Friday, November 4, 2022

تراينغل لايف تُعيّن جون هاك بمنصب رئيس مجلس الإدارة

  

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تراينغل لايف" المحدودة (المُشار إليها فيما يلي بـ"تراينغل لايف")، المزوّد العالمي لمنتجات التأمين على الحياة للأفراد ذوي الملاءة المالية العالية من خلال شركة "تراينغل لايف إنشورنس" المحدودة التابعة والمملوكة لها بالكامل، عن تعيين جون هاك كرئيس غير تنفيذي لمجلس الإدارة، خلفاً للسيد نيال أوهار، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "تراينغل لايف" الذي شغل منصب رئيس مجلس الإدارة منذ إنشاء المؤسسة في عام 2020.


ويحمل هاك في جعبته مجموعة متنوعة من المواهب والخبرات في خلق القيمة وزيادة رأس المال في قطاع التأمين على الحياة. وشغل سابقاً منصب المدير المؤسس والمدير الإداري لشركة "ريزولوشن لايف" العالمية للتأمين على الحياة التي تختصّ في الاستحواذ على بوليصات حافظات التأمين على الحياة وإدارتها. وعمل هاك سابقاً لصالح شركة "لازارد" بمنصب المدير الإداري ورئيس مجموعة المؤسسات المالية الأوروبية.


وفي هذا السياق، قال جون هاك: "تمتاز شركة ’تراينغل لايف‘ بأنها شركة متميّزة ذات مهمة واضحة وفريق إداري قوي. لاحظ نيال وبقية الفريق فرصة كبيرة في السوق وأنشأوا الشركة لتلبية هذا الطلب. وأُعرب عن حماسي لتولي منصب رئيس مجلس الإدارة والمساهمة في مسيرة نجاح ’تراينغل لايف‘ من خلال توفير حلول طويلة الأمد ويمكن الاعتماد عليها للوسطاء والعملاء".


ومن جانبه، قال نيال أوهار: "نعتبر جون مرشحاً واضحاً لشغل منصب رئيس مجلس إدارة ’تراينغل لايف‘ بفضل خلفية وخبراته وكل ما قدمه لشركتنا خلال الأشهر القليلة الماضية التي عمل فيها كمستشار لمجلس الإدارة. وستساعد معرفته الواسعة في أسواق التأمين على الحياة وأسواق رأس المال العالمية في إطلاقنا السريع وإمكانات النمو اللاحقة المشوّقة لشركتنا".


 


لمحة عن "تراينغل لايف"


تأسّست شركة "تراينغل لايف إنشورنس" المحدودة في برمودا وهي مُسجّلة كشركة تأمين من الفئة "سي" وفقاً لشروط قانون التأمين لعام 1978 واللوائح ذات الصلة. وستوفر الشركة مجموعة شاملة من الحلول المصممة خصيصاً لمواجهة التعقيدات المتزايدة باستمرار لنقل ثروات الأفراد ذوي الملاءة المالية العالية.


 الموقع الإلكتروني: www.trianglelife.bm، "لينكد إن": linkedin.com/company/triangle-life/


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي هنا:


https://www.businesswire.com/news/home/20221103005282/en/


 إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/311202228165

جهات الاتصال

"تراينغل لايف"


ميريلين جونسون


المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية


هاتف: +14415328282


البريد الالكتروني: merrilyn.johnson@trianglelife.bm


No comments:

Post a Comment