Tuesday, November 8, 2022

سي إس سي تضع اللمسات الأخيرة على عملية استحواذها على مجموعة إنترتراست


 ويلمنغتون، دلاوير - الاثنين, ٠٧. نوفمبر ٢٠٢٢


ستوفر المنظمة حلول إدارة الأعمال العالمية والامتثال للعملاء في أكثر من 140 ولاية قضائية


(بزنيس واير) – أعلنت "سي إس سي"  اليوم أنها ستستكمل الاستحواذ على  مجموعة "إنترتراست غروب" على النحو المبين بمزيد من التفصيل في البيان الصحفي المشترك الصادر عن " سي إس سي" و"إنترتراست غروب". يمثل الاستحواذ معلمًا هامًا في مسيرة "سي إس سي" التي باتت تعمل الآن مع أكثر من 90 في المائة من الشركات المدرجة على لائحة "فورتشن 500"، وأكثر من 90 في المائة من أفضل 100 علامة تجارية عالمية، وأكثر من 70 في المائة من شركات الأسهم الخاصة المدرجة على لائحة "بيه إي آي 300". وسيقود المنظمة الناشئة عن الاستحواذ رود وراد الثالث، وهو سليل مباشر لأحد مؤسسي الشركة وقد شغل منصب الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "سي إس سي" لما يقرب من 13 عامًا. سيقوم فريق قيادة المؤسسة ذو الخبرة العالمية، بما في ذلك الرئيس التنفيذي لمجموعة "إنترتراست غروب" شانكار آير، بدعم وارد.


تأسست "سي إس سي" عام 1899 ومقرها في ويلمنغتون بولاية ديلاوير، وهي واحدة من "أفضل أماكن العمل" في البلاد وتفخر بكونها مملوكة للقطاع الخاص ومدارة بشكل احترافي منذ أكثر من 120 عامًا. يقول وارد: "من شأن هذا الاستحواذ أن يجمع  مقومات 'سي إس سي' و'إنترتراست غروب' المتكاملة، من قدرات وخبرات ونطاق جغرافي، مما سيسمح لنا بتقديم خدمة أفضل لإدارة الأعمال العالمية واحتياجات الامتثال لعملائنا". وأضاف: "نحن بصدد إنشاء مؤسسة مشتركة ستمكننا من تقديم الخدمة الرائدة في القطاع التي يتوقعها عملاؤنا، كما يتضح من صافي نطاق الترويج."


وتابع وارد قائلاً: "سيتيح لنا استحواذنا على 'إنترتراست غروب' التعامل بكفاءة مع بيئة الامتثال والتنظيم المتغيرة باستمرار التي يواجهها عملاؤنا، وذلك بفضل مجموعة عالمية المستوى من الأشخاص والعمليات والحلول التقنية. وسيستفيد عملاؤنا أيضًا من أن يخدمهم شريك استراتيجي مستقر يعمل في مجال الأعمال تحت ملكية مشتركة منذ أكثر من قرن".


وجاء في حديث وارد أيضاً: "لدينا تاريخ طويل من النجاح في اكتساب ودمج الشركات بطريقة تعود بالفائدة على كل من عملائنا وموظفينا. لا يقدّر موظفونا استقرارنا الذي يأتي من كون 'سي إس سي' شركة خاصة ذات أساس مالي قوي ومنظور طويل الأجل، وحسب، بل هم يحترمون شغفنا بالعمل مع بعضنا البعض لخدمة عملائنا على أفضل وجه. اليوم، يسعدنا أن نرحب بالقوى العاملة الموهوبة لمجموعة 'إنترتراست' في عائلة 'سي إس سي'، ونحن متحمسون للشروع في هذا الفصل التالي معًا."


أما آير فقال:" لطالما أعجبنا بالسمعة القوية التي تتمتع بها 'سي إس سي' من حيث تقديمها مصلحة العميل على أي اعتبار آخر". وتابع: "نعتقد أن السوق سيستفيد بشكل كبير من الجمع بين اثنين من كبار مزودي حلول الشركات والصناديق والامتثال." ثم أضاف: "من خلال هذا الدمج، أدركنا نتيجة تمثل فوزًا حقيقيًا لكل صاحب مصلحة، والأهم من ذلك أن حققنا أفضل نتيجة لزملائنا في 'إنترتراست'".


كشركة واحدة، ستتمتع "سي إس سي" و"إنترتراست غروب" بخبرات مشتركة لأكثر من 7500 موظف متخصص مع قدرات في أكثر من 140 ولاية قضائية. "وهذا يعني، يقول وارد، أنه يمكننا تقديم خدمة "تتبع الشمس" ومساعدة عملائنا أينما يحتاجون إلينا".


لمحة عن "سي إس سي"


"سي إس سي" هي الشريك الموثوق به والمفضل لأكثر من 90 بالمائة من الشركات المدرجة على لائحة "فورتشن 500"، وأكثر من 90 في المائة من أفضل 100 علامة تجارية عالمية، وأكثر من 70 في المائة من شركات الأسهم الخاصة المدرجة على لائحة "بيه إي آي 300". نحن المزود الرائد عالميًا لإدارة الأعمال العالمية وحلول الامتثال والخدمات الإدارية المتخصصة لمديري الأصول البديلة عبر مجموعة من استراتيجيات الصناديق والمعاملات التي تشمل مشاركين في أسواق رأس المال في كل من الأسواق العامة والخاصة وإدارة نظام اسم المجال والعلامة التجارية الرقمية والحماية ضد الاحتيال وحلول برامج ضرائب الشركات. تأسست "سي إس سي" في عام 1899 ومقرها في ويلمنجتون، ديلاوير، الولايات المتحدة الأمريكية، وهي تفخر بكونها مملوكة للقطاع الخاص ومدارة بشكل احترافي منذ أكثر من 120 عامًا.. لدى "سي إس سي" مكاتب وقدرات في أكثر من 140 ولاية قضائية في جميع أنحاء أوروبا والأميركتين وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط. نحن شركة عالمية قادرة على ممارسة الأعمال التجارية أينما كان عملاؤنا - ونحقق ذلك من خلال توظيف خبراء في كل عمل نخدمه. نحن الأعمال الكامنة وراء الأعمال. بإمكانكم الاطلاع على المزيد على الموقع الإلكتروني: cscglobal.com


إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.


بإمكانكم الإطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221107005033/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0711202228226

جهات الاتصال

براندي شيفي


نائب الرئيس لشؤون التسويق

brandy.chieffi@cscglobal.com


غرفة أخبار "سي إس سي"

No comments:

Post a Comment