Tuesday, November 8, 2022

أميريكان تاور وباور إكس تعلنان عن إبرام شراكة استراتيجية من أجل تحفيز الاستدامة في قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية في إفريقيا من خلال حلول الذكاء الاصطناعي المبتكرة

  


(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من الشركة الإفريقية التابعة لشركة "أميريكان تاور" ("إيه تي سي إفريقيا") و"باور إكس" عن إبرام شراكة استراتيجية من شأنها أن تجلب الكفاءة الكبيرة والمزايا البيئية التي تتمتع بها حلول الذكاء الاصطناعي التابعة لـ"باور إكس" إلى قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية في إفريقيا من خلال تحسين استخدام الطاقة في مواقع الأبراج. وبعد نجاح البرنامج المشترك، قامت "إيه تي سي إفريقيا" باستخدام تحليلات الذكاء الاصطناعي التابعة لـ"باور إكس" عبر عدد معين من المواقع في بوركينا فاسو وكينيا والنيجر ونيجيريا وأوغندا.


 


هذا وقد أسهم نشر منصة الذكاء الاصطناعي التابعة لـ"باور إكس" بتحسين الرؤية في إدارة الطاقة وتحليل مواقع "إيه تي سي إفريقيا". وتستفيد المنصة من قدرة "باور إكس" على تحليل البيانات لتحسين أداء موقع "إيه تي سي"، مما يضمن خفض انبعاثات غازات الدفيئة إلى أقصى حد.


 


كما تلتزم "إيه تي سي إفريقيا" بتوفير الاتصال مع تقليل الاعتماد على الوقود الأحفوري إلى حد كبير من خلال نشر مواقع جديدة تلتزم بمواصفات المواقع ذات انبعاثات غازات الدفيئة المنخفضة، وفقاً لأهدافها المستندة إلى العلوم. وقد قال ماريك بوسفي، نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي لشركة "إيه تي سي إفريقيا" في هذا الصدد: "استثمرت ’إيه تي سي إفريقيا‘ حتى هذا التاريخ ما يزيد عن 300 مليون دولار أمريكي في تحسينات كفاءة الطاقة، ونشر الطاقة المتجددة وحلول تخزين الطاقة من أجل الحد من استخدام الوقود الأحفوري في مواقعنا. ستضعنا شراكتنا الإستراتيجية مع ’باور إكس‘ في مقدمة القطاع من خلال الاستفادة من القوة المبتكرة للحلول القائمة على بيانات الذكاء الاصطناعي لتحسين استخدام الطاقة وخفض انبعاثات غازات الدفيئة. وإنني واثق من أن شراكتنا الإستراتيجية ستنمو وستسهم في أهدافنا القائمة على العلوم للحد من انبعاثات غازات الدفيئة بنسبة 40 في المائة على الأقل بحلول عام 2035 مقابل خط الأساس لعام 2019 وتنفيذ استراتيجيتنا الخاصة بالموقع ذات انبعاثات غازات الدفيئة المنخفضة."


 


ومن جهته، قال أندرو شيفر، الرئيس التنفيذي لشركة "باور إكس": "سيرسي تحالفنا مع ’إيه تي سي‘ معايير جديدة وجريئة في القطاع لكفاءة الأبراج في استخدام الطاقة. تحتل التحليلات القائمة على الذكاء الاصطناعي موقع الصدارة بشكل فريد في إدارة الطاقة بكفاءة وتوفير سجلات دقيقة وقابلة للتدقيق في الاستدامة البيئية مثل مقدار الديزل وانبعاثات غازات الدفيئة التي تم التخلص منها من عمليات الموقع. وإننا نعمل على تطبيق أدوات متطورة للتعلم الآلي والتعرف على الأنماط على بيانات المواقع الحالية للوقوف على حالات عدم الكفاءة والعيوب المدفونة عميقاً في مجموعات البيانات المجزأة. ونحن متحمسون لتقديم هذه الفوائد لشركة ’إيه تي سي إفريقيا‘ ولقطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية المزدهر في إفريقيا، ووضع معيار طموح من أجل كفاءة الموقع واستدامته".


 


لمحة حول "أميريكان تاور"


تعد شركة "أميريكان تاور"، وهي واحدة من أكبر صناديق الاستثمار العقاري العالمية، مالكاً ومشغلاً ومطوراً مستقلاً رائداً لعقارات الاتصالات المتعددة المستأجرين، وتملك حوالي 223 ألف موقع للاتصالات وبصمة شديدة الترابط لمنشآت مراكز البيانات في الولايات المتحدة. لمزيد من المعلومات حول "أميريكان تاور"، يرجى زيارة قسم "مواد الأرباح" و"عروض المستثمرين" في موقع علاقات المستثمرين خاصتنا على: www.americantower.com.                  


 


لمحة حول "أميريكان تاور" في إفريقيا


قمنا بتأسيس حضورنا في إفريقيا عام 2011 ونقوم اليوم بتشغيل أكثر من 23 ألف موقع في كل من بوركينا فاسو وغانا وكينيا والنيجر ونيجيريا وجنوب إفريقيا وأوغندا. وتشمل قائمة عملائنا مشغلي شبكات الجوال الرائدين في المنطقة. وقد ساعد الوصول إلى خدمات النطاق العريض في إطلاق مجموعة من الفرص والخدمات الجديدة التي تعزز سبل معيشة الأفارقة، مما يحفز النمو الاقتصادي لإفريقيا ويسهم بتقدم خطة التنمية المستدامة لعام 2030 للقارة.


 


تحذير متعلق بالبيانات التطلعية


يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعية" تتعلق بأهداف "أميريكان تاور"، ومعتقداتها، وتوقعاتها، واستراتيجياتها، وأهدافها، وخططها، والنتائج التشغيلية المستقبلية والافتراضات الضمنية وغيرها من البيانات التي لا تستند بالضرورة إلى حقائق تاريخية. يمكن تحديد البيانات التطلعية عموماً عبر استخدام كلمات على غرار "نرتقب"، و"نعتقد"، و"نواصل"، و"يمكن"، "ونقدر"، "ونتنبأ"، و"نتوقع"، و"ننوي"، و"ممكن"، و"نخطط"، و"مشروع"، و"محتمل"، و"نسعى"، و"ينبغي"، و"نرى"، و"سوف"، و"قد" وتعابير مماثلة، أو الإحالة إلى تواريخ مستقبلية. قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك المشار إليها في البيانات التطلعية لشركة "أميريكان تاور" نتيجة لعوامل مختلفة، بما في ذلك تلك العوامل المنصوص عليها في البند "إيه 1" من نموذجها "10-كيه" للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2021 على النحو المعدل في النموذج "10-كيو" للأشهر التسعة المنتهية في 30 سبتمبر 2022 لكل منهما، تحت عنوان "عوامل الخطر". لا تتعهد "أمريكان تاور" بأي التزام بتحديث المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي لتعكس الأحداث أو الظروف التي تحدث في وقت لاحق.


 


تقوم "باور إكس تكنولوجي"، وهي شركة تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، بإعادة تعريف الأداء باستخدام الذكاء الاصطناعي، وهي تعد الحل الأول المخصص لقطاع الأبراج لوضع ذكاء البيانات في صميم القرارات المتعلقة بإدارة الأبراج، مما يسهل نمو الاتصال المرن والمستدام عبر الجوال. بفضل "باور إكس"، يستطيع مشغلو الأبراج مراقبة الكفاءات على مستوى الموقع والتحكم بها وكذلك تطبيقها على نطاق واسع لآلاف الأبراج عبر الشبكات بأكملها. وتساعد حلول "باور إكس" الشركات المشغلة للأبراج والمشغلة لشبكات الجوال حول العالم على تسخير ذكاء البيانات من أجل بناء مرونة البنية التحتية، وتحسين عمليات الأبراج وصيانتها، والحد من عدم كفاءة الموقع، واستهلاك الديزل وانبعاثات غازات الدفيئة. للاطلاع على المزيد، يرجى زيارة الموقع التالي: www.powerx.ai.


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221106005088/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/711202228229

جهات الاتصال

لاتصالات الإعلام لدى "إيه تي سي"


مايت كورديرو


المدير الأول لشؤون الاتصالات - أمريكا اللاتينية وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا


هاتف: +34681288948


البريد الإلكتروني: maite.cordero@americantower.com


أو


لاتصالات الإعلام لدى "باور إكس"


مارك بينس


هاتف: +44(0)7595068054


البريد الإلكتروني: mark.pinnes@upside-pr.com

No comments:

Post a Comment