Friday, November 4, 2022

فوسفور باي إل تي آي توسع شراكتها مع سنوفلايك لتسريع تحقيق الدخل من البيانات على سحابة البيانات

 


 

تحقق منتجات عمليات البيانات وذكاء اتخاذ القرارات التابعة لـ "فوسفور" حالة الجهوزية للتكنولوجيا من "سنوفلايك"


 


(بزنيس واير): أعلنت اليوم "فوسفور"، وهي وحدة منتجات البيانات التابعة لـ"لارسن آند توبرو إنفوتك" (المدرجة في بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 540005، وفي البورصة الوطنية الهندية تحت الرمز: NSE: LTI) أنه تمت الموافقة عليها كشريك في برنامج المصادقة على الجهوزية للتكنولوجيا من "سنوفلايك". يؤكد الحصول على هذه المصادقة أن منتج "سبيكترا" لعمليات البيانات من "فوسفور" ومنتج "لومين" لذكاء اتخاذ القرارات يلتزمان بأفضل ممارسات "سنوفلايك" فيما يتعلق بالأداء والموثوقية والأمن.


 


وفي إطار برنامج المصادقة على الجهوزية للتكنولوجيا من "سنوفلايك"، تقوم "سنوفلايك" بمراجعة اندماج الشركة الطبيعي مع "سنوفلايك" والتحقق منه بناءً على أفضل الممارسات في المجال الوظيفي والأداء. ويتطلب التدقيق موصلاً أصلياً كان متوفراً لستة أشهر على الأقل، إلى جانب مجموعة من العملاء ودراسات الحالة المشتركة. وتنضم "فوسفور"، من خلال هذه المصادقة، إلى قائمة من شركات المنتجات البارزة التي تمت المصادقة عليها بموجب هذا البرنامج.


 


وقال طارق دويك، رئيس شؤون التحالفات التكنولوجية لدى "سنوفلايك" في هذا الصدد: "يساعد الوصول الفعال إلى البيانات عالية الجودة المؤسسات على تحديد الاستراتيجيات والقرارات - وهذا أمر لا غنى عنه بالنسبة لعملائنا. وتعزز رؤية ’فوسفور‘ لتحقيق الدخل من البيانات بسرعة وعلى نطاق واسع لصالح المؤسسات التزام ’سنوفلايك‘ بالاستفادة من إمكانيات سحابة البيانات اللانهائية ويخلق اقتراحاً مربحاً لعملائنا".


 


وإلى جانب حصول "إل تي آي" مؤخراً على تصنيف النخبة ضمن قائمة الشركاء وحصولها على جائزة أفضل شريك تسليم للعام خلال قمة "سنوفلايك" لعام 2022، تسهم تسمية "الجهوزية للتكنولوجيا" في تعزيز الشراكة الطويلة الأمد بين الشركتين. ويدرك عدد متزايد من عملاء "فوسفور" القيمة التآزرية الناتجة عن دمج بيانات "فوسفور" وقدراتها في مجال الذكاء الاصطناعي مع سحابة البيانات من "سنوفلايك".


 


ومن جهته، قال ساتياكام موهانتي، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات لدى "فوسفور": "تعد الشراكة بين ’سنوفلايك‘ و’فوسفور‘ استجابة طبيعية للأهمية الكاسحة التي تكتسبها البيانات والذكاء الاصطناعي في الشركات حول العالم وهي تخلق قيمة هائلة لعملائنا المشتركين من خلال الاتصال المحلي والسهل لمنتجات ’فوسفور‘ مع ’سنوفلايك‘. تحل منتجات ’فوسفور‘ مثل ’سبيكترا‘ تحديات عمليات البيانات الرئيسة للمؤسسات، بينما يقوم ’لومين‘ بتحويل البيانات بسهولة إلى رؤى قابلة للتنفيذ لمستخدمي الأعمال. ويسعدنا العمل مع ’سنوفلايك‘ لتعزيز شراكتنا القيمة وتحقيق مهمتنا المشتركة لخلق تأثير أعمال غير محدود للشركات". 


 


وتجدر الإشارة إلى أن "سنوفلايك" كانت شريكاً رئيساً لـ "إل تي آي" منذ عام 2018 ومجموعة منتجات "فوسفور" منذ إطلاقها في ديسمبر 2021. يرجى النقر هنا لمعرفة المزيد حول الشراكة القوية بين "سنوفلايك" و"فوسفور".


 


لمحة حول "فوسفور"


تعتبر مجموعة منتجات "فوسفور" المجموعة الشاملة الوحيدة التي تعمل على تحسين جميع جوانب دورة حياة البيانات من خلال اتخاذ القرارات. تساعدك "فوسفور" على اتخاذ قرارات أفضل من خلال ضمان حصولك على البيانات الصحيحة مباشرة في أسرع وقت ممكن. تتضمن مجموعة منتجات "فوسفور" كلاً من "سبيكترا"، وهي منصة شاملة لعمليات البيانات؛ و"أسبيكت"، وهي منصة معالجة بيانات غير منظمة بدون رمز؛ و"أوبتيك"، وهي نسيج بيانات يسهل الرحلات من اكتشاف البيانات إلى الاستهلاك؛ و"ريفراكت"، وهي منصة لعلوم البيانات وعمليات التعلم الآلي؛ و"لومين"، وهي منصة ذكاء اتخاذ القرارات. تساعد المنتجات المدرجة ضمن حافظة فوسفور" مجتمعة الشركات في الكشف عن القيمة المخفية في بياناتها. كما تعد وحدة منتجات البيانات من "فوسفور" جزءاً من "إل تي آي"، وهي شركة استشارات تقنية وحلول رقمية عالمية تخدم مئات العملاء وتعمل في 33 دولة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.fosfor.com.


 


لمحة عن "إل تي آي"


 


تعتبر شركة "إل تي آي" (المدرجة في البورصة الوطنية الهندية تحت الرمز: NSE: LTI) شركة عالمية للاستشارات التقنية والحلول الرقمية تساعد 500 عميل على النجاح في عالم متقارب. ومن خلال تنفيذ عمليات في 33 دولةً، نبذل جهوداً إضافيةً لعملائنا ونُسرّع التحول الرقمي. ويمنحنا إرثنا الفريد، كوننا بدأنا في عام 1997 كشركة تابعة لمجموعة "لارسن آند توبرو"، خبرةً غير مسبوقةٍ في العالم الحقيقي لحل التحديات الأكثر تعقيداً للمؤسسات في جميع القطاعات. ويُسهم فريقنا المؤلف من أكثر 50 ألف عضو يومياً في تمكين عملائنا من تحسين فعالية عمليات شركاتهم وتقنياتهم، وتقديم قيمة لعملائهم وموظفيهم وأصحاب المصلحة لديهم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: http://www.lntinfotech.com أو متابعتنا على @LTI_Global.


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221102005946/en/


No comments:

Post a Comment