودّ أن أشكره صراحة على مساهمته الهامة والتزامه الاستثنائي وتعاونه الوثيق القائم على الثقة".

 

وفي هذا الصدد، قال مارتن غوتزيلير: "لقد كانت خمس سنوات مثيرة. وقد شكّل التعاون الممتاز والوثيق مع كامل فريق ’دي سبايس‘ وعملائنا وشركائنا وعائلة المساهمين لدينا مفتاح النجاح والتحفيز في جميع الأوقات. أود أن أتوجّه بجزيل الشكر للجميع على هذا الأمر. عد مسيرة مهنية مرضية، أود تخصيص المزيد من الوقت لمهامي واهتماماتي الشخصية والعائلية في المستقبل. أتمنى لخلفي وجميع موظفي ’دي سبايس‘ المهارات اللازمة، والكثير من النجاح، وكل التوفيق في المستقبل".

 

تجدر الإشارة إلى أنّ السيد مارتن قد تولّى قيادة شركة "دي سبايس" منذ الأول من مارس 2018. ومن بين الإنجازات المُهمّة التي حقّقتها في تلك الفترة كانت توسيع نطاق الحافظة في مجال المحاكاة  والتوثيق الافتراضي والفعلي لتغطية متطلبات السوق والعملاء في الوقت المناسب، لا سيما في مجال القيادة المؤتمتة والمستقلة وفي والمركبات المُعرّفة بالبرمجيات. وبالإضافة إلى الأهمية الكبيرة الذي تضطلع بها محاكاة البرمجيات في دائرة التشغيل في هذه العملية، تُستخدم اليوم تقنيات من قبيل الذكاء الاصطناعي والسحابة في المنتجات. وتزامناً مع ذلك، قام مارتن ببناء الهياكل والعمليات بشكل منهجي لتأمين النمو العالمي القوي بشكل مستدام.

 

لمحة عن "دي سبايس"

 

تُعدّ شركة "دي سبايس" مزوّداً رائداً لحلول المحاكاة والتوثيق حول العالم لتطوير المركبات المتصلة بشبكة الانترنت والمركبات ذاتية القيادة والكهربائية. يعتمد مُصنّعو السيارات ومُورّدوهم بشكل خاص على مجموعة الحلول الشاملة الخاصة بالشركة لاختبار مكوّنات البرمجيات والأجهزة في سياراتهم الجديدة قبل مدّة طويلة من إطلاق النموذج الجديد على الطرقات. ولا تقتصر "دي سبايس" على كونها شريكاً مطلوباً في مجال تطوير المركبات فحسب، بل يعتمد المهندسون أيضاً على الدراية التي نتمتّع بها في شركتنا في مجال الفضاء والأتمتة الصناعية. وتضمّ حافظتنا حلولاً شاملة للمحاكاة والتوثيق وخدمات هندسية واستشارية إلى جانب التدريب والدعم. ومع نحو 2200 موظف حول العالم، تتخذ مجموعة "دي سبايس" من بادربورن بألمانيا مقراً رئيسياً لها، وتملك ثلاثة مراكز مشاريع في ألمانيا، وتُقدّم خدماتها للعملاء من خلال شركات "دي سبايس" الإقليمية في كلّ من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا واليابان والصين وكرواتيا وكوريا الجنوبية.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230125005072/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/2601202330053
جهات الاتصال
شركة "دي سبايس" المحدودة

برنارد شافرز – ميوالد

نائب الرئيس للاتصالات المؤسسية

هاتف: 3952511638+ المقسم 714

البريد الالكتروني: bschaefers-maiwald@dspace.de


No comments:

Post a Comment