Wednesday, November 9, 2022

أندرسن جلوبال تعمّق أواصر علاقاتها في المملكة المتحدة؛ وتضيف أنشطة التقييم إلى نموذج خدماتها

  


(بزنيس واير) – تواصل "أندرسن جلوبال" جهودها التوسّعية لتعزيز حضورها في المملكة المتحدة، وقد أبرمت لهذه الغاية اتفاقية تعاون مع شركة التقييم والاستشارات "يوروبيان فاليويشنز" (European Valuations)، ما من شأنه أن يضيف قدرات وأنشطة التقييم إلى منصتها الأوروبية.


 


تعمل شركة "يوروبيان فاليويشنز" (European Valuations) انطلاقاً من مكاتبها الموزّعة في كلّ من لندن وبرمنغهام ومانشستر، وتوفر حلول التقييم متكاملة الخدمات، مع تركيز خاص على تقييم أصول الأعمال والتخلص من الأصول. يتولى قيادة الشركة كلّ من جوردن تيتلي ودان إدجار، وهي تقدم خدماتها للعملاء عبر مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك جهات الإقراض القائم على الأصول، والمؤسسات المالية وشركات الأسهم الخاصة والمؤسسات، ومستشاري الديون وإعادة الهيكلة.


 


وفي معرض تعليقه على الاتفاقية، قال جوردن تيتلي: "لطالما شكّل العمل عن كثب مع العملاء والحفاظ على جودة عملنا وخدماتنا ركيزة أساسية في نموذج أعمالنا. وسيسمح تعاوننا مع ’أندرسن جلوبال‘ بتسليط الضوء على التزامنا المتواصل والثابت بخدمة العملاء، وسعينا الدؤوب لأن نصبح المزود الرائد لخدمات التقييم في البلاد وفي أوروبا." وأضاف: "بفضل ما نتمتع به من خبرات مشتركة في السوق وبفضل مواردنا العالمية المتوافقة، سنواصل تقديم الحلول عالية الجودة والموثوقة والمخصصة التي من من شأنها تعزيز علاقاتنا مع العملاء."


 


من جهته، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، في هذا السّياق: "يجلب جوردون وفريقه منظوراً فريداً من نوعه لنشاطنا في المنطقة ويتماشى بشكل وثيق مع القيم التي تقود شركتنا. بالتالي، تمثّل إضافة شركة ’يوروبيان فاليويشنز‘ (European Valuations) إلى حافظتنا من الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة عنصراً مهماً في نموذج خدماتنا متعددة التخصصات، كما تضيف ميزة تنافسية أخرى إلى أعمالنا."


 


تُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ اختصاصيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 13 ألف اختصاصي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 390 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221108005200/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


No comments:

Post a Comment