Wednesday, November 2, 2022

فورسكاوت تطلق فورسكاوت أسيست لتمكين المؤسسات من خلال الخبرات والقدرات في مجال الكشف عن التهديدات والتحقيق والاستجابة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع

سان خوسيه، كاليفورنيا - الثلاثاء, ٠١. نوفمبر ٢٠٢٢


تجمع خدمة الاشتراك الجديدة بين أتمتة الآلات والخبرات البشرية لتحديد التهديدات والمخاطر ذات الأولوية القصوى وتوفير المعالجة الموصى بها



(بزنيس واير): أعلنت اليوم "فورسكاوت تكنولوجيز"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن السيبراني المؤتمت، عن إطلاق "فورسكاوت أسيست" للمساعدة في مجال الرعاية الصحية و"فورسكاوت أسيست" للمساعدة في مجال التكنولوجيا التشغيلية وأنظمة التحكم الصناعية، وهي عبارة عن خدمات اشتراك جديدة توفر لفرق أمن تكنولوجيا المعلومات والهندسة التابعة للمؤسسات إمكانية الوصول إلى خبراء الأمن لدى "فورسكاوت" وإمكانيات جديدة في مجالات الكشف عن التهديدات والتحقيق والاستجابة والتصيد.


تصارع المؤسسات لمواكبة بيئة رقمية سريعة التطور تتطلّب رؤية للمخاطر والتهديدات الأمنية في الوقت الفعلي لأعمالها. ومع ذلك، تحول الموارد البشرية الحالية، إلى جانب التهديدات المالية والتكنولوجية، دون بناء تلك القدرات والمهارات المطلوبة داخلياً والحفاظ عليها بصورة فعالة. وتكتسب المؤسسات من خلال "فورسكاوت أسيست" إمكانية وصول سلسة وعن بعد إلى الخبراء الأمنيين لدى "فورسكاوت" – بمن فيهم علماء البيانات والمهندسين والمحللين الأمنيين والباحثين في مجال التهديدات والراصدين – لتحديد التهديدات السيبرانية والتحقيق فيها وتحديد أولوياتها والتخفيف من حدتها.


وقال بارثا باندا، المشارك في تأسيس "سايسيف" التابعة لشركة "فورسكاوت": "يعد فهم مخاطر التكنولوجيا التشغيلية وأنظمة التحكم الصناعية ومخاطر أمن الأجهزة الطبية أمراً حيوياً ولكنه لم يحظَ بالاهتمام الذي يستحقه إلا في الوقت الراهن. لا تود المؤسسات أن تبدو عاجزة عن الإتيان بأي رد فعل بسبب التوظيف والديناميات الاقتصادية الخارجة عن سيطرتها. تستند ’فورسكاوت أسيست‘ إلى مهمتنا المتمثلة في تمكين المؤسسات، بغض النظر عن ظروفها الحالية، من الوصول إلى الخبرة الأمنية المتخصصة والتكنولوجيا اللازمة لإدارة المخاطر السيبرانية بشكل فعال".


كما تستفيد "فورسكاوت" من منصتها لتحليلات البيانات الناشئة في السحابة لتقديم "فورسكاوت أسيست". وتشمل الخدمة، التي تجمع بين أتمتة الآلات والكفاءة مع الخبرة والرؤى البشرية، هذه الأنشطة الرئيسة التي يقوم بها خبراء "فورسكاوت":


مراقبة أمنية على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع: مراقبة نشاط الشبكات والأجهزة لاكتشاف التهديدات وفرزها والتحقيق فيها وبدء إجراءات تصعيد الحوادث ومعالجتها من أجل احتواء الهجمات وإيقافها والتعافي منها.

التخفيف من المخاطر: تحليل مخاطر الأصول (على سبيل المثال: انتهاكات الامتثال، والانكشاف، ونقاط الضعفالتي يتم تحديدها من قبل "آي إنسبيكت" من "فورسكاوت" (لبيئات مخاطر التكنولوجيا التشغيلية وأنظمة التحكم الصناعية) وأمن الأجهزة الطبية من "فورسكاوت" (لبيئات الرعاية الصحية) وترتيبها لتحديد أولوية الاستجابة وتحديد الخطوات اللازمة لتقليل المخاطر ووقع الهجوم.

تصيد التهديدات التي يقودها الإنسان: إجراء تصيد التهديدات على الأصول والشبكات الحيوية، استناداً إلى التحليل السلوكي للجهات الفاعلة في مجال التهديدات السائد، ومعلومات التهديدات في الوقت الفعلي ونقاط الضعف الأكثر استغلالاً، بالإضافة إلى توثيق النتائج الضارة وتصعيدها كحالات الحوادث الأمنية.

لمزيد من المعلومات حول خدمات "فورسكاوت أسيست" الجديدة هذه، يرجى زيارة "فورسكاوت أسيست" للمساعدة في مجال الرعاية الصحية و"فورسكاوت أسيست" للمساعدة في مجال التكنولوجيا التشغيلية وأنظمة التحكم الصناعية.


 


لمحة عن "فورسكاوت"


توفّر شركة "فورسكاوت تكنولوجيز" قدرات أتمتة الأمن السيبراني عبر البيئة الرقمية، مع الحفاظ على التوافق المستمر لهذه القدرات مع أطر الأمان والوقائع الرقمية الخاصة بالعملاء، بما في ذلك جميع أنواع الأصول – تكنولوجيا المعلومات، والتكنولوجيا التشغيلية، وإنترنت الأشياء، وإنترنت الأجهزة الطبية. وتوفّر منصة "فورسكاوت كونتينيوم" رؤية كاملة في الأصول وامتثالاً مستمراً وتجزئة للشبكة وأساساً قوياً قائماً على مبدأ الثقة المعدومة. طوال أكثر من 20 عاماً، وضعت الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 100" والوكالات الحكومية ثقتها في شركة "فورسكاوت" لتوفير الأمن السيبراني المؤتمت على نطاق واسع. وتزود الشركة العملاء بمعلومات استخباراتية مدعومة بالبيانات لاكتشاف المخاطر بدقة ومعالجة التهديدات السيبرانية بسرعة من دون تعطيل أصول الأعمال المهمة. www.forescout.com


معاً لإدارة المخاطر السيبرانية.


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221101005625/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/111202228099

جهات الاتصال

ريبيكا كراديك


مديرة قسم العلاقات العامة


البريد الإلكتروني: rebecca.cradick@forescout.com

No comments:

Post a Comment