Friday, November 4, 2022

هلب سيستمز تغير اسمها إلى فورترا


 مينيابولس - الخميس, ٠٣. نوفمبر ٢٠٢٢  


تمثل هوية العلامة التجارية الجديدة تحولاً استراتيجياً لتزويد العملاء حول العالم بخط موّحد من الدفاع السيبراني


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "هلب سيستمز" أنها غيرت اسمها إلى "فورترا"، وهو اسم مرادف للأمن والدفاع. يعكس هذا التطور التزام الشركة المعزز بمساعدة العملاء على تبسيط تعقيدات الأمن السيبراني في بيئة الأعمال الخاضعة بشكل متزايد للحصار. وبوجود خط دفاع قوي موحّد يوفره مزود واحد فقط، يمكن للمؤسسات من جميع الأنواع أن تتطلع إلى خدمات "فورترا" لتعزيز أمنها وخفض الأعباء التي تتكبدها الإنتاجية اليومية.


وقالت كيت بولسيث، الرئيسة التنفيذية لشركة "فورترا" في معرض تعليقها على الأمر: "يشهد قطاع الأمن السيبراني تغيرات دائمة، وبالتوازي نحن ندأب على التطور لمواكبة هذه التغيّرات". وأضافت: "تعد هذه المرحلة حيوية للغاية وتبعث الحماس في نفوسنا، في الوقت الذي نحدد فيه مساراً جديداً وجريئاً للمضي قدماً، من شأنه أن يُحدث تغييراً إيجابياً في القطاع ولدى عملائنا. ينضم الجميع في ’هلب سيستمز‘ لدعم هذه الحركة ومواجهة التحديات الأمنية التي تبدو غير قابلة للإدارة وتخفيف من وطأة الهواجس المتزايدة التي يواجهها عملاؤنا. نودّ من عملائنا أن يروا في ’فورترا‘ حليفاً لهم في مجال الدفاع عن الأمن السيبراني، أي حليفاً ملتزماً بمواكبتهم ودعمهم في كل خطوة يقومون بها."


خلال الأعوام الأخيرة، تزايدت أعداد الموظفين في "فورترا" لتتخطى 3 آلاف موظف، وافتتحت مكاتب لها في 18 دولة وأصبح لديها أكثر من 30 ألف عميل حول العالم. وفي إطار هذا النمو، حوّلت الشركة تركيزها إلى مجالات الأمن السيبراني والأتمتة، وقامت ببناء حافظة تعد الأفضل ضمن فئتها تتمتع بقدرات رئيسية وحاسمة في أمن البيانات، وحماية البنى التحتية، وخدمات الأمن المدارة. وشملت عمليات الاستحواذ التي قامت بها الشركة كلاً من "أليرت لوجيك" و"ديجيتال غارديان" و"كوبالت سترايك" و"تريبواير" و"ديجيتال ديفنس" و"تيرانوفا سيكيوريتي" و"أجاري" و"فيش لابز" و"كور سيكيوريتي" و"جو أنيوير" و"تيتوس" وغيرهم من مزودي البرمجيات والخدمات المعروفين.


ساهمت هذه المجموعة الغنية من الحلول الموثوقة والمثبتة في بناء قائمة خبراء القطاع التابعين للمشركة، وسمحت بتمكين عمليات الدمج المبتكرة لمساعدة العملاء على حل التحديات بطرق جديدة ومبسّطة. وتتيح عملية ضمّ الجهود هذه دمج المعلومات ذات الصلة بالتهديدات الناشئة لتوفير حماية فعالة ضد التهديدات الإلكترونية المتنامية. في الواقع، يبقى فريق أبحاث التهديدات والمعلومات في "فورترا" المؤلف من 350 فرداً على اطلاع دائم بالتهديدات الناشئة ليس فقط لتوجيه العملاء في جهودهم الدفاعية، ولكن أيضاً لتزويد برمجياتهم وخدماتهم برؤى هامة.


وأضافت بولسيث: "نفخر بدورنا كالشركة الرائدة الموثوق بها في القطاع، وسنواصل منح عملائنا الدعم المرتكز على الأفراد ومجموعة الحلول الأفضل ضمن فئتها التي يتوقعون الحصول عليها، مما يجعل الأمن السيبراني أقوى وأبسط من أي وقت مضى".


 


للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: Fortra.com


 


لمحة عن "فورترا"


تعدّ "فورترا" شركة للأمن السيبراني لا مثيل لها. نقوم بصنع مستقبل أبسط وأقوى لعملائنا. يعمل خبراؤنا الموثوق بهم وحافظة الحلول المتكاملة والقابلة للتطوير لدينا على تحقيق التوازن والتحكم في المؤسسات حول العالم. نحن صانعو التغيير الإيجابي وحليفكم الدائم الذي يزودكم براحة البال في كل خطوة من خطواتكم في مسيرتكم لحماية أمنكم السيبراني. تعرفوا على المزيد على موقع fortra.com.


 


©شركة "فورترا" المحدودة ومجموعة شركاتها. إنّ جميع العلامات التجارية والعلامات التجارية المسجلة مملوكة لأصحابها المعنيين.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221102005531/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0311202228133

جهات الاتصال

اتصالات العلاقات العامة


أمريكا الشمالية:


أنجيلا توزو، "إم آر بي" للعلاقات العامة


هاتف: 17327581100+


البريد الإلكتروني: atuzzo@mrb-pr.com


 


أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا


دينارا أوماروفا


"تاتش داون" للعلاقات العامة


هاتف: +44(0)7887490041


البريد الإلكتروني: domarova@touchdownpr.com

No comments:

Post a Comment