Thursday, November 10, 2022

راديسيس تحتفل بفوز ستة من حلول منصة التفاعل الرقمي إنجيج Engage في نسخة العام 2022 من الهاكاثون العالمي الذي ينظّمه موقع تاد هاك

 هيلسبورو، أوريغون - الأربعاء, ٠٩. نوفمبر ٢٠٢٢

 

يحتفي الحدث بمجموعة من حلول العالم الحقيقي التي تمّ ابتكارها باستخدام منصة "راديسيس" الحائزة على جوائز خلال فعالية "تاد هاك" 2022

(بزنيس واير) - يسرّ "راديسيس كوربوريشن"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال حلول الاتصالات المفتوحة، أن تستعرض الفائزين من حلول العالم الحقيقي باستخدام منصة التفاعل الرقمي "إنجيج" (Engage) التي تمّ الإعلان عنها خلال حدث "تاد هاك" العالمي لعام 2022، وهو هاكاثون يركز على حلول الاتصالات القابلة للبرمجة. وقد تولّت "راديسيس" تزويد المشاركين في فئة "تطوير تطبيقات الاتصالات السلكية واللاسلكية" بإمكانية الوصول إلى منصة التفاعل الرقمي الحائزة على جوائز الخاصة بها "إنجيج" (Engage) والتي تجمع التطبيقات منخفضة التعليمات البرمجية/ معدومة التعليمات البرمجية لتطوير مشاريع برمجية أو "حلول مبتكرة" تعالج التحديات التي قد تواجه العملاء أو حالات الاستخدام المختلفة. تساهم منصة التفاعل الرقمي "إنجيج" (Engage) من "راديسيس" بتزويد المطوّرين بمجموعة كاملة من الأدوات لإنشاء حافظة كاملة من خدمات الاتصال، بدءاً من المكالمات الصوتية والمرئية، وتحليلات الكلام وحلول المحادثات الرقمية القوية القائمة على الذكاء الاصطناعي.

وقد تنافست نخبة من المشاركين عبر الكثير من المدن أو عبر الانترنت في هاكاثون "تاد هاك" العالمي (TADHack Global) الذي أُقيم في الفترة من 15 إلى 16 أكتوبر 2022. وقد اختارت "راديسيس" ستة فائزين، مع تعادل فائزين اثنين في المرتبة الثالثة وفئتين متخصصتين، لأفضل الحلول المبتكرة من أصل 23 مشاركة باستخدام منصة التفاعل الرقمي "إنجيج" (Engage) من "راديسيس".

وقال آل بالاسكو، رئيس قسم الوسائط والتطبيقات في "راديسيس": "أتوجه بالتهنئة إلى جميع الفائزين في فعالية ’تاد هاك‘ العالمية لعام 2022، وبالأخص الفرق التي استفادت من منصة التفاعل الرقمي ’إنجيج‘ (Engage) من ’راديسيس‘ لتطوير مثل هذه الحلول المبتكرة." وأضاف: "لقد نجح المشاركون بتطوير هذه الحلول الواقعية المدهشة خلال عطلة نهاية الأسبوع، وهو أمر مثير للإعجاب ويؤكد السرعة التي يمكن بها تطوير الأفكار والتطبيقات الجديدة وتنفيذها. تعدّ الفعاليات التي تجمع مطوّري البرمجيات والمبرمجين من قبيل فعالية ’تاد هاك‘، وسيلة رائعة لتعريف مزوّدي الخدمات المدارة وتكامل الأنظمة بالطرق التي تتيح لهم الاستفادة من منظومة المطورين المبتكرة المجهزة بواجهات برمجة التطبيقات (API) ومجموعات أدوات تطوير البرمجيات (SDK) لإنشاء تطبيقات وسائط متقدمة قوية يمكنهم دمجها وتقديمها على شكل خدمات جديدة."

الفائزين في فعالية "تاد هاك" العالمية باستخدام منصة التفاعل الرقمي "إنجيج" (Engage)

  • المرتبة الأولى – يقدم حل "مساعد القوى العاملة الميدانية" (Field Workforce Helper) معلومات من المخزون لدعم مهام القوى العاملة الميدانية، ويوجه اتصالات الحراسة إلى مشغل الحراسة باستخدام جدول أعمال تمّ إنشاؤه في جدول بيانات "جوجل"، وأخيرا إدراج جميع المعلومات التي تمّ تداولها خلال المكالمة في جدول البيانات. عضو الفريق: ناتشو غارميلا.

  • المرتبة الثانية – يساهم حل "الدردشة السرية" (Secret Babble) في تسهيل وتمكين المحادثات متعددة اللغات، من خلال توفير ترجمات عبر الهاتف يمكن للنظام قراءتها بصوت عال أو إرسالها سراً على شكل رسالة نصية، لتوفير نسخة مكتوبة من الحديث الذي دار خلال المكالمة.  الفريق: "سيميلرلي جيكي" (Similarly Geeky).  أعضاء الفريق: ستيف جودوين وليلي مادار.

  • المرتبة الثالثة – يعدّ حلّ "بلينك" (Blink) تطبيقاً مخصّصاً للأماكن المزدحمة، وهو مصمم لتقليل الزحمة ومنح الأفراد سهولة الوصول إلى المعلومات ذات الصلة بهذا المكان بالذات. يُستخدم هذا الحلّ في مجموعة متنوعّة من الأماكن مثل المستشفيات والبنوك والمحلات التجارية والمطارات وغيرها الكثير. الفريق: قسم تكنولوجيا المعلومات لدى "سيبان سوليوشنز". عضو الفريق: ليندا موسيماكا.

  • المرتبة الثالثةتوفّر برمجية "لايف كونيكت" (Live Connect) للمستخدمين إمكانية التواصل مع الخبراء في جميع أنحاء العالم للحصول على مجموعة متنوعة من الخدمات، مثل تعلم لغات جديدة أو حجز خدمات  مدرّس رياضيات أو موسيقى، أو حتى الحصول على مساعدة في تسديد الضربات في لعبة الجولف وأي شيء بينهما. تتولى برمجية "لايف كونيكت" (Live Connect) مساعدة المستخدمين في العثور على الخبير المناسب لاحتياجاتهم المختلفة، وحجز موعد والاتصال بالشحص المختار سواء عبر الكمبيوتر أو عبر الهاتف باستخدام واجهات برمجة تطبيقات الفيديو من "راديسيس" لجلب الخبير إلى مكان إقامة العملاء. الفريق: "لايف كونيكت" (Live Connect).  عضو الفريق: جون كيكسي.

  • أفضل حل مبتكر قائم على تقنية "الصناعة 4.0" – يعدّ حلّ "فاير إم إي إكس" (FiremeX) نظاماً مبتكراً للكشف عن الحرائق والتنبيه، يدمج ميزات الرؤية الحاسوبية وإشعارات التنبيه والمكالمات الصوتية بالوقت الفعلي لإطلاق التنبيهات في حال ملاحظة واكتشاف أي حادث من هذا القبيل. الفريق: "ريج إكس" (RegeX). أعضاء الفريق: ناندولا بيريرا، رافين فرناندو، سوفين كوديتواكو، ديلان بيريرا، وثينوكا أوفين ويراسينجي.

  • الحل الثوري في مجال التفاعل الرقمي - تعدّ "لايف فيرس" (LifeVerse) منصة تفاعل بالوقت الفعلي في مجال الصحة، تتيح إنشاء أنواع مختلفة من العيادات وإدارتها في عالم "الميتافيرس" لتمكين أخذ المواعيد والاستشارات بالوقت الفعلي مع المرضى على السواء.  الفريق: "لايف فيرس" (LifeVerse).  أعضاء الفريق: فهد محمود، سرمد فهيم، فهيم أزهر.

لمشاهدة مقاطع الفيديو عن حلول منصة التفاعل الرقمي "إنجيج" (Engage) الفائزة، والاطلاع على جميع الحلول المقدّمة خلال حدث "تاد هاك" 2022، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://www.engagedigital.ai/tadhack22.

لمحة عن "راديسيس"

 

تعدّ "راديسيس" رائدة عالمية في مجال حلول الاتصالات المفتوحة، وهي تمكّن مزوّدي الخدمات من إطلاق العنان للتغيير الجذري من خلال نماذج الأعمال الجديدة القائمة على البنية المفتوحة. تستفيد حلول التكنولوجيا المبتكرة المجزّأة والافتراضية المقدّمة من "راديسيس" من البنى والمعايير المرجعية مفتوحة المصدر، إلى جانب البرمجيات والأجهزة المفتوحة لتحفيز التحوّل في مجال الأعمال في قطاع الاتصالات، في حين تقدم منظمتها لخدمات الشبكة ذات المستوى العالمي خبرة تكامل الأنظمة اللازمة لحل تحديات النشر المعقدة لمقدمي خدمات الاتصالات والمحتوى. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.radisys.com.

 

حازت منصة التفاعل الرقمي "إنجيج" (Engage) من "راديسيس" على جائزة أفضل منتج مخصص للاتصالات الموحدة لعام 2022 وجائزة أفضل منتج اتصالات للعام من "تي إم سي" (TMC)، وهي شركة وسائط عالمية متكاملة تغطي أسواقاً عدة في قطاع الاتصالات والتكنولوجيا. كما فازت بجائزة "الابتكار في التجربة الرقمية" ضمن "جوائز الابتكار في خطوط المنتجات" للعام 2022، التي تكرم المبتكرين الرائدين الذين يساهمون في إحداث تغيرات جذرية في القطاع من خلال أهم الانجازات والابتكارات التكنولوجية. كما حصلت منصة التفاعل الرقمي "إنجيج" (Engage) أيضاً على تصنيف أفضل برمجية يُنصح بها في مجال الاتصالات" من قبل جوائز مجلس الاتصالات بالمملكة المتحدة (Comms Council UK) للعام 2022، التي تحتفي بالابتكارات المتميّزة في قطاع الاتصالات. وقد وصلت المنصة إلى مرحلة التصفيات النهائية في فئة جائزة أفضل منصة للاتصالات كخدمة (CPaaS) من قبل "يو سي توداي" (UC Today)، إحدى المنشورات الرائدة على الإنترنت في مجال الاتصالات الموحدة وتكنولوجيا التعاون. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.engagedigital.ai.

 

تعد "راديسيس" علامة تجاريّة مسجلة لصالح "راديسيس". وتعود ملكيّة كافة العلامات التجاريّة الأخرى إلى مالكيها المعنيين.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221108006102/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

نيريوس" لصالح شركة "راديسيس"

مات باكستر

هاتف: +15036190505

البريد الإلكتروني: radisys@nereus-worldwide.com

No comments:

Post a Comment