Thursday, November 10, 2022

ديليجنت تُعلن عن عرض العناية الواجبة الخاص بالحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية لمساعدة الشركات على الاستجابة للمتطلّبات التنظيمية المتطورة


 نيويورك

يتيح هذا العرض للمؤسسات فهم مخاطر الجهات الخارجية بسرعة، وجعل التحقيقات مركزية بالتعاون مع شريك موثوق به وتجميع التقارير بسهولة


 


(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ديليجنت"، الشركة العالمية الرائدة في مجال الحوكمة الحديثة والمزوّدة لحلول البرمجيات كخدمة في مجال الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال والحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، عن عرض تقرير التحقيقات الخاص بالعناية الواجبة بالحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية. وفي أعقاب المتطلبات التنظيمية للحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، يسمح العرض الجديد للمؤسسة باكتساب رؤية أفضل في سلوك الشركاء والموردين والعلاقات التجارية الخارجية عبر الأطراف الثالثة لحماية العلامة التجارية للشركة وسمعتها.


 


وقالت أماندا كارتي، المديرة العامة لشؤون الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية وذكاء البيانات في شركة "ديليجنت"، في هذا السياق: "ترتبط سمعة المؤسسات بشكل وثيق بمبادئ الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة الجيدة أكثر من أي وقت مضى. ومع ذلك، فإن العناية الواجبة بالحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية بالنسبة لمعظم الشركات، تعدّ بمثابة جهد منعزل، إذا ما تمّت معالجته من جذوره. ويتخذ هذا العرض نهجاً قائماً على المخاطر بالنسبة للعناية الواجبة من جانب طرف ثالث ومواءمة الاحتياجات التاريخية للامتثال لمكافحة الرشوة والفساد مع المتطلبات المتطورة للحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية".


 


هذا وتمكّن حلول البرمجيات كخدمة الرائدة في مجال الأخلاقيات والامتثال بعضاً من أكبر المؤسسات في العالم من تبني ثقافة الامتثال مع حماية علاماتها التجارية في الوقت عيته. كما يعتمد تقرير التحقيقات الخاص بالعناية الواجبة بالحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية من "ديليجنت" على عرض الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية القوي بالفعل الذي يعمل كحلقة وصل لبيانات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية من أجل دعم تحديد أهداف انبعاثات غازات الدفيئة، ومراقبة المخاطر وإبلاغ أصحاب المصلحة عبر مجالات التنوع والمناخ وسلامة القوى العاملة وسلاسل التوريد والأمن السيبراني وغيرها من المجالات.


 


ومن خلال قوانين الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، مثل توجيه الإبلاغ غير المالي الخاص بالاتحاد الأوروبي، وتوجيه الإبلاغ عن الاستدامة المؤسسية الخاص بالاتحاد الأوروبي، وقانون بذل العناية الواجبة لسلسلة التوريد الألمانية، يتعين على المؤسسات ضمان توافق سياسات وإجراءات الطرف الثالث مع الممارسات الواعية والمستدامة اجتماعياً. ويوفّر عرض العناية الواجبة بالحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية أحد التقارير الاستقصائية الوحيدة لتحديد سياسات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية الخاصة بطرف ثالث ومخاطرها المحتملة بنفس العمق مثل التحقيقات المألوفة المتعلقة بمكافحة الرشوة والفساد. ويشمل هذا العرض ميزات مثل:


 


تحديد نقاط الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية الصحية المملوكة لشركة "ديليجنت" لفهم مستوى المخاطر لدى الطرف الثالث بسرعة.


إجراء تحقيقات مركزية مرتبطة بمكافحة الرشوة والفساد والحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية بالتعاون مع شريك واحد موثوق به ومنصة واحدة، حسب الرغبة.


إجراء بحث شامل عبر شبكة الإنترنت وتحليل بشري باستخدام عمليات بحث ومنهجيات مملوكة لشركة "ديليجنت"، باللغتين الإنجليزية والمحلية.


الانتهاء من إعداد التقارير ضمن فترة 6 أيام عمل.


 


يمكنكم الاطلاع على عرض العناية الواجبة بالحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية من "ديليجنت" هنا.


 


لمحة عن "ديليجنت"


 


تُعدّ "ديليجنت" الشركة الرائدة عالمياً في مجال الحوكمة الحديثة، إذ توفر حلول البرمجيات كخدمة في مجال الحوكمة، وإدارة المخاطر، والامتثال، والحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية. وتقدّم خدماتها إلى أكثر من مليون مستخدم من أكثر من 25 ألف مؤسّسة حول العالم، نُمكّن القادة المسؤولين عن قيادة عمليات التحوّل في شركاتهم من خلال تزويدهم بالبرمجيات والرؤى المُعمّقة والثقة التي تُمكّنهم من التأثير بشكل أكبر والقيادة بشكل هادف. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: diligent.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221108005414/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0911202228292

جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الإعلام


جوليا هانبوري


المديرة الأولى لشؤون الاتصالات، شركة "ديليجنت"


هاتف: +16046694225


البريد الإلكتروني: Jhanbury@diligent.com

No comments:

Post a Comment