Thursday, January 26, 2023

توليا: الشركات تواجه التضخم من خلال الاستثمار في التحول التكنولوجي في ظل استمرار المخاوف من الركود

سان فرانسيسكو - الأربعاء, ٢٥. يناير ٢٠٢٣







(بزنيس واير): وفقًا لبحث جديد أجرته شركة "توليا" الرائدة في تزويد حلول إدارة رأس المال العامل، يستثمر صناع القرار الماليون في مختلف المناطق في الأتمتة (37 في المائة) وفي تقنيات سلسلة التوريد (37 في المائة)، فيما تواجه الشركات التضخم والهواجس المستمرة بشأن الركود.

 

وبحسب الدراسة، التي شملت أكثر من 500 من كبار صناع القرار الماليين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وسنغافورة، من المرجح أن تستثمر الشركات في سنغافورة والولايات المتحدة في التقنيات والبنى التحتية بدلاً من اتخاذ تدابير لخفض التكاليف، والتي تشمل البحث عن موردين بتكلفة أقل، وتقليل نفقات الموظفين، واستخدام المواد الخام والطاقة بكفاءة أكبر، في ظل استمرار عدم اليقين الاقتصادي.

 

وأشار صناع القرار في الولايات المتحدة إنهم يولون الأولوية للاستثمار في الأتمتة (43 في المائة) وفي تقنيات إدارة سلسلة التوريد (41 في المائة)، فضلاً عن خفض التكاليف (41 في المائة). ومن المرجح أن يستثمر صناع القرار المالي في سنغافورة في تقنيات إدارة سلسلة التوريد (46 في المائة) والأتمتة (44 في المائة) عوضاً عن خفض التكاليف (37 في المائة).

 

وقال سيدريك برو، الرئيس التنفيذي لشركة "توليا"، في هذا السياق: "ساهمت السياسة النقدية الانكماشية الرامية إلى مواجهة التضخم في إثارة المخاوف بشأن الركود في العديد من المناطق. في خضم إجراءات تسريح العمال، لا سيما في بعض القطاعات، من المشجع أن نرى الشركات تستكشف بدائل جذرية لخفض التكاليف التي سببت بحالات الركود في السابق. كما أننا نشهد توجهاً قوياً للاستثمار، إذ يتطلع قادة الأعمال إلى تعزيز المرونة وإيجاد طرق مبتكرة لمواصلة ممارسة الأعمال في مواجهة الصعوبات".

 

وأضاف: "تعد هذه المعلومات بمثابة مورد لا يقدر بثمن للشركات التي تتطلع إلى إعادة تنظيم سلاسل التوريد الخاصة بها وإعادة التفكير في ترتيباتها المالية لتلائم بيئة الأعمال سريعة التغير والتي تختلف فيها الأولويات اليوم كثيراً عما كانت عليه قبل بضعة أشهر".

انتهى

ملاحظات للمحرّرين:

أجرت شركة "أوبينيوم" البحث في الفترة ما بين 10 و24 أكتوبر 2022 وشمل 550 من صنّاع القرار الماليين في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وسنغافورة في مؤسسات تتجاوز مبيعاتها السنوية 750 مليون دولار أمريكي.

 

لمحة عن شركة "توليا"

تُعدّ "توليا" رائدة في التكنولوجيا المالية لتزويد حلول إدارة رأس المال العامل، وتتخذ الشركة من سان فرانسيسكو بكاليفورنيا مقراً رئيسياً لها. تُساعد "توليا" الشركات على الوصول إلى القيمة المقيّدة بالذمم الدائنة والمدينة والمخزون. وتستخدم شبكة من أكثر من مليونَي شركة منصة "توليا" لتحديد زمن الدفع أو تلقي الدفعات. وتمكّن "توليا" عملائها من تنفيذ استراتيجيات رأس المال العامل، ودعم مورديهم بالدفع المبكر، والمساهمة في بناء سلاسل التوريد المستدامة. وهي تعالج أكثر من 500 مليار دولار أمريكي سنوياً، وتحظى بثقة أكبر الشركات في العالم، بما في ذلك "إيرباص" و"أسترازينيكا" و"نيسان". في مارس 2022، أصبحت "توليا" جزءًا من "إس إيه بيه". وتعمل "توليا" كشركة مستقلة تحت علامتها التجارية الخاصة في مجموعة "إس إيه بيه".

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.taulia.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" businesswire.com)) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230124005627/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/2501202330017
جهات الاتصال
"فيستد"

البريد الإلكتروني: Taulia@fullyvested.com

No comments:

Post a Comment