Monday, November 7, 2022

فورسكاوت تطلق حلّ كونتينوم تايم لاين لتحسين دعم امتثال الأصول وتحقيقات الحوادث وتقليل المخاطر

 


 

يُمكّن هذا الحل المؤسسات من الاستعلام بسهولة عن البيانات التاريخية التي تُجمع باستمرار عن الأصول المتصلة بشبكة الانترنت والتحقيق فيها والاستفادة منها في القطاع الرقمي

(بزنيس واير): أصدرت اليوم شركة "فورسكاوت تكنولوجيز" الرائدة عالمياً في مجال الأمن السيبراني المؤتمت أحدث تحديث لمنصة "كونتينوم" والذي يتضمن حلّ "فورسكاوت كونتينوم تايم لاين" الجديد الناشئ في السحابة. ويُتيح هذا الحل الاحتفاظ ببيانات الأصول والبحث فيها وإجراء تحليلات مرتبطة بها بشكل كامل وعلى المدى البعيد. ويُمكّن حلّ "تايم لاين" المؤسسات من تلبية متطلبات الامتثال والتدقيق، ودعم التحقيقات في الحوادث بشكل أفضل، وتحديد المخاطر والثغرات بشكل استباقي للمساعدة في تحديد أولويات التدابير الوقائية.

وتحتاج جميع المؤسسات حالياً إلى طريقةٍ مؤتمتةٍ تُمكّنها من الحفاظ على معلومات الأصول لكلّ جهاز متصل بشبكة الإنترنت في الوقت الفعلي.

وفي ظلّ النمو السريع للأصول وتوسّع أسطح الهجوم، تتلقّى المؤسسات معلومات من أدوات متعددة تُثري قراراتهم الأمنية. وفي أحدث إصدار لمنصة "فورسكاوت كونتينوم"، تقدم شركة "فورسكاوت" حلاً كاملاً في مجال الأمن السيبراني مع "فورسكاوت كونتينوم تايم لاين".

ويُعدّ "تايم لاين" عرضاً قائماً على السحابة يعمل كامتدادٍ سلسٍ لمنصة "فورسكاوت كونتينوم"، وهو مُصمم لتلبية متطلبات أكبر المؤسسات في العالم، حيث يستوعب ويثري ويُسهّل بيانات الأصول بشكل تلقائي. وبفضل ما يتمتع به من مجموعة بيانات قابلة للتطوير بشكل كبير ومحرك التحليلات الغني، يمكّن حلّ "تايم لاين" فرق الشبكات والعمليات الأمنية من الاستعلام عن البيانات الأساسية التي تجمعها "آي سايت" من الأصول المتصلة والتحقيق فيها والاستفادة منها في الوقت الفعلي وعبر فترةٍ زمنيةٍ تاريخية.

ويسمح هذا التحديث لمنصة "كونتينوم" بتوسيع قدرات اكتشاف الأصول وتقييمها وإدارتها لخفض التكاليف المرتفعة المترتّبة عن العمالة اليدوية، ومشكلات الأداء، والتحديات المرتبطة بالحفاظ على قواعد بيانات الأصول الحالية، واضطرابات الأعمال، ومخاطر الانتهاكات الأمنية بسبب ثغرات في معلومات الأصول. كما يؤدي الافتقار إلى الرؤية والقدرة على قياس المخاطر إلى الحصول على رؤى مُعمّقة مؤخرة وثغرات في الإجراءات الأمنية. ويوفّر "فورسكاوت كونتينوم" حلاً لهذا الأمر، وذلك من خلال:

  • إيلاء الأولوية لمكامن الضعف والتهديدات من خلال إجراء تقييمٍ متعمّقٍ للمخاطر متعددة العوامل وتصنيفها بحسب الدرجات، وهي ضوابط أمنية مضافة حديثاً تضمن التوافق مع أطر العمل لتركيز فرق النظام على رقاقة على الحالات الأكثر خطورة.
  • الحد التلقائي لديون التهديدات من خلال تنظيم المعالجة الاستباقية للأصول غير المتوافقة.
  • ميزات تجزئة متقدمة للحد من نسبة الأجهزة المعرضة للخطر.
  • قدرات اكتشاف وتحكم أكثر قوة وتصورات للبحث ولوحة أجهزة القياس.

وقال كيفين أولاري، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات بشركة "فورسكاوت"، في هذا الصدد: "يحتاج عملاؤنا إلى وصولٍ بسيطٍ ومجدٍ من حيث التكلفة إلى بيانات الأصول التاريخية الدقيقة لغايات عدّة. ويُعدّ ’تايم لاين‘ حلاً سحابياً سهل الاستخدام يتيح الحصول على رؤية أفضل للأصول، بما في ذلك الأجهزة التي لا يمكن الوصول إليها عبر إنترنت الأشياء وأصول التكنولوجيا التشغيلية، ويوفر تكاملاً بين بيانات فرق العمليات الأمنية لتسريع عملية صنع القرار".

للمزيد من المعلومات حول حلّ "فورسكاوت كونتينوم تايم لاين"، يُرجى زيارة: "فورسكاوت كونتينوم تايم لاين"

 

لمحة عن "فورسكاوت"

توفّر شركة "فورسكاوت تكنولوجيز" قدرات أتمتة الأمن السيبراني عبر البيئة الرقمية، مع الحفاظ على التوافق المستمر لهذه القدرات مع أطر الأمان والوقائع الرقمية الخاصة بالعملاء، بما في ذلك جميع أنواع الأصول – تكنولوجيا المعلومات، والتكنولوجيا التشغيلية، وإنترنت الأشياء، وإنترنت الأجهزة الطبية. وتوفّر منصة "فورسكاوت كونتينيوم" رؤية كاملة في الأصول وامتثالاً مستمراً وتجزئة للشبكة وأساساً قوياً قائماً على مبدأ الثقة المعدومة. طوال أكثر من 20 عاماً، وضعت الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 100" والوكالات الحكومية ثقتها في شركة "فورسكاوت" لتوفير الأمن السيبراني المؤتمت على نطاق واسع. وتزود الشركة العملاء بمعلومات استخباراتية مدعومة بالبيانات لاكتشاف المخاطر بدقة ومعالجة التهديدات السيبرانية بسرعة من دون تعطيل أصول الأعمال المهمة. www.forescout.com

معاً لإدارة المخاطر السيبرانية.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221101005608/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

ريبيكا كراديك

مدير العلاقات العامة

البريد الالكتروني: rebecca.cradick@forescout.com

No comments:

Post a Comment