Saturday, November 5, 2022

ليزرفيش تدمج خاصّية التعرف على خط اليد في خدمات التقاط البيانات المُعزّزة بالذكاء الاصطناعي


 لونغ بيتش، كاليفورنيا - الخميس, ٠٣. نوفمبر ٢٠٢٢ 


تتضمن قدرات الذكاء الاصطناعي المُوسّعة الخاصة بشركة "ليزرفيش" أيضاً إمكانية البحث عن النص الكامل في ملفات الصوت والفيديو


 


(بزنيس واير)—أطلقت اليوم شركة "ليزرفيش"، المزوّد الرائد للبرمجيات كخدمة لإدارة المحتوى الذكي وأتمتة العمليات التجارية، مزايا موسّعة لخدمة التعرف الذكي على خط اليد للبيانات في سحابة "ليزرفيش". وتسمح هذه الميزة المُبتكرة للمؤسسات باستخراج أي نص مكتوب بخط اليد من المستندات شبه المنظّمة، ما يُمكّنها من تقديم الخدمات بشكل أفضل لمجتمعاتها وتوسيع نطاق أتمتة عمليات الأعمال الخاصة بها.


 


وفي وقتٍ سابقٍ من هذا العام، وسّعت شركة "ليزرفيش" أيضاً إمكانات المسح الذكي عبر إضافة خاصّية  البحث عن النص الكامل في ملفات الصوت والفيديو المُخزنة في "ليزرفيش"، من قبيل رسائل البريد الصوتي أو تسجيلات اجتماعات الفيديو. وانطلاقاً من الإدراك بأن التعريف الحديث "للمستند" يجب أن يتضمن أي تنسيق ملفات قادر على الاحتفاظ ببيانات قيّمة وقابلة للتطبيق، توفّر شركة "ليزرفيش" للمستخدمين خدمات التقاط البيانات المتنوعة المطلوبة في مهام أعباء العمل الحديثة السائدة اليوم.


 


وقالت تيسا كوهل، المديرة الأولى للمنتجات بشركة "ليزرفيش"، في معرض تعليقها على هذا الأمر: " من خلال إضافة خاصّية التعرف على خط اليد وإمكانية البحث في وسائط الصوت / الفيديو، نحن نمكّن عملاءنا من الاستفادة بأقصى قدرٍ مُمكن من جهود الرقمنة. ومن خلال الاستفادة من البيانات المُنظّمة وغير المُنظّمة، سيتمكن العملاء من تطوير المزيد من الحلول الشاملة التي ستساعدهم في تلبية أولويات أعمالهم، من قبيل المرونة في مواجهة نقص الموظفين أو تقديم خدمات ممتازة للمستخدمين النهائيين".


 


هذا وتُسهم خدمات التعرف على خط اليد القوية في جعل عملية أتمتة أعباء العمل المُرتكزة على المحتوى في متناول عملاء "ليزرفيش" الذين يتطلّب مستخدموهم النهائيون مستندات أو نماذج ورقية لأي سبب كان. وتُعد إمكانات المسح الذكي المُوسّعة من "ليزرفيش" حلولاً مثاليةً لما يلي:


 


الوكالات الحكومية التي تعالج المحتوى المكتوب بخط اليد مثل طلبات الأعمال


المناطق التعليمية أو الكليات أو الجامعات التي تقدّم خدماتها للطلاب والأسر ذات الوصول المحدود إلى النماذج عبر شبكة الإنترنت


المستشفيات والعيادات الطبية التي يجب أن تعالج استمارات استقبال المرضى أو مطالبات التأمين المكتوبة بخط اليد


المؤسسات المالية التي يُفضّل عملاؤها طلبات القروض أو الرهن العقاري المكتوبة بخط اليد


شركات التصنيع التي تتّبع معايير "آيزو" 9001، وتشمل هذه الأخيرة مستندات الموافقة على فحص الجودة التي يتم تعبئتها وتوقيعها باليد


 


من جانبه، قال كارل تشان، الرئيس التنفيذي لشركة "ليزرفيش": " تعيد المؤسسات اليوم تصوّر بياناتها وعملياتها لخلق أفضل تجربة ممكنة لعملائها. ويدعم توسيع قدرات المسح الذكي الخاص بشركة ’ليزرفيش‘ أهداف المؤسسات المتمثّلة في تعزير جودة الخدمات المُقدّمة ومواصلة الابتكار وإحداث تغيير رقمي في العمليات".


 


للمزيد من المعلومات حول ميزات التعرّف على خط اليد وتفريغ مقاطع الصوت والفيديو من "ليزرفيش"، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالشركة.


 


لمحة عن "ليزرفيش"


 


تعدّ "ليزرفيش" المزوّد الرائد للبرمجيات كخدمة لإدارة المحتوى الذكي وأتمتة العمليات التجارية. من خلال أنظمة سير العمل القوية والاستمارات الإلكترونية وإدارة المستندات والتحليلات، تتولى منصة "ليزرفيش" تسريع إنجاز الأعمال، وتمكّن القادة من التركيز على النمو في جميع أنحاء المؤسسة.


 


كانت "ليزرفيش" الرائدة في اعتماد نهج المكتب الرقمي (غير الورقي) من خلال نظام إدارة محتوى المؤسسة. واليوم، يتضمن نهج التطوير القائم على "السحابة أولاً" الخاص بشركة "ليزرفيش" مجموعة من الابتكارات في مجال التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي لتمكين المؤسسات في أكثر من 80 دولة من التحول إلى أعمال رقمية. يستخدم العملاء في مختلف القطاعات - بما في ذلك الحكومة والتعليم والخدمات المالية والرعاية الصحية والتصنيع – حلول "ليزرفيش" ومنتجاتها لتعزيز الإنتاجية وتوسيع نطاق أعمالهم وتقديم تجارب العملاء الرقمية بالكامل كأولوية.


 


يلتزم موظفو "ليزرفيش" الذين يعملون في مكاتبها الموزّعة حول العالم برؤية الشركة المتمثلة في تمكين العملاء وإلهام الأفراد لإعادة تصور الطريقة التي يمكن للتكنولوجيا من خلالها أن تحوّل الحياة.


 


للتواصل مع "ليزرفيش":


 


مدوّنة "ليزرفيش" | "تويتر" | "لينكد إن" | "فيسبوك"


 


يتوفّر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52957995/en


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0311202228155

جهات الاتصال

ليندا دومينجو


المديرة المساعدة للعلاقات العامة بشركة "ليزرفيش"


هاتف:  5629881688 مقسّم: 234


البريد الالكتروني: linda.domingo@laserfiche.com


الموقع الالكتروني: www.laserfiche.com

No comments:

Post a Comment