Tuesday, November 8, 2022

ميرك وسينرجيس وآي بيه إس تقدم إدارة الوثائق الهندسية لتحقيق خدمات امتثال وتوثيق مبسطة

 


 كويكرتاون، بنسلفانيا - الثلاثاء, ٠٨. نوفمبر ٢٠٢




يقدم رؤساء "ميرك" و"سينرجيس سوفتوير" و"آي بيه إس-إنتجريتد بروجكت سيرفيسز" عملية استخدام منصة "أديبت" من "سينرجيس" لتوثيق متطلبات الممارسات التصنيعية الحالية الجيدة


 


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سينرجيس سوفتوير"، الرائدة عالمياً في مجال حلول إدارة الوثائق الهندسية وسير العمل، أنها سوف تشارك في حلقة نقاش تعاونية مباشرة مع رؤساء شركة "ميرك"، المعروفة باسم "إم إس دي" خارج الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، ورؤساء شركة "آي بيه إس-إنتجريتد بروجكت سيرفيسز" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ "آي بيه إس")، الرائدة والمعترف بها في مجال الهندسة والشراء وإدارة البناء والتوثيق، لتقديم إحدى الطرق العديدة التي تستفيد بها "إم إس دي" من منصة "أديبت" من "سينرجيس" لتبسيط الامتثال والتوثيق عبر مرافقها العالمية.


 


سيتعلم المشاركون كيف توفر إدارة الوثائق الهندسية وصولاً مركزياً لمستندات الممارسات الجيدة ورسومات التصميم بمساعدة الحاسوب وتحكماً مركزياً بها في بيئة آمنة وتعاونية لتحسين عمليات الجودة وتبسيط الامتثال وتوثيق الأنظمة وفق المادة الحادية والعشرين من قانون اللوائح الفيدرالية التابع لإدارة الغذاء والدواء الأمريكية، والمجلد 4، الملحق 11 الخاص بوكالة الأدوية الأوروبية.


 


يمكنكم التسجيل الآن في هذه الندوة المباشرة عبر الويب التي تبلغ مدتها 50 دقيقة التي تقدمها Pharmaceutical-Technology.com. وسوف تُعقد الندوة يوم الأربعاء الموافق 9 نوفمبر 2022، في تمام الساعة الثامنة صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة والساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يمكنكم مشاهدة إعادة للندوة هنا.


 


وسوف تُعقد الجلسة بحضور المشاركين الثلاثة التالية أسماؤهم:


 


ريموند كاستل، المدير المساعد لشؤون سلسلة التوريد في شركة "إم إس دي"؛


جون نيزيوليك، المدير المساعد لشؤون توثيق أنظمة الحواسيب وسلامة البيانات، في شركة "آي بيه إس"؛


سكوت لاموند، نائب رئيس شؤون التسويق، في شركة "سينرجيس سوفتوير".


 


سيتناول العرض التقديمي أهم الاهتمامات في إدارة الوثائق التي تقوم بها مؤسسات علوم الحياة في القطاع المنظم، مركزاً على الخبرات المتخصصة التي تتمتع بها الشركات والتحديات التي تواجهها والنهج الذي تعتمده.


 


كما سيشارك السيد كاستل أفضل الممارسات والدروس المستفادة في "إم إس دي" من أجل تنفيذ إدارة الوثائق واعتماد المستخدم. أما السيد لاموند والسيد نيزيوليك فسوف يشاركان أدوار شركتيهما في دعم تنفيذ إدارة الوثائق وتوثيقها في "إم إس دي".


 


الأهداف التعلمية الرئيسة:


خفض تكلفة الامتثال والتوثيق وتقليص الجهود المبذولة في هذا الصدد؛


تقليل مخاطر عدم الامتثال وتبسيط عمليات التدقيق؛


الحؤول دون وقوع الأخطاء المكلفة وحل مشكلات السلامة؛


تبسيط التعاون وتسريع وتيرة تنفيذ المشاريع.


 


ومن جهته، يقول سكوت لاموند، نائب رئيس شؤون التسويق في شركة "سينرجيس سوفتوير": "في سعيها للامتثال المبسط مع المادة الحادية والعشرين من قانون اللوائح الفيدرالية التابع لإدارة الغذاء والدواء الأمريكية وتحسين سلامة البيانات وإمكانية التتبع ومسار التدقيق والاحتفاظ بالسجلات، انتقلت ’إم إس دي‘ إلى منصة ’أديبت‘ من ’سينرجيس‘". وأضاف: "توفر ’أديبت‘ منصة مركزية تمكّن من الوصول إلى الوثائق وسير العمل والتحكم الذي يوائم فرق الهندسة والصيانة والعمليات والبناء. وتمكّن المنصة شركات علوم الحياة من تعزيز المعايير وتقليل مخاطر الامتثال والمشكلات التي تواجهها السلامة".


 


تتعاون "سينرجيس" و"آي بيه إس" لتزويد شركات علوم الحياة وشركات التكنولوجيا الحيوية بأفضل حل ممكن لبرمجيات إدارة الوثائق الهندسية إلى جانب الخبرة والموارد لضمان الامتثال والتوثيق.


 


ومن جهته، يقول جون نيزيوليك، المدير المساعد لشؤون توثيق أنظمة الحواسيب وسلامة البيانات، في شركة "آي بيه إس": "لقد طورت ’آي بيه إس‘ فهماً عميقاً لمنصة ’أديبت‘ وعملية التنفيذ في ’سينرجيس‘". وأضاف: "توفر شراكتنا لجميع العملاء تجربة تنفيذ متوافقة ومتسقة وتضمن استفادتهم من التكنولوجيا الرائدة في القطاع التي تعالج مخاوفهم بما يخصّ الامتثال التنظيمي".


تُستخدم منصة "أديبت" من "سينرجيس" من قبل أفضل شركات علوم الحياة والتكنولوجيا الحيوية، من بينها "جونسون آند جونسون" و"تيرمو فيشر سيانتفيك" و"باير" و"أجيلنت" و"أستيلاس" و"بيوميريو" و"إيلانكو" والعديد من الشركات الأخرى.


 


لمحة عن "سينرجيس سوفتوير"


تعدّ "سينرجيس سوفتوير"، التابعة لشركة "سينرجيس تكنولوجيز" المحدودة، شركة رائدة عالمياً في مجال إدارة الوثائق وحلول سير العمل، وهي الشركة المسؤولة عن ابتكار برمجيات "سينرجيس أديبت". تخدم مجموعة "أديبت" أكثر من 130 ألف مستخدم عبر العشرات من القطاعات، بما فيها الطاقة والمرافق وعلوم الحياة والتصنيع والهندسة والبناء والتعدين. ويوفر منتج "أديبت" الريادي الوصول السريع والمركزي إلى وثائق التصميم والأعمال في بيئة آمنة وتعاونية. ويسهّل منتج "أديبت" ربط التطبيقات المؤسسية، ما يسمح بتدفق البيانات والعمليات بسلاسة عبر البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات بأكملها.


 


تم تصنيف "سينرجيس سوفتوير" كرائدة في مجال خدمة العملاء في سوق إدارة المعلومات الهندسية العالمية من قبل شركة "فروست آند سوليفان" واحتلت مكانة عالية في قائمة الشركات الخمس الأفضل على مستوى العالم من قبل "هيلب ديسك إنترناشونال". كما احتلت منصة "أديبت" أكثر من 30 مركزاً من أفضل المراكز على موقع "جي 2" المعني بمراجعة البرمجيات، عن فئات تشمل التنفيذ الأسرع، وأعلى اعتماد للمستخدم، وأفضل دعم. تأسست شركة "سينرجيس تكنولوجيز" المحدودة في عام 1985، وتتخذ من مقاطعة باكس في بنسلفانيا مقراً رئيساً لها، وهي مملوكة للقطاع الخاص.


 


لمحة عن شركة "ميرك"


في "ميرك"، المعروفة باسم "إم إس دي" خارج الولايات المتحدة وكندا، نتحد لتحقيق هدفنا المتمثل في الاستفادة من قوة العلوم المتطورة لإنقاذ الأرواح وتحسين حياة الأفراد في جميع أنحاء العالم. منذ أكثر من 130 عاماً، زرعنا الأمل في نفوس البشر من خلال تطوير الأدوية واللقاحات الهامة. نطمح إلى أن نغدو شركة الأدوية الحيوية الرائدة في مجال الأبحاث المكثفة في العالم - ونحن اليوم في طليعة الأبحاث التي نجريها لتقديم حلول صحية مبتكرة تعزز الوقاية من الأمراض لدى البشر والحيوانات وتعالجها. كما أننا نشجع القوى العاملة المتنوعة والشاملة حول العالم ونعمل بمسؤولية يومياً لتمكين مستقبل آمن ومستدام وصحي لجميع الأفراد والمجتمعات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.merck.com والتواصل معنا على تويتر وفيسبوك وإنستغرام ويوتيوب ولينكدإن.


 


لمحة عن "آي بيه إس"


تعد "آي بيه إس" شركة عالمية رائدة في تطوير حلول الأعمال المبتكرة لقطاعات التكنولوجيا الحيوية والدوائية. تستند آي بيه إس" إلى خبرتها التشغيلية ومعرفتها الرائدة في القطاع وتسترشد بشغفها ومهاراتها لتقدم خدمات الاستشارات والهندسة المعمارية والهندسة وإدارة البناء والامتثال التي تتيح للعملاء إنشاء وتصنيع المنتجات التي تؤثر على حياة الأفراد حول العالم. وتضم شركة "آي بيه إس"، التي تتخذ من "بلو بيل" في بنسلفانيا بالولايات المتحدة مقراً لها، أكثر من 3000 متخصص في 46 مكتباً في 17 دولة في الأمريكتين، وأوروبا، وآسيا والمحيط الهادئ، وجنوب شرق آسيا، وأستراليا، والشرق الأوسط. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ipsdb.com.


 


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221107005177/en/



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/0811202228273

جهات الاتصال

سكوت لاموند


نائب رئيس شؤون التسويق


هاتف: 2153023006


البريد الإلكتروني: scott.lamond@synergis.com

No comments:

Post a Comment