Thursday, November 10, 2022

خبراء لوكانا في مجال المعلومات حول المواقع يشاركون كمتحدثين بارزين في معرض بروجكت كونترولز المملكة المتحدة


 لندن - الأربعاء, ٠٩. نوفمبر ٢٠٢٢


سيناقش المتحدثون كيف تم استخدام التقنيات المكانية لكسر الحواجز القائمة في بيانات الإدارات، وتحسين عملية صنع القرارات في ما يتعلق بالمشاريع الرأسمالية الضخمة، وخفض التكاليف، والتقليل من المخاطر


(بزنيس واير): سيشارك ماريو سانفيتالي ودان كولي، من شركة "لوكانا"، الرائدة عالمياً في مجال التقنيات المكانية ومراقبة المشاريع، كمتحدثَين بارزَين على منصة الابتكار في معرض "بروجكت كونترولز" المملكة المتحدة، الذي يعد الحدث الرائد في العالم بمجال مراقبة المشاريع، وذلك بتاريخ 16 نوفمبر من الساعة 14:50 وحتى الساعة 15:30.


 


هذا وسيتناول عرضهما كيف استخدمت المشاريع الرأسمالية التقنيات المكانية لتحرير التيرابايتات من البيانات المخزنة في صوامع الإدارات. وتتيح هذه الرؤية الشاملة للمشروع كفاءات تشغيلية، وتسهم بتبسيط سير العمل، وتقلل من إعادة العمل، وتخفض المخاطر، وتبسط إدارة الموارد، وتقدم مشاريع مربحة للتخطيط.


 


وستقوم "لوكانا" خلال معرض "بروجكت كونترولز" المملكة المتحدة ايضاً بعرض الضوابط العامة لمراقبة المشاريع وخبراتها المكانية، وذلك بحسب مايك هوسبي، نائب الرئيس والمدير العام لشركة "لوكانا" في المملكة المتحدة. وقال السيد هوسبي في هذا السياق: "سيظهر قادتنا كيف يمكن تعزيز خرائط الأصول الرقمية الغنية والأراضي ومواقع الكائنات الإضافية من خلال المعلومات الحيوية ذات الصلة بالمواقع من أنظمة أخرى لتزويد المؤسسات بصورة مبتكرة ومشتركة ومنسقة وشاملة للمشروع". وأضاف: "بناءً على البيانات المتوفرة حول المشروع، تستطيع الشركات اتخاذ قرارات مستنيرة، مع زيادة التفاهم والتعاون بين الفرق".


 


لمزيد من المعلومات حول الجلسة، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: info@locana.co.uk.


 


لمحة حول "لوكانا"


توفر "لوكانا"، وهي شركة متخصصة في مجال المواقع ومراقبة البرامج، منتجات وخدمات البرمجيات التي تحل التحديات الأكثر إلحاحاً في العالم والمتعلقة بالأعمال والمناخ والمجتمع. وبفضل أكثر من 20 عاماً من الخبرة، تعد "لوكانا" رائدة عالمياً في الحلول الجغرافية المكانية الخاصة بالمؤسسات والتطبيقات المبتكرة على حد سواء، باستخدام تقنيات رسم الخرائط المملوكة للشركة وذات المصدر المفتوح. ومن خلال اتباع نهج قائم على الموقع في المقام الأول لحل المشاكل، تقوم "لوكانا" ببناء وتنفيذ وربط الحلول للعملاء من القطاعين العام والخاص، في مجموعة واسعة من المجالات بما في ذلك: المشاريع الرأسمالية، والمرافق، وإدارة الأراضي والمرافق، والبنية التحتية الحيوية، والدفاع، والحفظ، والتنمية الدولية، والتكنولوجيا، وغيرها المزيد. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني او متابعتنا عبر موقع "لينكد إن".


 


ملاحظة المحرر: إن المقابلات مع التنفيذيين في الشركة متوفرة عند الطلب. ويمكن الحصول على الصور والمعلومات الأخرى من خلال التواصل مع المسؤول الإعلامي أدناه.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221109005065/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/911202228307

جهات الاتصال

مايك هوسبي، نائب الرئيس والمدير العام لشركة "لوكانا" في المملكة المتحدة


هاتف: +44(0)7974940902


البريد الإلكتروني: Mike.Housby@locana.co.uk

No comments:

Post a Comment