Monday, January 30, 2023

أندرسن جلوبال تعزز حضورها في أستراليا

 

 

(بزنيس واير): تعزز "أندرسن جلوبال" منصتها الأسترالية بإبرام اتفاقية تعاون مع شركة "بورد روم" للخدمات المهنية، لتضيف بذلك ثلاثة مواقع في سيدني وملبورن وبريسبان. وعلى مدى الأشهر الستة الماضية، نما حضور "أندرسن" في أستراليا بفضل أكثر من 400 مهني متعدد التخصصات بعد الإعلان عن التعاون مع "كورنوولز" قبل أقل من أربعة أشهر.

وتُقدّم "بورد روم" التي تأسست قبل أكثر من 50 عاماً لعملائها خدمات المحاسبة والرواتب وأمانة السر المؤسسية والخدمات ذات الصلة لكل من الكيانات الخاصة والعامة. وتُعدّ هذه الشركة الأسترالية إحدى الشركات الفرعية التابعة لشركة "بورد روم بزنيس سولوشنز" المحدودة، وهي شركة متعاونة مع "أندرسن جلوبال" وتتمتع بحضور في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في سنغافورة وماليزيا والصين وهونغ كونغ.

وفي هذا السياق، قال ريت تريغونا، الرئيس التنفيذي للمكتب: "نؤكد على التزامنا بتقديم حلول استثنائية تركز على العميل مدفوعة بالابتكار والتكنولوجيا. ونتطلع إلى الانضمام إلى زملائنا في ’بورد روم‘ كإحدى الشركات المتعاونة مع ’أندرسن جلوبال‘ في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وتعزيز قدراتنا العالمية بتعاوننا مع الشركات الأعضاء الأخرى في المنظمة والشركات المتعاونة".

من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "تمثّل منطقة آسيا والمحيط الهادئ سوقاً مهمةً لمنظمتنا العالمية، وسيعزز هذا التعاون مع ’بورد روم‘ منصتنا العالمية لتشكّل لمحطّة متكاملة. وسيتعاون ريت وفريقه مع شركتنا العضو وشركتنا المتعاونة في أستراليا لتقديم خدمة متكاملة تُعدّ الأفضل ضمن فئتها بطريقة سلسة".

تُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ اختصاصيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 13 ألف اختصاصي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 390 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20230124005160/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

ميغان تسوي

"أندرسن جلوبال"

هاتف: 4157642700

No comments:

Post a Comment