Friday, January 27, 2023

ريفيتالاش لمستحضرات التجميل تسجّل فوزاً ساحقاً آخر في الدعوى القضائية ضد مروّجي السلع المقلّدة

 (بزنيس واير) – أصدرت محكمة فيدرالية حكمها الذي يقضي بفوز شركة "أثينا" لمستحضرات التجميل (Athena Cosmetics)، الشركة الأم لشركة "ريفيتالاش" لمستحضرات التجميل (RevitaLash® Cosmetics) في معركتها ضد شركة "إي إم إن ديستربيوشن" (AMN Distribution) ومالكها مويشي نيومن المتهمين ببيع المنتجات المقلّدة.



 


سلّطت هذه القضية الضوء على الموقع الالكتروني الذي يملكه المدّعى عليهم تحت اسم "براش إكسبريس" (BrushExpress)، بالإضافة إلى الكثير من المتاجر على موقع "إي باي" (eBay) والأسواق الأخرى عبر الإنترنت التي يقومون بإدارتها تحت أسماء مستعارة مختلفة. وكانت المحكمة الفيدرالية قد قررت في حكم سابق أن المدعى عليهم شاركوا في انتهاك حقوق ملكية العلامة التجارية، من خلال تقليد المنتجات، كما انتهكوا اتفاقية التسوية التي وقّعوا عليها عندما تمّ ضبطهم يبيعون المنتجات المقلدة لأول مرة من قبل شركة "أثينا".


 


وفي حكمها الأخير، أمرت المحكمة المدعى عليهم بدفع تعويضات تفوق 1.1 مليون دولار إلى شركة "أثينا" لمستحضرات التجميل (Athena Cosmetics)، معتبرة، من بين أمور أخرى، أن المدعى عليهم ألحقوا ضرراً كبيراً بالعلامة التجارية من خلال بيع السلع المقلدة وخرق اتفاقية التسوية.


 


وفي معرض تعليقه على قرار المحكمة، قال الدكتور مايكل برينكينهوف، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "أثينا" لمستحضرات التجميل (Athena Cosmetics): "يسرنا اعتراف المحكمة الفيدرالية بالضرر الكبير الذي تسبب به بيع هذه المنتجات المقلدة، وتجاهل المدعى عليهم الصارخ لحقوق ملكيتنا الفكرية، فضلاً عن سلامة المستهلك." وأضاف: "ستواصل ’أثينا‘ لمستحضرات التجميل اتخاذ الإجراءات والتدابير الضرورية لحماية علامتنا التجارية، وضمان ثقة المستهلكين الدائمة بأن المنتجات التي يبتاعونها هي منتجات ’ريفيتالاش‘ الأصلية التي تعطي النتائج التي وعدت بها."


 


قد يكون التعرف على منتجات "ريفيتالاش" (RevitaLash® Cosmetics) المقلّدة أمراً صعباً، لأنها غالباً ما تكون مصمّمة بمهارة لتبدو وكأنها المنتجات الحقيقية. إلا أن التحقق من بعض التفاصيل الأساسية، مثل الغلاف البلاستيكي المفقود، والروائح القوية والحادة وتركيبة المنتجات ذات اللون الباهت أو المتغيّر أو المنتجات اللزجة والدبقة والعلب التالفة / أو منتهية الصلاحية (أو عدم وجود علبة مطلقاً)، أو عدم وجود أرقام تسلسلية لتعريف المخزون قد تكون من العلامات المساعدة في تحديد ما إذا كان أي منتج أصلياً أم لا. كما ندعوكم إلى التحقق من الأخطاء الإملائية التي غالباً ما قد تكون مؤشراً على أن المنتج مزيف. بالتالي، ومن أجل سلامتكم وراحة بالكم، ندعوكم إلى الشراء مباشرة من موقع "ريفيتالاش" الالكتروني الرسمي: revitalash.com أو أي بائع معتمد. في حال ساورتكم الريبة أو راودكم الشك بشأن صحة السلعة التي قمتم بشرائها، أو في حال رغبتم في التحقق مما إذا كان أحد الموزعين يقدم منتجات أصلية، يُرجى الاتصال بفريق خدمة عملاء "ريفيتالاش" لمستحضرات التجميل (RevitaLash® Cosmetics)، عبر الرقم 8779095274 أو عبر البريد الإلكتروني التالي: customercare@revitalash.com.


 


لمحة عن "ريفيتالاش" لمستحضرات التجميل (RevitaLash® Cosmetics)


تعدّ "ريفيتالاش" لمستحضرات التجميل (RevitaLash® Cosmetics) شركة رائدة عالمياً في تطوير منتجات متطورة لتجميل الرموش والحواجب والشعر. تأسست الشركة في عام 2006، وتشمل مجموعة منتجاتها كلاً من البلسم المطوّل للرموش المتقدّم "ريفيتالاش" (RevitaLash) الحائز على جوائز، وبلسم الحواجب المتقدم "ريفتابراو" (RevitaBrow)، وهي متوفرة في عيادات الأطباء والمنتجعات الصحية وصالونات التجميل وعبر الإنترنت، ولدى تجار التجزئة المتخصصين في أكثر من 70 دولة. من خلال رسالتها التي تحمل شعار "إتيرنالي بينك" (Eternally Pink)، تعدّ "ريفيتالاش" لمستحضرات التجميل (RevitaLash® Cosmetics) من أبرز الداعمين لمبادرات مكافحة سرطان الثدي غير الربحية، حيث تتبرع بجزء من العائدات لتمويل مبادرات البحث والتعليم، في خطوة تتيح لها رد الجميل لمجتمع سرطان الثدي على مدار العام، وليس فقط خلال شهر أكتوبر. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.revitalash.com. [تجدر الإشارة إلى أن "ريفيتالاش أدفانسد" و"ريفيتالاش أدفانسد سينسيتيف" غير متوفرين في كاليفورنيا]


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230126005044/en/|


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2601202330075

جهات الاتصال

"بيرمان كوميونيكشنز"


البريد الالكتروني: revitalash@behrmanpr.com


No comments:

Post a Comment