Thursday, November 3, 2022

هيتيرا تُطلق برنامج استقطاب الشركاء في قارّتَي آسيا وأفريقيا

  شينزن، الصين - الأربعاء, ٠٢. نوفمبر ٢٠٢٢ أيتوس واير



(بزنيس واير): أطلقت شركة "هيتيرا كوميونيكيشنز" (المُدرجة في بورصة شينزن تحت الرمز SZSE: 002583)، وهي المزود العالمي الرائد لتقنيات وحلول الاتصالات المهنية، برنامج استقطاب الشركاء الخاص بها المفتوح أمام الشركات في دول آسيا وأفريقيا.


وبصفتها جهةً فاعلةً رئيسيةً في سوق الاتصالات المهنية، تقدّم شركة "هيتيرا" إحدى حافظات المنتجات الأكثر شمولاً والتي تضمّ أجهزة الراديو الرقمية اللاسلكية ("دي إم آر")، وتطبيق الضغط للتحدث عبر شبكات الهاتف الخلوي ("بيه أو سي")، وأجهزة الاتصال الراديوي الأرضية متعددة قنوات الربط ("تيترا")، والكاميرات القابلة للارتداء، والاكسسوارات. وبفضل خبرتها المُمتدة على عقود في السوق، قدّمت شركة "هيتيرا" خدماتها لمجموعةٍ واسعةٍ من مجالات القطاع، بما في ذلك السلامة العامة، والمرافق، والنفط والغاز، والنقل، والاستجابة للحالات الطارئة، والضيافة، والأمن الخاص، وإدارة المرافق.


هذا وتم تطوير البرنامج الجديد لتوسيع نطاق شبكة شركاء "هيتيرا" العالمية المُكوّنة من مُوزّعين، وبائعين، وشركات تكامل الأنظمة، وشركات مُشغّلة لشبكات الهاتف المحمول. وهذا من شأنه أن يُضيف زخماً إلى نموّ "هيتيرا"، لا سيما في قارّتَي آسيا وأفريقيا. وقال ويلسون هو، مدير قسم تطوير القنوات بشركة "هيتيرا"، في هذا السياق: "مع برنامج الشركاء الجديد، نحن نُقدّم قائمةً بالمزايا لشركاء ’هيتيرا‘ في القنوات والقطاع. إذ تُسهم خطة تمكين الشركاء الخاصة بـ ’هيتيرا‘ في مساعدة الشركاء الجدد المُنضمّين وتمكينهم من زيادة الربحية في الأسواق الحالية والتوسع في أسواق جديدة".


ويتضمّن البرنامج مزايا بشكل حوافز للمبيعات، وشروط التمويل، والتسويق المشترك، وخدمات ما بعد البيع، واستقطاب عملاء مُعيّنين من قبل الشركة المُصنّعة. بالإضافة إلى ذلك، تهدف خطة تمكين الشركاء من "هيتيرا" إلى منح الشركات ميزةً تنافسيةً إضافيةً، وذلك من خلال ضمان تلبية كل شريكٍ لمعايير الجودة العالمية. وتُعدّ هذه المعايير مُهمّةً بالنسبة لمستخدمي الاتصالات المهنية، إذ يجب أن يكونوا قادرين على الاعتماد على معدات الاتصال الخاصة بهم ليتمكّنوا من إجراء عملياتهم اليومية بشكل أكثر كفاءةً وإنتاجيةً وأماناً.


ويكمن العمل مع شركاء القنوات وشركاء القطاع الأفضل ضمن فئتهم في صميم قدرة شركة "هيتيرا" على تقديم قيمة لمستخدميها. ولا تستطيع شركة "هيتيرا" وشركائها أن تضمن تلبية المتطلبات المتنوعة للاتصالات المهنية إلا من خلال العمل معاً بشكل وثيق. إذ سيسمح الجمع بين منتجات الاتصالات عالية الجودة والخدمات المُقدّمة من "هيتيرا" في منح الشركاء الميزة التنافسية التي يحتاجونها لكسب المزيد من الأعمال وتسريع نموّهم.


وفيما يوفر الاتجاه العالمي نحو الرقمنة فرصةً عظيمةً لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الآن هو الوقت المثالي لإبرام شراكةٍ مع "هيتيرا". إذ تتطلع المزيد من القطاعات بشكل متزايد إلى تحسين الكفاءة وزيادة الإنتاجية وخفض التكاليف من خلال رقمنة عملياتها، وخاصةً أنظمة الاتصالات.


للمزيد من المعلومات حول برنامج استقطاب الشركاء الخاص بشركة "هيتيرا"، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://bit.ly/3NiGFaE


 


لمحة عن "هيتيرا"


تُعدّ شركة "هيتيرا" المحدودة للاتصالات (المُدرجة في بورصة شينزن تحت الرّمز: SZSE:002583) مزوداً عالمياً رائداً لتقنيات وحلول الاتصالات المهنية. توفّر الشركة، من خلال إمكانات الصوت والفيديو والبيانات، اتصالاً أسرع وأكثر أماناً وتنوعاً للمُستخدمين في قطاع الأعمال والمهام ذات الأهمية الحرجة. كما تسهم في جعل العالم أكثر كفاءة وأماناً من خلال تمكين العملاء من تحقيق المزيد من الانجازات في عملياتهم اليومية كافة والاستجابة للحالات الطارئة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://www.hytera.com/en/home.html.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221101006422/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/211202228127

جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الإعلام


جيا ليو


شركة "هيتيرا" المحدودة للاتصالات


البريد الالكتروني: jia.liu@hytera.com


أو


لاتصالات برنامج الشركاء


قسم المبيعات الخارجية


شركة "هيتيرا" المحدودة للاتصالات


البريد الالكتروني: marketing@hytera.com

No comments:

Post a Comment