Thursday, January 26, 2023

سي واي جي إن في إس تُطلق أول منصة موجّهة للاستعداد لمواجهة الأزمات الإلكترونية وإدارة الاستجابة لها

لوس ألتوس، كاليفورنيا - الأربعاء, ٢٥. يناير ٢٠٢٣


من المُعتزم أن توسّع منصة "سي واي جي إن في إس"، التي تضم بالفعل ألف عميل، نطاق عملياتها بفضل الدعم الذي حصلت عليه من جولة تمويلية من السلسلة "إيه" بقيمة 55 مليون دولار أمريكي



(بزنيس واير): بزغ نجم شركة "سي واي جي إن في إس" اليوم بحصولها على دعمٍ من جولة تمويلية من السلسلة "إيه" بقيمة 55 مليون دولار أمريكي وكشفت النقاب عن منصتها الرائدة الموجهة للأزمات الالكترونية المُصمّمة خصيصاً لتمكين المؤسسات من البقاء على اتصال وثقة وتحكّم وتوافق فيما تستعدّ لمواجهة أي أزمة الكترونية والاستجابة لها.


 


وقال مارك جودمان، مستشار الأمن العالمي ومؤلف كتاب "جرائم المستقبل" الأكثر مبيعاً بحسب صحيفة "نيويورك تايمز" في هذا السياق: "لا مفرّ من وقوع أزمات الكترونية، بغض النظر عن المبلغ الذي تُنفقه الشركات على الأمن الالكتروني. لذلك، يجب على كل مؤسسة في العالم أن تكون متأهّبة وتُخطّط لهذا الاحتمال. إنّ الاستجابة بشكل ناجح لهذه الأزمات أمرٌ مُعقّد للغاية، ويفشل معظم أولئك الذين يتعرّضون لها بسبب محاولتهم للتصدي لها حين وقوعها. بالتالي، يضطلع البقاء على تأهّب للأزمات وامتلاك خطة عملية لها بدور مهمّ للغاية في المرونة الالكترونية لأي مؤسسة".


 


هذا ويُمكن أن يُحدث التأهّب للأزمات الالكترونية والتدريب عليها فرقاً كبيراً عند وقوعها. إذ تُشير البيانات الواردة في تقرير تكلفة خرق البيانات لعام 2022 إلى أنّ المؤسسات المُتأهّبة لهذه الأزمات والمُدرّبة عليها تستطيع توفير ما معدله 1.38 مليون دولار أمريكي من التكاليف المباشرة.


 


وتُمكّن "سي واي جي إن في إس" (هي اختصارٌ لـ "سايبر غايدنس فيرتشوال سبايس") المؤسسات من الحدّ من خطر تعرضها لأزمة إلكترونية، وذلك من خلال تحضير المؤسسة وتدريبها ثم خفض التكلفة وتأثير الأزمة الالكترونية من خلال استجابة موجهة وسريعة.


 


الشراكة مع التأمين


تماماً كما ساعد قطاع التأمين في تعزيز اعتماد أنظمة مرشات الإطفاء في المباني، ما ساهم في الحد من خطر اندلاع الحرائق بشكل كبير، يتمتع قطاع التأمين الإلكتروني بخبرة عميقة في التأهب للأزمات الإلكترونية والاستجابة لها.


 


هذا وأبرمت "سي واي جي إن في إس" اتفاقية شراكة مع "إيه آي جي"، المزود العالمي الرائد لحلول التأمين الإلكتروني. إذ بعد أن نجحت في الاستجابة لآلاف الخروقات لشبكة الانترنت، استبانت شركة "إيه آي جي" العديد من التحديات الهامة لتحسين الاستجابة لهذه الخروقات، من قبيل رؤية العميل في عملية الاستجابة الشاملة بكاملها، والاتصالات الآمنة بعد وقوع الأحداث، والعمل بشكل فعال ومتسق مع مُزوّدي خدمات الاستجابة الخارجيين بما في ذلك مُستشاري الخروقات والاستشاريين الجنائيين. كما ساعدت "إيه آي جي" شركة "سي واي جي إن في إس" في تطوير المتطلبات، وذلك من خلال توفير توجيه مُستمدّ من الخبرة والمعرفة والقيادة الفكرية التي تتمتع بها شركة "إيه آي جي" في مجال قرارات المطالبات الإلكترونية، الأمر الذي مكّن شركة "سي واي جي إن في إس" من تطوير منصة قوية للتصدي لمشاكل الشركات حول العالم.


 


تجدر الإشارة إلى أنّ نصف عملاء سوق التأمين الإلكتروني هم عملاء شركة "سي واي جي إن في إس" حالياً وتتوفر المنصة لهم من خلال شركات التأمين والوساطة الرائدة التي تتوافق مع سياسات التأمين الإلكترونية الخاصة بهم.


 


العودة إلى الأعمال بشكل أسرع


باستخدام منصة "سي واي جي إن في إس"، يمكن للمؤسسات أن تجمع بشكل سريع كل الأفراذ الذين يساهمون في التصدي للأزمة الإلكترونية في بيئة آمنة ومؤمّنة خارج نطاق القنوات الداخلية. إذ تقوم المنصة بتحويل خطط الاستجابة الثابتة للخروقات إلى عمليات وقوائم مراجعة تفاعلية وقابلة للتنفيذ. كما يمكن تعيين الأدوار والمسؤوليات للفرق الداخلية والخبراء الخارجيين، ويتم نقل المهام بطريقة سهلة ويمكن تحديث الخطط ومسارات العمل بشكل سهل وسريع كلّما تغير الأشخاص والأصول واللوائح والتهديدات.


 


ومن جهته، قال أرفيند بارثاساراثي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "سي واي جي إن في إس" : "تأسّست شركة ’سي واي جي إن في إس‘ بهدفٍ يتمثّل في الحد من تعرّض المؤسسات العالمية للأخطار الالكترونية، وذلك عبر معالجة المجالات المهمة المُتمثّلة في التأهب والاستجابة لها. قمنا بتصميم ’سي واي جي إن في إس‘ خصيصاً كمنصة مُوجّهة للتصدي للأزمات الالكترونية تعمل على تمكين المؤسسات من أن تكون على اتصال وثقة وتحكم وتوافق قبل وقوع أي أزمة الكترونية وخلال الأزمة وبعدها".


 


الاتصال


منصة خارج النطاق، آمنة، وجوالة

يمكن الوصول إلى المنصة في أي وقت وأي مكان – من التطبيقات على الهواتف الجوالة العاملة بنظامي التشغيل "آي أو إس" و"أندرويد" ومن جميع المتصفحات

منصةٌ مُعدّة ومُكوّنة مُسبقاً وجاهزة للإطلاق

تجميع الفريق بسرعة وتعيين الأدوار وبدء الاستجابة

 


الثقة


قوائم ونماذج مُعدّة مُسبقاً للقطاع

توصيل سريع في المنظومة للخبراء الخارجيين الموجودين بالفعل مثل المحامين وأخصائي التحليل الجنائي والتأمين

ممارسة ومحاكاة لبناء الذاكرة العضلية

سير عمل موجّه يدعم أعضاء الفريق الجدد أو الذين يفتقرون إلى الخبرة

 


التحكم


تنفيذ الاستجابة الموجهة خطوة بخطوة

مركز قيادة موحد

الرؤية والتتبع والتنبيهات عبر مسارات العمل

التأكد من تنفيذ جميع الخطوات المطلوبة من دون أي أخطاء

 


الامتثال


التحكم في الوصول الدقيق عبر الفرق الداخلية والخارجية

المساعدة في الحفاظ على الامتياز من خلال إدارة الوصول إلى المعلومات

مسار مراجعة الأدلة الموثقة

تبسيط تقديم التقارير إلى المنظمين والعملاء وأصحاب المصلحة الآخرين

 


ويُشار إلى أنّ شركة "سي واي جي إن في إس" حاصلة على شهادة "إس أو سي 2" من النوع الثاني وهي تتوافق مع معيار "آيزو 27001" ومُصمّمة مع معايير الأمان الرائدة في القطاع، بما في ذلك المصادقة متعددة العوامل، وتشفير جميع البيانات المُستخدمة أو المُخزّنة، وأفضل ممارسات الفصل والعزل.


 


جولة تمويلية من السلسة "إيه" بقيمة 55 مليون دولار أمريكي


ستستخدم شركة "سي واي جي إن في إس" الجولة التمويلية من السلسة "إيه"، والتي توّلت قيادتها شركة "أندريسن هورويتز" وشاركت فيها كلّ من "ستون بوينت فنتشرز" و"إي أو إس فنتشر بارتنرز"، لتعزيز المنصة وتوسيع نطاق عمليات المبيعات.


 


من جانبها، قالت أنجيلا سترانج، الشريك الإداري بشركة "أندريسن هورويتز": "لا يُمكن استخدام البنى السحابية التقليدية متعددة المستخدمين للتعامل مع تحديات الوصول والأمان المعقدة في التأهب للأزمات الالكترونية والاستجابة لها. لقد استطاع فريق الأمن والحوسبة السحابية ذو الخبرة في شركة ’سي واي جي إن في إس‘ إنشاء نظام تشغيل قوي وشامل للأزمات الإلكترونية من أجل الاستعداد والاستجابة بنجاح للأزمات".


 


التوافر اليوم


تتوفر منصة "سي واي جي إن في إس" بشكل عام عبر جميع القطاعات باللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية واليابانية. يمكنكم شراء المنصة مباشرةً أو الوصول إليها كميزة مجانية لبوالص التأمين الإلكتروني من شركات التأمين والوسطاء الرائدين. للمزيد من المعلومات أو لتحديد موعد لإجراء عرض توضيحي، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.CYGNVS.com.


 


لمحة عن شركة "سي واي جي إن في إس"


تُعدّ "سي واي جي إن في إس" منصةً موجهة للتصدي للأزمات الإلكترونية تم تصميمها خصيصاً لتمكين المؤسسات من أن تكون على اتصال وثقة وتحكم وتوافق قبل وقوع أي أزمة الكترونية وخلال الأزمة وبعدها. بدعم من جولة تمويلية من السلسلة "إيه" تبلغ قيمتها 55 مليون دولار أمريكي من كلّ من شركة "أندرسين هوروويز" و"ستون بوينت فنتشرز" و"إي أو إس فنتشر بارتنرز"، تتخذ شركة "سي واي جي إن في إس" من وادي السيليكون "سيليكون فالي" مقراّ رئيسياً لها وتنتشر مكاتبها في كلّ من كندا والهند وأيرلندا. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.CYGNVS.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230124005299/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/25012023390035

جهات الاتصال

جو فالينسكي


البريد الالكتروني: joev@accesstheagency.com

No comments:

Post a Comment