Thursday, November 3, 2022

آي كيو- إي كيو تستثمر في قدرات الامتثال القائم على الذكاء الاصطناعي مع نابير

  لندن - الأربعاء, ٠٢. نوفمبر ٢٠٢٢ أيتوس واير  




(بزنيس واير): أعلنت شركة "نابير"، المزود الرائد لحلول الامتثال ومكافحة الجرائم المالية، أن مجموعة خدمات المستثمرين "آي كيو- إي كيو" تقوم بتحديث إمكانياتها في مجال الفحص إلى عملية "كلاينت سكرينينج" لفحص العملاء المدعومة بالذكاء الاصطناعي من "نابير".


هذا وستعمل حلول "كلاينت سكرينينج" من "نابير" على تعزيز أنظمة "آي كيو-إي كيو" القائمة من خلال فحص العملاء بشكل تلقائي على فترات زمنية مناسبة ضد العقوبات، وقوائم الشخصيات البارزة سياسياً، وغيرها من قوائم المراقبة الرئيسية. كما ستساعد قدرات الذكاء الاصطناعي "آي كيو-إي كيو" على تقليل أحجام النتائج الإيجابية الخاطئة وتمكين عمليات الفحص بشكل أسرع.


كما توفر "آي كيو-إي كيو" مجموعة من خدمات إدارة الامتثال والأصول والخدمات الاستشارية لقاعدة عملاء عالمية تضم 11 من أفضل 15 شركة للأسهم الخاصة في العالم. وتحوي حافظتها أصولاً خاضعة للإدارة تفوق قيمتها الـ 750 مليار دولار أمريكي وعبر 24 ولاية قضائية.


وقالت سالي العياريان، الرئيسة التنفيذية لشؤون مخاطر المجموعة لدى "آي كيو- إي كيو" في هذا السياق: "نحن في ’آي كيو-إي كيو‘ نساعد المستثمرين العالميين في التركيز على الاستثمار في رأس المال والحفاظ عليه بطريقة مستدامة ومتوافقة. ومن خلال العديد من العلامات التجارية المدرجة تحت مظلتنا وعبر الأسواق العالمية، غالباً ما نجد مخازن البيانات التي تجعل عمليات الفحص خاصتنا أكثر تحدياً".


وأضافت: "وسنكتسب من خلال حل ’نابير‘ ميزة هامة حيث يمكننا تنفيذ كميات كبيرة من الفحص عبر المجموعة والاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي المذهلة التي يتمتع بها الحل من أجل الحد من النتائج الإيجابية الخاطئة. وهذا سيساهم إلى حد كبير في كفاءاتنا التشغيلية في جهود الامتثال خاصتنا، وسيساعدنا على خدمة قاعدة عملائنا بقدر أكبر من الكفاءة مع ضمان عدم انتهاكنا للعقوبات".


ويستخدم حل "نابير" معالجة اللغة الطبيعية وخوارزميات المطابقة الضبابية المتقدمة لتقليل النتائج الإيجابية الخاطئة التي تساعد المؤسسات على توفير الوقت والتركيز على التنبيهات الحقيقية.


ومن جهته، قال سيان هارينجتون، الرئيس العالمي لشؤون تحول العملاء لدى "نابير": "نفتخر بتقديم الدعم لـ ’آي كيو-إي كيو‘ والتزامهم بمكافحة الجرائم المالية. يساعدنا حلنا متعدد المؤسسات من الجيل الأخير في إيجاد حلول للتحديات المعقدة مثل تلك التي يواجهها قطاع الخدمات المالية، وإننا نتطلع قدماً إلى تعزيز شراكتنا مع عملية التنفيذ هذه".


وتجدر الإشارة إلى أنه يتم الاعتماد على منصة الامتثال للجرائم المالية القابلة للتهيئة بشكل كبير من "نابير" من قبل مجموعة متنوعة من المشاركين في السوق، بما في ذلك المصارف ومزودي خدمات الدفع ومديري الأصول والمتخصصين في العملات الأجنبية وشركات التأمين وغيرها من المؤسسات المنظمة على صعيد العالم.


انتهى


لمحة عن "نابير"


تُعدّ "نابير" فئة جديدة الشركات المتخصصة في تكنولوجيا الامتثال للجرائم المالية. وتعمل منصة الامتثال الذكية التي نقدّمها على إحداث تحول نوعي في الامتثال لتنقله من مجرّد التزام قانوني إلى ميزة تنافسية. وصُممت جميع منتجات "نابير" باستخدام أحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا، ويمكن نشر المنصة عبر السحابة العامة أو السحابة الخاصة أو في بيئة العمل.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221101006167/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/211202228111

جهات الاتصال

جون سوليفان


البريد الالكتروني: napier@contextpr.co.uk


هاتف: +44(0)3001246100

No comments:

Post a Comment