Friday, November 11, 2022

تحديثات واسعة تطال برمجية ماكسون وان، تتضمّن ميزات جديدة مثيرة وتحسينات في سير العمل

 باد هومبورغ ، ألمانيا - الخميس, ١٠. نوفمبر ٢٠٢٢ أيتوس واير 





المحاكاة الحجمية المتقدمة في "سينما 4 دي"، ونمذجة التناسق في تطبيق "فورجير"، وتحسينات سير العمل في محرك  "ريل لينز فليرز" ومجموعة أدوات "ترابكود"، من أبرز تحديثات إصدار شهر نوفمبر


 


(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ماكسون"، الشركة المُطوّرة للحلول البرمجية الاحترافية للمحررين والمخرجين ومصممي الحركة وفناني المؤثرات المرئية، عن رزمة من التحديثات التي ستطال خط إنتاج برمجية "ماكسون وان" التابعة للشركة. يتضمن إصدار نوفمبر 2022 ميزة جديدة رائعة على أداة "سينما 4 دي بايرو".  تتيح "بايرو" للفنانين صنع النيران والدخان والانفجارات ومحاكاتها بسهولة باستخدام وحدة معالجة الرسومات أو وحدة المعالجة المركزية. تشتمل ميزات "سينما 4 دي" الأخرى على كاميرا "ريد شيفت" مدمجة ونظام التناظر الشعاعي لتمكين النمذجة. يوسع تطبيق "فورجر" قدرات النمذجة الاحترافية عبر إضافة إمكانات التناظر المتقدمة من "سينما 4 دي". ويعمل أحدث إصدار من حزمة "في إف إكس" على تحسين محرك "ريل لينز فليرز" وتزويده بعناصر طبيعية إضافية، من خلال إضافة  تأثيرات عدة، على غرار الغبار وانحراف الموجات الضوئية إلى أداة المحاكاة البصرية. كما يقدم أحدث إصدار من مجموعة أدوات "ترابكود" واجهة مستخدم تفاعلية محدثة إلى منحنيات نظام "بارتيكولار" وتدرجات ألوانه.


 


"سينما 4 دي 2023.1": يقدم برنامج "سينما 4 دي" ميزة جديدة وهي "بايرو"! تتيح إشعال النار والدخان والانفجارات. يعني الاندماج السلس لهذه الميزة الجديدة في نظام المحاكاة الموحد لـ "سينما 4 دي" أنه يمكن اشتعال النار في الأقمشة والأجسام الناعمة. تتيح كاميرا "ريد شيفت" المدمجة حديثاً عناصر تحكم بديهية بالكاميرا المادية وإعدادات تاثيرات "ريد شيفت". وتتيح ميزة نمذجة التناظر الإشعاعي الجديدة إمكانية تنفيذ عملية النمذجة التفاعلية لأي شيء ذات شكل دائري من خلال تحديد عدد الشرائح والإزاحة. وتم أيضاً إدراج الكثير من التحسينات في نظام سير العمل.


 


"فورجر": يواصل تطبيق "فورجر" إضافة إمكانات النمذجة الشاملة لـ  "سينما 4 دي"  إلى أجهزة "الآيباد" مع إضافة نمذجة التناظر ، مما يجلب القوة ومهام سير العمل التي يوفرها حاسوب سطح المكتب إلى مرونة الأجهزة الجوالة.


 


"في إف إكس": يقدم الإصدار الأحدث من "في إف إكس" النسخة الكاملة الأولى من "ريل لينز فليرز"، مضيفة مجموعة من التأثرات، أبرزها الغبار وانحراف الموجات الضوئية لجعل العدسة تبدو متّسخة وإضافة تأثيرات تموجية كل عنصر من عناصر انعكاس العدسة المضيئة. وتم أيضاً إضافة العشرات من الهدايا بالإضافة إلى وصفات العدسة الأساسية.


 


"ترابكود": يوفر "ترابكود 2023.1" واجهة مستخدم مُحسَّنة ومُجددة بالكامل لمنحنيات نظام "بارتيكولار" وتدرجاته اللونية، بالإضافة إلى إعدادات مسبقة جديدة لكتل ​​الباعث لسلوكيات نموذج "فورم" والأداء المحسن.


 


الكبسولات: تواصل "ماكسون" تقديم أصول قيّمة للكبسولات يمكن للمشتركين استخدامها كمجموعة أدوات إبداعية لبدء العمل. يمكن للفنانين الآن إنشاء لقطة منتج بسهولة باستخدام  مخزون الصور "باكدروب بريميتيف" الجديد. تُنشئ ميزة "سكوير ستار سبلاين" و "إف يو آي رينج سبلاين" الجديدة مجموعة متنوعة من الخطوط والأشكال المتقاطعة والأشكال الشبكية لرسومات واجهة المستخدم للتأثيرات الخيالية "إف يو آي".  


 


"سينيوير فور أنريل": يدعم تكامل "سينيوير" المحدث لمحرك "أنريل" الآن "سينما 4 دي 2023.1" و"أنريل إنجين 5.0.3". يمكنك استيراد ملفات "سينما 4 دي" بسهولة إلى محرك "انريل" وإجراء التغييرات من دون مغادرة بيئة المحرك.


 


لمحة عن شركة "ماكسون"


 


تبتكر "ماكسون" حلولاً برمجية قوية وسهلة الاستخدام لمنشئي المحتوى الذين يعملون في التصميم ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد والرسومات المتحركة والمؤثرات المرئية والتصور. تساعد مجموعة منتجات "ماكسون" المبتكرة الفنانين على شحن تدفقاتهم الإبداعية. وتشمل خطوط إنتاجها المجموعة الحائزة على جوائز حزمة "سينما 4 دي" للنمذجة ثلاثية الأبعاد، والمحاكاة وتكنولوجيا الرسوم المتحركة، وتطبيق الجوال للنحت أثناء التنقّل "فورجير" ومجموعة "ريد جاينت" المتنوعة لأدوات المونتاج الثوري وتصميم الحركة وصناعة الأفلام، وحلول "ريد شيفت" لتوليد الرسوميات الحاسوبية و"زد براش"، حل النحت والرسم الرقمي القياسي في القطاع.


 


يتكون فريق "ماكسون" من مجموعة من الأشخاص المرحين والشغوفين الذين يؤمنون ببناء وتمكين مجتمع فني ناجح. ومن فعالياتها الشهيرة والشاملة إلى مواردها التعليمية المجانية "سينيفرسيتي"، تدرك "ماكسون" أن تطوير روابط قوية مع المبدعين وتعزيز نموهم المهني هو جزء لا يتجزأ من قدرتنا على مواكبة اتجاهات القطاع وخدمة العملاء بشكل أفضل.


 


هذا وتشكّل "ماكسون" جزءاً من مجموعة "نيميتشيك جروب".


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221109005139/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1011202228334

جهات الاتصال

كلوي لاريبي


"غريت إيجنسي"


هاتف: +447454012045


البريد الإلكتروني: chloe@grithaus.agency


No comments:

Post a Comment