Tuesday, November 8, 2022

آب جراد (upGrad) تعتزم إطلاق 10 مقرات رئيسية عالمية وتُخطط لتوظيف 1000 موظّف من حملة شهادة الدكتوراة

 



تهدف الشركة إلى الاستفادة من "إنديان إدتيك جلوبال" من خلال إنشاء أكبر معهد في العالم في مجال التقنيات الناشئة


 


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة تكنلوجيا التعليم وأكبر شركة للتعليم العالي في آسيا "آب جراد" عن خطوة عملاقة في مجال التعليم العالي غير المتصل بالإنترنت مع إطلاق علامتها التجارية الجديدة "يو جي دي إكس" (UGDX) التي تمثل تجسّد الاندفاع الهائل لشركة "آب جراد" في قطاع التقنيات الرقمية الناشئة. تمت إضافة عامل التميّز إلى "يو جي دي إكس" من خلال معهد "إنسوفي" المتخصص في علوم البيانات والذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي غير المتصل بالإنترنت الذي استُحوذ عليه مؤخراً.


 


وباستثمار قدره 30 مليون دولار أمريكي، ستُطلق العلامة التجارية "يو جي دي إكس" (UGDX) 10 معاهد في العام المقبل: ثلاثة في الولايات المتحدة، منها واحدة في سان فرانسيسكو ستُفتتح في يناير 2023، وخمسة في الهند في دلهي وتشيناي لاستكمال منشآتها الحالية في مومباي وحيدر أباد وبنغالور، ومركز واحد في سنغافورة والشرق الأوسط.


 


ويُتوقع أن تصل "يو جي دي إكس" إلى نقطة التعادل التشغيلي خلال خمسة أرباع بعد تاريخ إطلاقها. وتدعو الخطة أيضاً إلى تعيين أعضاء هيئة التدريس في مناطق متعددة، فضلاً عن استخدام التكنولوجيا لربط الجامعات وأعضاء هيئة التدريس والشركات بسلاسة ضمن منظومة واحدة. وستُوفر "يو جي دي إكس" شهادات وشهادات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والأمن السيبراني والتعاملات الرقمية "بلوك تشين" والأجهزة المتصلة وإنترنت الأشياء والحوسبة الكمية والإدارة الرقمية والتدريب على القيادة والسحابة.


 


وقال روني سكروفالا، المؤسس المشارك وعضو مجسل إدارة "آب جراد": "تُعد هذه الخطوة امتداداً منطقياً لأعمالنا بينما ننتقل إلى نموذج غير متصل بالإنترنت ومدمج متدرج تحت مظلّة علامتنا التجارية ’آب جراد‘. ويأتي ذلك في إطار هدفنا لنغدو أول وأكبر شركة تكنولوجيا تعليم عالي متكاملة في العالم، تشمل المتعلمين الجامعيين والمهنيين العاملين من سن 18 إلى 60 عاماً وما فوق".


 


ومن جانبه، قال داكشينامورثي كولور، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ"آب جراد إنسوفي" الذي سيرأس "يو جي دي إكس" أيضاً: "يتميّز برنامج التعليم المتكامل مع العمل في "يو جي دي إكس" بتفوّقه وفرادته مقارنةً بالجامعات التقليدية. ستُجهّز برامجنا الطلاب لمساعدة الشركات في مسيرة التحول المؤسسي، وسيكون تركيزانا منصباً على القطاع. وستوفر تفاعلات غنية مع صلاتنا في القطاع لطلابنا خبرة عملية على الفور. ومقارنة بالبرامج التقليدية، تمتاز جميع برامجنا على الأقل بضعف عدد البرامج الدراسية وأعمال المشاريع. سيكون لكل ’يو جي دي إكس‘ وحدة حضانة للاستثمار في الملكية الفكرية وتعزيز رواد الأعمال الناشئين لصياغة الأفكار وبناء براءات الاختراع التي سيتم تطويرها ورعايتها ضمن المعهد".


 


أما الدكتور سريدهار بابو، رئيس "يو جي دي إكس"، فقال: "بصفتنا مؤسسة تعليمية رائدة، فإن التأثير على طلابنا ومجتمعنا بشكل عام هو في صميم أولوياتنا. ولذلك، ستتعاون هيئة التدريس في ’يو جي دي إكس‘ مع جامعات أخرى في المنطقة المحيطة لإنشاء برامج تطوير أعضاء هيئة التدريس ومعسكرات تدريبية ومدارس صيفية مجانية للطلاب المحرومين اجتماعياً واقتصادياً. ونؤكّد على التزامنا بقيادة التغيير الرقمي على جميع المستويات".


 


لمحة عن "آب جراد"


تأسّست "آب جراد" عام 2015، وهي شركة رائدة تقود ثورة التعلّم عبر شبكة الإنترنت، وتركّز على تعزيز النجاح الوظيفي لقوة عاملة عالمية تزيد عن 1.3 مليار شخص. وتُعدّ "آب جراد" إحدى الشركات التقنية العالمية المتكاملة القليلة المتخصصة في التعلّم مدى الحياة – بدءاً من الطلاب الجامعيين وصولاً إلى المُتخصّصين العاملين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و50 عاماً وفي مختلف الدورات للطلاب في مرحلة ما قبل التخرج، والحرم الجامعي والبرامج المرتبطة بالوظائف، والدراسة في الخارج، والبرامج القصيرة والتنفيذية وصولاً إلى الشهادات العلمية والماجستير والدكتوراه . وبفضل قاعدة طلّاب تفوق ثلاثة ملايين شخص في أكثر من 100 دولة وأكثر من 300 جامعة شريكة وشركة مؤسسية راسخة تمتلك قاعدة عملاء تضم ألف شركة حول العالم.


 


ويستند محرك التعلم العالمي لشركة "آب جراد" إلى أربع ركائز هي: (أ) السجل الواسع الذي تتمتع به من المحتوى الأصلي والمملوك والملكية الفكري، و(ب) منصتها التكنولوجية المملوكة من قبلها التي تُعدّ الأفضل ضمن فئتها، و(ج) خدمة التقديم البشرية عالية التواصل المدعومة من قبل المدربين والموجهين، و(د) سجل حافل بإتمام الدورات بنسبة 85 في المائة، مدعوماً بالنتائج المهنية مضمونة أداء بنسبة 80 في المائة.


 


وتمتلك "آب جراد"، التي تحمل لقب الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا التعليم في قارة آسيا، مكاتب في كلّ من المملكة المتحدة، والولايات المتحدة، والشرق الأوسط، والهند، وسنغافورة، وفيتنام، مع حضور في بلدان عدّة.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20221104005256/en/


No comments:

Post a Comment