Wednesday, November 2, 2022

ويسترن يونيون ونيمكارد تُبرمان شراكةً في الإمارات العربية المتحدة

 

هذا التعاون سيُمكّن شركات التكنولوجيا المالية والمؤسسات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة من تقديم خدمات تحويل الأموال عابرة للحدود من خلال ويسترن يونيون

 

أعلنت اليوم شركتا "ويسترن يونيون" و"نيمكارد" عن إبرام اتفاقية شراكة من شأنها أن تُمكّن شركات التكنولوجيا المالية والمؤسسات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة من تقديم خدمات تحويل الأموال الدولية من خلال منصة "ويسترن يونيون" العالمية لتحويل الأموال.



وتُعدّ "نيمكارد" منصّةً حديثةً مُنظّمةً لإصدار المدفوعات ومعالجتها تربط بين شركات التكنولوجيا المالية والمؤسسات الكبيرة والمصارف. إذ تُمكن البنية التحتية الخاصة بالشركة هذه المؤسسات من توسيع قدراتها من خلال تضمين منصاتها حلولاً مالية سلسة.


ويستند هذا الإعلان إلى استراتيجية "ويسترن يونيون" التي تم الإعلان عنها مؤخراً لتقديم الخدمات لعملائها من خلال عرضٍ مُوسّع للقيمة عبر تعزيز أفضل تجربة شاملة في مجال إرسال الأموال.


بالإضافة إلى ذلك، أصبح بإمكان شركة "نيمكارد" الآن تقديم مجموعةٍ واسعةٍ من الخدمات لشركات التكنولوجيا المالية التي تتطلع إلى إنشاء تجارب سلسة لعملائها النهائيين بطريقة سريعة ورقمية، وذلك من خلال إضافة خدمات التحويلات إلى عرض الخدمات المصرفية كخدمة خاصة  بها.


نقطة تكامل ودمج واحدة تُعزّز خدمات تحويل الأموال العابرة للحدود


يُشير إعلان الشراكة المُبرمة اليوم إلى أنّه أصبح باستطاعة المؤسسات المالية المُتّصلة بشركة "نيمكارد" أن توفّر إمكانية الوصول إلى منصة "ويسترن يونيون" لتحويل الأموال لعملائها الذين يرغبون بإرسال الأموال إلى أحبائهم في جميع أنحاء العالم. إذ بمجرد اكتمال الدمج، سيتمكن هؤلاء العملاء من إرسال تحويلات الأموال إلى مليارات الحسابات المصرفية في أكثر من 130 دولة وإقليم، أو إلى المواقع التي يتواجد فيها الوكلاء لاستلام الأموال نقداً في أكثر من 200 دولة وإقليم.


وقال حاتم سليمان، رئيس منطقة الشرق الأوسط وباكستان وأفغانستان بشركة "ويسترن يونيون"، في هذا الصّدد: "تواصل قابلية التشغيل البيني تحقيق زخم قوي على مستوى القطاع من خلال نماذج التوصيل والتشغيل. لقد استثمرنا في منصتنا وإمكانياتنا لدمج أي أطراف ثالثة بسلاسة، ما يمكننا من أن نغدو شريكاً فريداً لحركة الأموال، وتوسيع نطاق الاتصال العالمي عبر المؤسسات في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية والتكنولوجيا والخدمات المالية".


وأضاف سليمان: " تُعدّ التحويلات إحدى الروابط العالمية الرئيسة التي تربط الناس والأماكن والاقتصادات والمجتمعات معاً. من خلال تعاوننا مع شركة ’نيمكارد‘، نحن متحمسون لتمكين المزيد من المؤسسات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة من نقل الأموال بسهولة إلى أكثر من 200 دولة وإقليم من خلال نقطة تكامل واحدة".



تعزيز الحلول المفيدة للمستخدم النهائي



أشارت أبحاث القطاع إلى أنّ قيمة سوق التكنولوجيا المالية العالمية قد بلغت 112.5 مليار دولار أمريكي عام 2021 ومن المتوقع أن تصل إلى 332.5 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2028. وقد اضطلعت الإمارات العربية المتحدة بدورٍ ثابتٍ في تعزيز ثقافة الابتكار وعقلية ريادة الأعمال، إذ رسّخت اعتماد التكنولوجيا المالية ونموها كأولويات وطنية. وفي عام 2020، أطلق البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة مكتبه الخاص بالتكنولوجيا المالية لتطوير منظومةٍ ناضجة للتكنولوجيا المالية مع الدولة، تطمح لجعل الأمة المركز الأول للتكنولوجيا المالية على مستوى العالم.



من جانبه، قال عمر أنسي، الرئيس التنفيذي لشركة "نيمكارد"، في هذا السياق: "نؤمن في شركة ’نيمكارد‘ أنّه يمكن بناء الاقتصادات الشاملة من خلال الابتكار والتعاون. لطالما قمنا بالاستثمار في شراكات مالية تحفز النمو وتعزز عروضنا التكنولوجية وتشكل علاقات مهمّة. ويُسعدنا للغاية أن نتعاون مع شركة ’ويسترن يونيون‘، وأن نُمكّن التواصل مع أكثر من 200 دولة وإقليم. كما سيوفر هذا التعاون عرضاً شاملاً حقاً للجميع".


تجدر الإشارة إلى أنّ شركة "ويسترن يونيون" تعمل في الإمارات العربية المتحدة منذ نحو 30 عاماً. وتلتزم الشركة بتعزيز الوصول وبالشمول المالي. وتواصل الاستفادة من قوتها المتعددة القنوات، وإقامة شراكات جديدة عبر قطاعات متعددة والاستفادة من أسواق جديدة وإشراك عملاء جدد.



لمحة عن شركة "ويسترن يونيون"


تُعدّ "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:WU) شركةً رائدةً في مجال تحويل الأموال والمدفوعات عبر الحدود وبين العملات. وتتيح منصة "ويسترن يونيون" تدفقات مالية سلسة عبر الحدود، وتربط شبكتها المالية العالمية الرائدة بين أكثر من 200 دولة وإقليم وأكثر من 130 عملة. تربط "ويسترن يونيون" المستهلكين والشركات والمؤسسات المالية والحكومات من خلال واحدة من أوسع الشبكات انتشاراً في العالم، حيث تصل إلى مليارات الحسابات المصرفية والملايين من المحافظ الرقمية والبطاقات وشبكة عالمية مستدامة من مواقع البيع بالتجزئة. تربط "ويسترن يونيون" العالم لتوفير – وإتاحة - إمكانيات لا حدود لها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.westernunion.com.


لمحة عن "نيمكارد"


تُعدّ شركة "نيمكارد" مزود الخدمات المصرفية، كخدمة وحيدة حيث يتخذ فيها المزود  من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مقراً رئيساً له  وهو قام ببناء مجموعته التقنية من الألف إلى الياء. توفّر "نيمكارد" لشركات التكنولوجيا المالية وغيرها من مبتكري القطاع البنية التحتية لتوصيل وتشغيل التمويل في تطبيقاتهم من خلال تكاملٍ ودمج  واحد وشريكٍ واحدٍ فقط. كما تدعم الشركة حالات الاستخدام الناشئة، بما في ذلك اقتصادات الوظائف المؤقتة، والحافظات المتعددة العملات، والتحويلات المالية، وبطاقات نفقات الشركات، وخدمات التسليم عند الطلب، وعروض الشراء الآن والدفع لاحقاً، والتطبيقات المصرفية المُخصّصة للشباب.


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/3110202228087

جهات الاتصال

"ويسترن يونيون"


كارين سانتوس


البريد الالكتروني:  Karen.Santos2@westernunion.com


أو


ساديا ميك غلينشي


البريد الالكتروني: Saadia.McGlinchey@wu.com

No comments:

Post a Comment