Thursday, January 26, 2023

فورسكاوت تعيّن المخضرم في قطاع التكنولوجيا باري ماينز في منصب الرئيس التنفيذي


 سان خوسيه، كاليفورنيا - الأربعاء, ٢٥. يناير ٢٠٢٣ 



يتمتع ماينز بخبرة 25 عاماً في القطاع، من شأنها أن تسمح له بتنفيذ استراتيجية "فورسكاوت" وتحفيز المرحلة التالية من النمو


 


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فورسكاوت تكنولوجيز" العالمية الرائدة في مجال الامتثال والأمن السيبراني لجميع الأجهزة المتصلة، اليوم أن باري ماينز قد انضم إلى الشركة في منصب الرئيس التنفيذي، بقرار يسري مفعوله على الفور.


 


هذا ويتمتع باري ماينز بأكثر من 25 عاماً من الخبرة القيادية عبر شركات برمجيات البنية التحتية وشركات الأمن السيبراني. شغل ماينز منصب الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة "موبايل آيرون"، كما تولى قيادة "ويند ريفر سيستمز"، أحد أقسام "إنتل"، حيث شغل منصب الرئيس خلال سنوات النمو الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، شغل ماينز مناصب قيادية واستشارية وفي مجالس إدارة شركات خاصة وعامة بما في ذلك "ميركوري إنتراكتيف" و "ماكارا" (التي استحوذت عليها شركة "ريد هات") و"صان مايكروسيستمز".


 


وقال جريج كلارك، رئيس مجلس إدارة "فورسكاوت" والرئيس التنفيذي السابق لشركتي الأمن السيبراني "بلو كوت" و"سيمانتيك" في هذا الصدد: "عمل باري مع وائل ومجلس إدارتنا ومعي على مدى الأشهر القليلة الماضية بينما كنا نحضر لتنفيذ المرحلة التالية من نمو شركتنا. يعدّ باري قائداً شغوفاً ومحفّزاً يضيف قيمة للعملاء، ويبني فرقاً قوية، ويعزز الانضباط التشغيلي والصرامة. بالتالي، فإن خبرته التي اكتسبها بالعمل في الشركات المبتكرة والقابلة للتطوير تجعله القائد المثالي لنقل الشركة إلى المستوى التالي. يقوم باري بتكوين فريق رائع لدى ’فورسكاوت‘ وسيعتمد على أساساتنا المتينة. نحن سعداء بنتائج رحلة ’فورسكاوت‘ لغاية الآن ، كما أننا متحمسون للقيمة الجديدة التي تقدمها ’فورسكاوت‘ لعملائنا من خلال عمليات الاستحواذ ، فضلاً عن نمونا العضوي".


 


وأضاف بريان تايلور، رئيس فريق الاستثمار التكنولوجي لدى شركة "أدفنت" والشريك الإداري في "بالو ألتو": "نحن متحمسون لتعيين باري كرئيس تنفيذي لأنه يجلب خبرة وفيرة وتجربة واسعة إلى هذا المنصب، ونحن على ثقة من أنه في ظل قيادته، ستستمر الشركة في الازدهار وتحقيق المزيد من النجاح. كما نود أن نشكر وائل محمد على قيادته ومساهمته الهامّة في ’فورسكاوت‘".


 


وأشار باري ماينز، الرئيس التنفيذي لشركة "فورسكاوت"  في معرض تعليقه على الأمر: "أنا متحمس فعلاً للعمل الذي قمنا به لتخطيط الأفق التالي لـ ’فورسكاوت‘ ويسعدني أن أشارك مع مجلس الإدارة وفريق الإدارة القوي والموظفين أثناء وضع خططنا موضع التنفيذ". وأضاف: "منحني العمل إلى جانب جريج ومجلس إدارتنا على مدار الأشهر القليلة الماضية ثقة كبيرة بأننا نسير على الطريق الصحيح وأننا سنقدم قيمة هائلة لعملائنا".


 


لمحة عن "فورسكاوت"


 


توفر شركة "فورسكاوت تكنولوجيز" الامتثال والأمن السيبراني لجميع الأجهزة المتصلة، بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات، وإنترنت الأشياء، والتكنولوجيا التشغيلية، وإنترنت الأجهزة الطبية، والبيئات السحابية. توفر منصة "فورسكاوت" رؤية كاملة في الأصول، وامتثالاً مستمراً، وتجزئة للشبكة، وأساساً متيناً قائماً على مبدأ الثقة المعدومة. طوال أكثر من 20 عاماً، وضعت مؤسسات مدرجة على قائمة "فورتشن 100" والوكالات الحكومية ثقتها في شركة "فورسكاوت" لتوفير الأمن السيبراني المؤتمت على نطاق واسع. وتزود الشركة العملاء بمعلومات استخباراتية مدعومة بالبيانات لاكتشاف المخاطر بدقة ومعالجة التهديدات السيبرانية بسرعة من دون تعطيل أصول الأعمال المهمة. www.forescout.com


 


معاً لإدارة المخاطر السيبرانية.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230124005897/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع النص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2501202330021

جهات الاتصال

إميلي ألفانو


مديرة العلاقات العامة


البريد الإلكتروني: Emily.alfano@forescout.com

No comments:

Post a Comment