Monday, November 7, 2022

نت آب تفتتح مقرّاً دولياً جديداً في مدينة كورك، أيرلندا لتوسيع نطاق استثماراتها المتواصلة في إدارة البيانات الهجينة متعددة السحابات

سان خوسيه، كاليفورنيا - السبت, ٠٥. نوفمبر ٢٠٢٢




من المتوقع أن يساهم التأسيس لحضور "نت آب" في مدينة كورك في خلق 500 وظيفة بحلول عام 2025 لدعم العملاء العالميين




(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نت آب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: NTAP)، وهي شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، عن افتتاح مقرّها الدوليّ الجديد في مدينة كورك، بأيرلندا. ويقع المكتب في "نافيجيشن سكوير" داخل منطقة دوكلاندز، وهي إحدى ضواحي مدينة كورك، والتي تعدّ أكبر مشاريع التجديد المدني في أيرلندا وأكثرها طموحاً.

 

وسيتولى المقر الدولي الجديد لشركة "نت آب" تقديم الخدمات لتلبية العمليات التجارية والتقنية وعمليات البيع الدولية، ما من شأنه أن يوسّع قدرة الشركة على دعم عملائها العالميين من خلال منظومة واسعة من التكنولوجيا والخدمات الهندسية ومواهب تطوير البرمجيات المتاحة.

 

وسينضم مايكل ماكغراث تي دي، وزير الإنفاق العام والإصلاح إلى رئيس شركة "نت آب" سيزار سيرنودا لافتتاح مكتب دوكلاندز الجديد المطلّ على الواجهة البحرية.

 

وقال مايكل ماكغراث تي دي، وزير الإنفاق العام والإصلاح، في هذا السياق: "يسعدني أن أكون حاضراً اليوم لافتتاح المقر الدولي الجديد لشركة ’نت آب‘ في أيرلندا وأرحب بهذه الفرصة التي ستساهم بخلق 500 وظيفة متوقعة بحلول عام 2025. تعدّ هذه الخطوة بمثابة دعم إضافي لمدينة كورك والمنطقة الجنوبية الغربية الأوسع باعتبارها موقعاً رئيسياً متميّزاً لشركات التكنولوجيا مثل ’نت آب‘. أود أن اُهنّئ كل من ساهم في جعل حدث اليوم حقيقة واقعة. كما أود أن أنوّه بدور وكالة التنمية الصناعية في أيرلندا التي لا تزال تلعب دوراً أساسياً في جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى أيرلندا.

 

في سياق متصل، قالت ماري باكلي، الرئيسة التنفيذية المؤقتة لوكالة التنمية الصناعية في أيرلندا: "يشكّل قرار شركة ’نت آب‘ بافتتاح مقرّ دوليّ لها خبراً رائعاً لمنطقة الجنوب الغربي وأيرلندا بالفعل. إذ تُعد ثروة المواهب الماهرة والمتنوعة والمتمرسين في تقنيات السحابة والابتكار المتوافرين في جميع أنحاء المنطقة عاملاً رئيسياً في جذب المؤسسات العالمية مثل ’نت آب‘. ولا تزال وكالة التنمية الصناعية في أيرلندا ملتزمة بالفوز بالاستثمارات في المواقع الإقليمية، كما هي الحال مع شركة ’نت آب‘. وأتمنى للشركة النجاح في كل خطوة من خطوات رحلة توسعها".

 

من جهته، صرّح سيزار سيرنودا، رئيس شركة "نت آب" قائلاً: "تشرّفنا مشاركة وزير الإنفاق العام والإصلاح مايكل ماكغراث تي دي للاحتفال بافتتاح مقرنا الدولي الجديد في كورك. من المثير للحماسة أن نكون جزءاً من جهود التجديد الهائلة التي تُبذل داخل المدينة، التي تمثّل موطناً للكثير من شركات التكنولوجيا الرائدة في العالم والشركات التي تدعمها. ويعد افتتاح مقرنا الدولي في أيرلندا خطوة مهمة ومثيرة على طريقنا لتسريع وتيرة تحولنا كشركة والتعاون مع الشركاء ودعم التحول الرقمي الذي يقوده العملاء عبر السحابة". وأضاف: "تعمل ’نت آب‘ على رفع مستوى حضورها الدولي بهدف توسيع  نطاق جذبها للمواهب ومواصلة توفير القدرات والحلول الرائدة في القطاع لتعزيز عرض القيمة المميّز الخاص بنا. وسيسمح لنا تجمع المواهب الغنية المتاوفر هنا في أيرلندا بتطوير إستراتيجيتنا السحابية الهجينة وتقديم خدمات جديدة مبتكرة لعملائنا وشركائنا".

 

وبالفعل، قامت "نت آب" بتوظيف أكثر من 100 موظف في مدينة كورك وستقوم بتعيين 200 موظف إضافي بحلول نهاية يونيو 2023، ليصل العدد إلى 500 موظف بحلول عام 2025. وتتراوح الوظائف المتاحة من المناصب في بداية المشوار المهني إلى المناصب ذات المستويات العليا، وتشمل مجالات الهندسة والتكنولوجيا والتمويل والمبيعات والتوظيف وإدارة المنتجات، بما في ذلك الأدوار التي تتطلب موظفين متعددي اللغات.

 

وبإمكان جميع الموظفين الوصول إلى مكتب "نافيجيشن سكوير" عن طريق نموذج "ثرايف إفريوير" من "نت آب"، الذي يوفر نموذجاً مرناً وهجيناً للعمل. وسيتمكن موظفو المقر الدوليّ من الوصول إلى مجموعة كاملة من مزايا التوظيف التي توفرها "نت آب" ومن ضمنها أيام الراحة والأيام الخالية من الاجتماعات وأيام التطوع مدفوعة الأجر.

 

من جانبها، قالت ديبرا ماكوان، نائبة الرئيس التنفيذي والرئيسة التنفيذية لشؤون الموارد البشرية لدى شركة "نت آب": "لقد غدت كورك المركز العالمي المفضل لدى شركات التكنولوجيا لتأسيس مقراتها الدولية، وهي موطن لأكثر من 100 شركة تكنولوجيا. ومع وجود أكثر من 40,000 طالب يدرسون في جامعتي كورك، يوفر قرار ’نت آب‘ إنشاء مقرها الرئيسي الدولي في كورك إمكانية الوصول إلى مجموعة المواهب التي تستحق بالفعل دعم سوق التكنولوجيا القوي والمتطور. وبالإضافة إلى كونه جزءاً من مشهد الأعمال الناشئ النابض بالحياة في مدينة كورك، يشير نموذج العمل الهجين الخاص بـ’نت آب‘إلى توافر فرص للمرشحين التقنيين وغير التقنيين في جميع أنحاء أيرلندا".

 

للمزيد من المعلومات حول المقرّ الدوليّ لشركة "نت آب" في مدينة كورك، بأيرلندا؛ وللاطلاع على فرص العمل الحالية المتاحة، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.netapp.com/company/cork-location/

 

لمحة عن "نت آب"

 

تُعتبر "نت آب" شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، تسمح للمؤسسات بتحقيق الريادة في مجال البيانات في عصر تتسارع فيه وتيرة التحوّل الرقمي. وتوفر الشركة أنظمة وبرمجيات وخدمات سحابية تمكّن المؤسسات من تشغيل تطبيقاتها على النحو الأمثل انطلاقاً من مراكز البيانات إلى السحابة، سواء كانت المؤسسات تطورها ضمن بيئة السحابة أو كانت تنقلها إلى السحابة، أو كانت تنشئ تجاربها السحابية الخاصة في مواقع العمل الفعلية. وبفضل الحلول القابلة للتشغيل عبر بيئات متنوعة، تساعد "نت آب" المؤسسات على إنشاء بنية موحدة للبيانات والخدمات الخاصة بهم وتقديم البيانات والخدمات والتطبيقات المناسبة بشكل آمن للأشخاص المناسبين في أي وقت وفي أي مكان. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني للشركة على الرابط التالي:  www.netapp.com أو متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن" و"فيسبوك" و"إنستغرام".

 

إن "نت آب" وشعار "نت آب" والعلامات المدرجة على الرابط الالكتروني التالي: www.netapp.com/TM هي علامات تجارية تابعة لشركة "نت آب". قد تكون أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية مملوكة لأصحابها المعنيين.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/511202228215
جهات الاتصال
لاتصالات الإعلام:

كينيا هايس

"نت آب"

البريد الإلكتروني: kenya.hayes@netapp.com

أو

لاتصالات المستثمرين:

لانس بيرجر

"نت آب"

البريد الإلكتروني: lance.berger@netapp.com

No comments:

Post a Comment