Friday, November 4, 2022

سحب ثمانية تصاميم من الأسواق من أحذية CLARKS النسائية لأجل السلامة بسبب احتوائها على مواد كيميائية خطرة

 أعلنت شركة ‎C. & J. Clark International Ltd ‏(ويُشار إليها في ما يلي باسم "شركة Clarks") وبعض الشركات التابعة لها عن سحب ثمانية تصاميم للأحذية النسائية من الأسواق من Breeze (في الأمريكتين) وBrinkley (خارج الأمريكتين)، وجميعها باللونين الكحلي أو الأزرق البحري الداكن والتي تم تقديمها لموسم ربيع/صيف 2022.



ستتأثر التصاميم التالية بعملية سحب المنتجات لأجل السلامة: Brinkley Step باللون الكحلي؛ وBreeze Step باللون الكحلي؛ وBreeze Step باللون الكحلي/الأبيض؛ وBreeze Step باللون الكحلي الداكن؛ وBreeze Ave باللون الكحلي الداكن؛ وBrinkley Ave باللون الكحلي الداكن؛ وBrinkley Shore باللون الكحلي؛ وBreeze Shore باللون الكحلي.


تتم عملية سحب المنتجات لأجل السلامة لأنّ بعض عينات هذه الأحذية أظهرت مستويات زائدة من مواد بنزيدين أو ديميثوكسي بنزيدين الكيميائية، الموجودة في الأصبغة الآزوية والتي تخضع لقيود في بعض الدول. يمكن أن تؤدي الملامسة المطولة والمباشرة مع المادة الموجودة في أجزاء الأحذية العلوية إلى تعرّض منتعلي الحذاء إلى هذه المواد الكيميائية، وهي مواد سامة ويمكن أن تسبب آثارًا ضارة على الصحة.


لقد أخطرت شركة Clarks جميع الهيئات التنظيمية المعنية حسب الاقتضاء، وتطلق عملية كاملة على الصعيد العالمي لسحب التصاميم المتضررة. لا تتأثر أي ألوان أخرى للتصاميم المدرجة أو أي من منتجات Clarks الأخرى بهذه المشكلة أو لا يتم إدراجها في عملية السحب من الأسواق.


 


معلومات للعملاء


تعمل شركة Clarks مع شركاء البيع بالتجزئة للتواصل مع أكبر عدد ممكن من الأشخاص الذين اشتروا الأحذية مباشرة. 


ويجب على العملاء الذين لديهم زوج من الأحذية التي يتم سحبها من الأسواق زيارة الموقع ‎http://tinyurl.com/ClarksRecall‏ واتباع الدليل خطوة بخطوة لاسترداد الأموال.


يستطيع العملاء تحديد ما إذا كان يجب عليهم إعادة أحذيتهم من خلال التحقق من رقم المنتج في حذائهم. إنّ رقم المنتج هو أول 8 أرقام من العدد المكون من 12 رقمًا المذكور تحت معلومات المقاس والملاءمة ويمكن العثور عليه على الملصق الثابت داخل الحذاء.


نشجع العملاء في جميع المناطق، في حال كانت لديهم أي أسئلة بشأن أحذيتهم أو حول عملية الإرجاع، على مراجعة قسم الأسئلة والأجوبة عبر الإنترنت لدى شركة Clarks، والمتوفر على موقعنا الإلكتروني المخصص لسحب المنتجات أو عن طريق التواصل مع شركة Clarks عبر البريد الإلكتروني: ‎productrecall@customerreply.clarks.com‏.


يمكن للعملاء في المناطق التالية أيضًا الاتصال بشركة Clarks عبر الهاتف:


الولايات المتحدة الأميركية - ‎1-800-480-5092‏ - الرقم المجاني

كندا - ‎1 800 480 5137‏ - الرقم المجاني

المملكة المتحدة - ‎0800 088 2332‏ – الرقم المجاني

الاتحاد الأوروبي يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني المخصص لسحب المنتجات للحصول على قائمة بأرقام خط المساعدة في الاتحاد الأوروبي.

 


إنّ ساعات عملنا في هذه المناطق هي كالتالي:


بالنسبة إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، تكون ساعات العمل على النحو التالي: من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً بالتوقيت الشرقي، ومن الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 5:00 مساءً بالتوقيت المركزي، ومن الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت المناطق الجبلية، ومن الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت المحيط الهادئ.

بالنسبة إلى المملكة المتحدة، ساعات العمل من الاثنين إلى السبت، من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً بتوقيت غرينيتش.

بالنسبة إلى الاتحاد الأوروبي، ساعات العمل من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت وسط أوروبا.

 


تود شركة Clarks الاعتذار عن الإزعاج الذي قد يسببه ذلك لعملائنا.


-النهاية-


ملاحظات للمحررين


لأي استفسارات صحفية، يُرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني ‎press.office@clarks.com‏، أو التواصل مع رواسين ميلر، Porter Novelli London  (+44 (0) 7966 221032)


 


نبذة عن شركة Clarks


تتصدر شركة Clarks، الكائن موقعها الأساسي في سومرست، إنجلترا، مركز الصدارة في صناعة الأحذية ذات التصاميم المبتكرة منذ تأسيسها في عام 1825، عندما صنع الأخوان جيمس وسيروس كلارك حذاءً من قصاصات جلد الغنم. وفي ذلك الوقت، كانت شركة رائدة؛ تتفرّد بمزيج من الابتكار والحرفية اللذين ظلّا في صميم ما تقدّمه العلامة التجارية الآن.


ويضم أرشيف كلارك الذي يحتوي على أكثر من 22,000 تصميم، أحذية أحدثت ثورات في صناعة الأحذية وميّزت أجيالاً. بدءًا من حذاء Clarks Desert Boot الأصلي، الذي صممه ناثان كلارك لأول مرة وتم إطلاقه في عام 1950 إلى حذاء Wallabee الأيقوني، إنّ كل تصميم بتوقيع Clarks الفريد يمكن التعرّف عليه على الفور، إذ يتميّز بمزيج فريد من الحرفية والابتكار يُظهر من دون لِبْس بصمة Clarks.


إن Clarks هي شركة عالمية تدير قنوات البيع بالتجزئة وبالجملة وبحق الامتياز وعبر الإنترنت في أكثر من 100 سوق.


https://www.businesswire.com/news/home/52959380/en صور / وسائط متعددة متوفرة على : 



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/311202228161

جهات الاتصال

press.office@clarks.com, or Roisin Miller, Porter Novelli London (+44 (0) 7966 221032)

No comments:

Post a Comment