Friday, January 27, 2023

نستله بورينا لأغذية الحيوانات الأليفة تنقل استراتيجية إدارة فئات المنتجات إلى عالم الميتافيرس بالتعاون مع بلو يوندر و3 دي في آر سولوشنز

  دفعت الشركة الأمريكية الرائدة في مجال رعاية الحيوانات الأليفة عجلة الابتكار مستعينةً بقدرات "بلو يوندر" في إدارة فئات المنتجات والتصور ثلاثي الأبعاد من "3 دي في آر"




(بزنيس واير): في إطار سعيهم لتحسين تجربة العملاء ورضاهم، يتطلّع تجّار التجزئة إلى تقديم تشكيلة مخصصة من المنتجات وعرضها بطريقة تسهل رؤيتها في متاجرهم. ولهذا السبب، نشرت شركة "نستله بورينا" لأغذية الحيوانات الأليفة الرائدة في تصنيع منتجات العناية بالحيوانات الأليفة، بنجاح حل إدارة فئات المنتجات من "بلو يوندر" المدمج مع تقنية الواقع الافتراضي ثلاثي الأبعاد (3 دي في آر إس) من "3 دي في آر سولوشنز" لمساعدة شركائها في قطاع التجزئة في عرض أرفف متاجرهم بشكل أفضل.


 


وتُعدّ "بورينا" الشركة الرائدة في مجال رعاية الحيوانات الأليفة في الولايات المتحدة. ولديها أكثر من 20 علامة تجارية في الولايات المتحدة وتوفّر الطعام لـ65 مليون كلب و51 مليون قطة سنوياً. وتزوّد "بورينا" شركائها في قطاع التجزئة بمخططات تصميم للرفوف تهدف إلى تسويق المنتجات لتلبية احتياجات العملاء. ومع ذلك، ونتيجةّ لحظر السفر أثناء عمليات إغلاق المتعلّقة بـ"كوفيد-19"، وجدت الشركة نفسها بحاجةٍ إلى طريقة بديلة تُمكّن موظّفيها من العمل عن بُعد مع شركائها في قطاع التجزئة لمحاكاة مهام حرجة كانت تُؤدّى بطريقة أخرى أمام مخطط تصميم فعلي أو في المتجر.


 


ويدمج حل نظّارات الواقع الافتراضي المبتكر من شركة "3 دي في آر إس" المصمم لحزمة التصور في قطاع التجزئة (آر في إس) بيانات مخطط تصميم "بلو يوندر" مع مزود متطوّر لنظّارات الواقع الافتراضي لإنشاء حل تسويق تفاعلي بالكامل قائم على الصور الرمزية المتصلة. ويجمع هذا الحل المتكامل الأشخاص من جميع أنحاء العالم معاً في عالم "ميتافيرس" ضمن تجربة نظّارات واقع افتراضي فريدة مشتركة حيث يمكنهم التخطيط والعرض والتفاعل. ويتوفّر هذا الحل المتكامل حالياً للشركات الأخرى الراغبة في حلّ مشكلات مماثلة.


 


وبفضل هذا الحل المتكامل، حققت "بورينا" بعض المزايا الرئيسية:


 


إلغاء الحاجة إلى الحضور الفعلي في المتجر لاتخاذ قرارات تخزين المنتجات على الرفوف من خلال جمع الأشخاص معاً في عالم "ميتافيرس"، ما حدّ من التأثير البيئي نتيجة تقليل الحاجة إلى السفر وانخفاض تكاليف التدريب.


تقليل الوقت اللازم لتسويق المنتجات على الرفوف عبر مخطط تصميم تفاعلي قبل نقل المنتجات الفعلية.


دمج العوامل الواقعية في تخطيط الرفوف.


الشراكة مع تجار التجزئة لتحسين رحلة العملاء في المتجر ومشاركة أفضل الممارسات العالمية.


 


وفي هذا السياق، قال جين فيلدمان، مدير التدريب بشركة "بورينا": "يوفر لنا تكامل ’3 دي في آر إس‘ مع ’بلو يوندر‘ المرونة والسرعة والنطاق، ما يُمكننا من نشر منتجاتنا بنجاح لدى الشركات. وكان الانتقال من الواقع الافتراضي على أجهزة الحاسوب إلى الصور الرمزية عبر الشبكة الذي أتاحه حلّ نظارة الواقع الافتراضي للتصور في قطاع التجزئة ’ آر في إس في آر‘ أمراً سهلاً. والآن، يُمكننا أن نعقد اجتماعات افتراضية في عالم ’ميتافيرس‘، وأن نتفاعل مع المخططات والمنتجات وأن نُجري تحسينات في المتجر وأن نبقى في الصدارة".


 


ومكّن الجمع بين حل إدارة فئات المنتجات من "بلو يوندر" وحلول نظارة الواقع الافتراضي للتصور في قطاع التجزئة "آر في إس في آر" شركاء "بورينا" في قطاع التجزئة من اتخاذ قرارات تخصيص المساحة بصورة أسرع وأكثر دقة لمساعدة عملائهم في العثور على المنتجات التي يحتاجون إليها بسهولة أكبر مع ضمان تجربة تسوق وخدمة أفضل.


 


ومن جانبه، قال نايجل هيمر، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "3 دي في آر سولوشنز": "تُعدّ ’بورينا‘ شريكاً ممتازاً للابتكار نظراً لسعيهم المستمر لتقديم تقنيات جديدة تمنحهم ميزة تنافسية. وساهمت التحديات التي واجهتهم في دفع الحدود التكنولوجية. ويوفر لنا تعاوننا مع ’بلو يوندر‘ القدرة على خدمة الشركات الضخمة مثل ’بورينا‘. ومن الرائع أن نرى تقنية جديدة تدخل السوق وتحدث فرقاً ملموساً. ومن المذهل رؤية ما أنجزناه معاً حتى الآن، ويغمرني شعور بأن هناك الكثير لننجزه في المستقبل".


 


وقال فيليب تيشماخر، نائب الرئيس المؤسسي لشؤون التصنيع في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بشركة "بلو يوندر": "مكننا التعاون مع ’3 دي في آر‘ من توفير مخططات تصميم ’بلو يوندر‘ في عالم ميتافيرس، حيث يمكن للمستخدمين التسويق والتحليل والتفاعل والاجتماع باستخدام الصور الرمزية لتصميم رفوف تتوافق مع متطلبات المستهلكين. ويمثّل هذا الحل التكنولوجيا المتقدّمة بأبها صورها، ويُسعدنا أن ’بورينا‘ كانت من بين أول المستفيدين منها. وتخلق ’بورينا‘ بيئة عمل رائعة لموظّفيها وشركائها في قطاع التجزئة من خلال غرس ثقافة الابتكار والريادة الفكرية على امتداد المؤسسة".


 


موارد إضافية


 


تعرّفوا على معلومات إضافية عن حل إدارة فئات المنتجات من "بلو يوندر"


تعرّفوا على سُبل تحقيق إدارة أكثر ذكاءً لفئات المنتجات مع "بلو يوندر"


 


لمحة عن "نستله بورينا" لأغذية الحيوانات الأليفة


تُثري شركة "نستله بورينا" لأغذية الحيوانات الأليفة حياة الحيوانات الأليفة ومحبيها. وتساعد "بورينا" منذ تأسّست عام 1894 الكلاب والقطط على عيش حياة صحية أطول من خلال توفير ابتكارات غذائية تستند إلى أسس علمية.


 


وتُصنِّع "بورينا" مجموعة من منتجات العناية بالحيوانات الأليفة الأكثر موثوقية وشعبية في السوق، ومنها "بورينا كات تشو" و"بورينا وان" و"برو بلان" و"فانسي فيست" و"تايدي كاتس". ويفخر أكثر من 8,700 موظّف لدينا في الولايات المتحدة بعلاماتنا التجارية الموثوقة لأطعمة الحيوانات الأليفة وحلوياتها والمنتجات المخصصة لفضلاتها؛ إذ تغذي هذه المنتجات51 مليون كلب و65 مليون قطة سنوياً. ويضمن فريق "بورينا" الذي يضمّ أكثر من 500 من العلماء والأطباء البيطريين وخبراء رعاية الحيوانات الأليفة التزام الشركة بتقديم جودة وتغذية غير مسبوقة. وتشجع "بورينا" الرعاية المسؤولة للحيوانات الأليفة من خلال البحث العلمي والمنتجات والتبرعات للجمعيات الخيرية المرتبطة بالحيوانات الأليفة.


 


وعلى مدى الأعوام الخمسة الماضية، تبرعت "بورينا" بأكثر من 150 مليون دولار أمريكي للمنظمات التي تجمع الناس والحيوانات الأليفة معاً، فضلاً عن المنظمات التي تساعد على ازدهار مجتمعاتنا وبيئتنا. وتُعدّ "بورينا" إحدى الشركات التابعة لشركة "نستله" العالمية الرائدة في مجال التغذية والصحة والعافية. للمزيد من المعلومات، تفضّلوا بزيارة موقعنا الإلكتروني: purina.com أو اشتركوا هنا للاطلاع على أحدث أخبار "بورينا".


 


لمحة عن "3 دي في آر سولوشنز"


تجمع شركة "3 دي في آر سولوشنز" علاقة شراكة تكنولوجية عالمية مع "بلو يوندر" بدأت قبل عشرة أعوام، حيث تُسخّر الشركة حلول "بلو يوندر" لمخططات التصميم وتخزين بيانات التصميم بمساعدة الحاسوب "كاد" لإنشاء بيئات بصرية ثلاثية الأبعاد، ما يُمكّن تجار التجزئة والموردين من التخطيط والتصميم والاستجابة لظروف السوق سريعة التغيّر. ويتيح التصميم الفريد لحلول الواقع الافتراضي لشركة "3 دي في آر" تنفيذ حلول الأتمتة وتحقيق السرعة وقابلية التوسع مع تجنب التبعيات والنفقات المتأصلة. وتدعم "3 دي في آر" عملاء "بول يوندر" حول العالم، بما في ذلك عملاء "مايكروسوفت أزور". للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.3dvrs.com.


 


لمحة عن شركة "بلو يوندر"


تُعدّ "بلو يوندر" مزوداً عالمياً رائداً للتحول في سلسلة التوريد الرقمية وتنفيذ التجارة متعددة القنوات. وتُتيح منصتنا الشاملة للأعمال المعرفية الشاملة لتجار التجزئة والمصنعين ومزودي الخدمات اللوجستية تلبية طلب العملاء على أفضل وجه، ابتداءً من التخطيط وانتهاءً بالتسليم. ستوحد "بلو يوندر" البيانات وسلسلة التوريد وعمليات تجارة التجزئة لديكم لإطلاق العنان لفرص عمل جديدة ودفع عجلة الأتمتة والتحكم والتنسيق لتمكينكم من صنع قرارات تجارية أكثر ربحية وطويلة الأمد. "حققوا إمكاناتكم" مع "بلو يوندر". blueyonder.com.


 


إنّ "بلو يوندر" هي علامة تجاريّة أو علامة تجارية مسجلة لشركة "بلو يوندر جروب". ويشكّل أيّ اسم تجارة أو منتج أو خدمة مشار إليه في هذا المستند من خلال اسم "بلو يوندر" علامة تجارية و/أو ملكيّة لشركة "بلو يوندر جروب". وتكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية، أو علامات تجارية مسجلة، أو علامات خدمة للشركات المرتبطة بها.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20230124005378/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2601202330041

جهات الاتصال

للتواصل مع قسم العلاقات العامة في شركة "بلو يوندر":


مارينا رينيكي، المسؤول المساعد لشؤون العلاقات العامة، مدير الاتصالات المؤسسية


هاتف: +14803083037


البريد الإلكتروني: marina.renneke@blueyonder.com

No comments:

Post a Comment