Friday, January 27, 2023

بارتيك ترحب بكبار الشخصيات من الحكومة الكندية في حفل وضع حجر الأساس لمنشأة التصنيع

  



عند اكتمال المشروع، سيكون أكبر منشأة لإنتاج حمض الماليك والفوماريك

 

(بزنيس واير): من خلال إنشاء مصنعها الحديث الذي تبلغ تكلفته 175 مليون دولار أمريكي، تعمل "بارتيك إنجريدينتس" على تطوير خططها لتعزيز مكانتها كأكبر منتج في العالم لأحماض الماليك والفوماريك الغذائية.

 
حضر ممثلون من الحكومة الكندية وقادة المجتمعات المحلية حفل وضع حجر الأساس الذي أقيم في 12 يناير للانضمام إلى الشركة في الاحتفال ببدء بناء المشروع.
 

قال جون بوروز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "بارتيك" في هذا السياق: "يسعدنا أن نبدأ البناء في منشأة التصنيع الجديدة خاصتنا والتي ستضع معياراً عالمياً جديداً للسلامة والكفاءة والأداء البيئي. كما أننا متحمسون للاستثمار في مجتمع ستوني كريك ونفخر بتقديم مساهمة كبيرة في دعم الصناعات والاقتصادات المحلية. ونحن ممتنون لشراكاتنا مع الحكومة الإقليمية والفيدرالية ومنظمة ’إنفايرونمنت هاملتون‘ ودعمهم وتوجيههم طوال فترة العملية".
 

كان من بين الشخصيات البارزة التي حضرت حفل وضع حجر الأساس نيل لومسدن، وزير السياحة والثقافة والرياضة وعضو البرلمان الإقليمي لهاملتون إيست، وفيكتور فيديلي وزير التنمية الاقتصادية والتجارة، وليزا طومسون، وزيرة الزراعة والأغذية والشؤون الريفية، و تشاد كولينز، عضو البرلمان الفيدرالي لمنطقة هاميلتون إيست ستوني كريك.
 

ومن جهته، قال الوزير فيديلي: "تهانينا للجميع في ’بارتيك إنجريدينتس‘ على هذا الإنجاز المثير. يضمن استثمار   ’بارتيك‘ البالغ 175 مليون دولار أن بإمكان الشركة الاستمرار في التوسع وخلق المزيد من الوظائف ذات الرواتب الجيدة في هاميلتون والمنطقة المحيطة بها. معاً نبني أونتاريو أقوى مع إتاحة الفرص للجميع".
 

وتجدر الإشارة إلى أن المنشأة ستضاعف قدرة "بارتيك" الإنتاجية وستحفز تطوير منتجات جديدة وجهود ابتكارية أخرى. يتم تنفيذ البناء أيضاً مع وضع الاستدامة في الاعتبار ومن المتوقع أن تكون المنشأة هي الأكثر استدامة بيئياً في القطاع، بتقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري بأكثر من 80 في المائة لكل وحدة إنتاج.
 

وأشار الوزير بيتشيني قائلاً: "تقدم أونتاريو ميزة من حيث الطاقة النظيفة وهي مكان مستدام ومستقر لممارسة الأعمال التجارية. ونتيجة لذلك، نجتذب وظائف المستقبل. تفخر وزارتي بالعمل بشكل وثيق مع ’بارتيك‘ من خلال عملية التصريح والموافقة لتأمين هذا الاستثمار الكبير في أونتاريو".
 

وأضافت الوزيرة طومسون: "ستكون منشأة التصنيع الحديثة في ’بارتيك‘ مثالاً ساطعاً على قطاع إنتاج وتجهيز الأغذية الزراعية القوي في أونتاريو. سيخلق هذا الاستثمار الكبير وظائف ذات رواتب عالية في المجتمع المحلي ويعزز سلسلة الإمدادات الغذائية ذات القيمة المضافة في أونتاريو".
 

كجزء من المشروع، ستضخ "بارتيك" 100 مليون دولار في اقتصاد ستوني كريك. ومن المتوقع أن يعمل المصنع بكامل طاقته في أوائل عام 2024.
 

ومن جانبه، علق الوزير لومسدن بالقول: "ستكون منشأة ’بارتيك‘واحدة من أكبر مواقع إنتاج حمض الماليك والحمض المستخدم في الطعام في العالم في المستقبل المنظور. ويسر حكومتنا أن المصنعين المحليين مثل ’بارتيك‘ يستثمرون في أونتاريو للنمو وخلق المزيد من الوظائف ذات الرواتب العالية هنا في هاميلتون!"
 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة bartek.ca أو مراسلة "بارتيك" عبر البريد الإلكتروني التالي: info@bartek.ca.

 

لمحة حول "بارتيك"
 

لطالما كانت "بارتيك إنجريدينتس"، ولأكثر من 50 عاماً، شركة رائدة عالمياً في تصنيع حمض الماليك وحمض الفوماريك وأنهيدريد الماليك. تتخذ "بارتيك" من ستوني كريك، أونتاريو، بكندا مقراً رئيساً لها، ويعمل لديها 120 شخصاً عبر موقعين للإنتاج يقعان في جنوب أونتاريو. تم تسجيل منشآت "بارتيك" وفقاً لمعيار "آيزو 9001:2015". كما تحمل "بارتيك" شهادة المعيار العالمي لسلامة الغذاء "بي آر سي"، وتوزع منتجاتها في أكثر من 40 دولة حول العالم. بفضل المالكين الجدد اعتبارًا من عام 2019 والاستثمارات الكبيرة، يستمر تعزيز حضور "بارتيك" في مجال الأغذية والمشروبات من خلال المنتجات والخدمات المبتكرة للغاية التي تستخدم خبرة عميقة بالمنتجات ومعرفة بالتطبيقات لتوفير الحلول التي تلبي احتياجات هذا القطاع. لمزيد من المعلومات حول "بارتيك"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: bartek.ca/.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" businesswire.com)) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230125005653/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2601202330069
جهات الاتصال
ايرين روبينز

"ماركت بلايس"

هاتف: +13143663562

البريد الإلكتروني: erin.robbins@marketplacebranding.com

No comments:

Post a Comment