Thursday, November 3, 2022

شركة واتس ووتر تكنولوجيز تعلن عن توزيع الأرباح ربع السنوية

  


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "واتس ووتر تكنولوجيز" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرّمز NYSE: WTS) أن الشركة ستدفع أرباحاً فصلية بقيمة ثلاثين سنتاً (0.30 دولار أمريكي) لكل سهم على جميع الأسهم المستحقّة من الأسهم العادية من الفئة "إيه" للشركة والأسهم العادية من الفئة "بي". وستدفع هذه الأرباح في 15 ديسمبر 2022 للمساهمين المسجلين في نهاية يوم العمل 1 ديسمبر 2022.


وتُعدّ شركة "واتس ووتر تكنولوجيز"، من خلال مجموعة شركاتها، شركة تصنيع عالمية تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها وتوفر أحد أوسع خطوط إنتاج السباكة والتدفئة وضمان جودة المياه في العالم. وتقدم الشركات التابعة لـ"واتس ووتر" وعلاماتها التجارية حلولاً مبتكرة في مجالات السباكة والتدفئة وضمان جودة المياه للاستخدامات التجارية والسكنية والصناعية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.wattswater.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221101006172/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/211202228125

No comments:

Post a Comment