Saturday, November 5, 2022

منصة الاستثمار بابليك تعلن عن إطلاقها عالمياً

 يستطيع المستثمرون الدوليون الانضمام إلى قائمة الانتظار قبيل عمليات الطرح في الأسواق خلال أوائل عام 2023



(بزنيس واير): أعلنت "بابليك دوت كوم" (Public.com)، وهي منصة استثمار تضم أكثر من 3 ملايين عضواً في الولايات المتحدة وفرق موزعة عبر 8 دول، عن خطط للإطلاق العالمي خلال الربع الأول من عام 2023. 


هذا وسيتيح النشر التدريجي تطبيق "بابليك" لمجموعة من الأسواق الدولية. سيتمكن المستثمرون حول العالم من تحويل عملتهم المحلية إلى الدولار الأمريكي ضمن المنصة من أجل الاستثمار في آلاف الأصول من اختيارهم.


كما سيتمكن الأعضاء الدوليون من الوصول إلى مجتمع المستثمرين والمحللين لدى "بابليك"، فضلاً عن المعلومات السياقية حول حافظاتهم على هيئة عروض حية يومية وتقارير ومقاييس أعمال فريدة من نوعها. ويمكن للمستثمرين الدوليين الوصول أيضاً إلى تداول موسع في السوق مما يتيح مرونة إضافية خارج ساعات العمل العادية في السوق الأمريكية.


 


يمكن للمستثمرين الدوليين الانضمام الآن إلى قائمة الانتظار عبر الرابط التالي: Public.com/global ليكونوا أول من يسمع عن توافر أسواق جديدة.


وقال ليف أبراهام، الرئيس التنفيذي المشارك لمنصة "بابليك" في هذا الصدد: "تتمثل مهمتنا في ’بابليك‘ في إتاحة الأسواق العامة في خدمة الجميع. وقد عملنا خلال الأعوام الثلاثة الماضية جاهداً من أجل تحقيق هذه المهمة، بحيث قمنا بإنشاء منصة يستطيع من خلالها المستثمرون الوصول إلى مزيج متنوع من الأصول، من الأسهم إلى العملات المشفرة وصولاً إلى الأصول البديلة- ومن خلال توفير السياق والبيانات والأدوات بحيث يتمكن أعضاؤنا من اتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة".


يرجى الانضمام إلى قائمة الانتظار للحصول على تحديثات حول الإطلاق الدولي لمنصة "بابليك".


 


لمحة حول "بابليك دوت كوم" (Public.com)


تعتبر "بابليك" منصة استثمارية تتيح للجميع الاستثمار في الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والعملات المشفرة والأصول البديلة، مثل الفنون الجميلة والمقتنيات - كل ذلك في مكان واحد. تتمثل مهمتنا بمساعدة الأشخاص ليكونوا مستثمرين أفضل من خلال الوصول إلى مقاييس الشركة المخصصة، والعروض الحية حول الأسواق، والرؤى من مجتمع يضم ملايين المستثمرين والمبدعين والمحللين. تضع "بابليك" المستثمرين أولاً، ولا تبيع الصفقات لصناع السوق أو تأخذ الأموال من خلال الدفع مقابل تدفق الطلبات. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.public.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221104005108/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/411202218196

جهات الاتصال

البريد الإلكتروني: press@public.com

No comments:

Post a Comment