Wednesday, November 2, 2022

تساعد ابتكارات إدارة مفتاح التشفير من تاليس المؤسسات على تحقيق السيادة الرقمية عبر البيئات الهجينة والمتعددة السحابية


 باريس لا ديفانس 

•  يساعد "سايفر تراست كلاود كي مانجر" المؤسسات على تلبية متطلبات الامتثال ودعم إدارة البيانات عبر البيئات الهجينة والمتعددة السحابات.


•  تتضمن أحدث إضافات "إجلب مفتاحك الخاص" ("بي واي أو كيه") دعمًا للتشفير في "غوغل جي ميل" وتحكمًا أقوى في مفاتيح "أوراكل كلاود إنفراستركتشر" و"ساب داتا كستوديان".


(بزنيس واير) - أعلنت "تاليس" اليوم عن أحدث الابتكارات الخاصة بـ "سايفر تراست كلاود كي مانجر" والتي تساعد المؤسسات على تلبية متطلبات السيادة الرقمية عبر السحابات العامة الرئيسة بما في ذلك "أمازون ويب سرفيسز" و"غوغل كلاود" و"مايكروسوفت أزور" و"أوراكل كلاود" و"ساب" و"سايلز فورس". يمكن الآن للمؤسسات التي تعتمد مزودي الخدمات السحابية هؤلاء الاستفادة من إمكانات خاصية "إجلب مفتاحك الخاص" ("بي واي أو كيه") في "سايفر تراست كلاود كي مانجر" لتحسين أمان البيانات وملكية مفتاح التشفير.


وفقًا لدراسة "تاليس" حول أمان السحابة لعام 2022، فإن اعتماد السحابات المتعددة يتسارع، إذ تبين أن 72 في المائة من المؤسسات التي شملتها الدراسة تستخدم موفري خدمات سحابية متعددين. بالإضافة إلى ذلك، قال 52 بالمائة من المشاركين في الدراسة إنهم يديرون مفاتيح بياناتهم المشفرة على السحابة في وحدة تحكم مزوّد السحابة.


مع وظائف "بي واي أو كيه"، يمكن للعملاء أن يحققوا مركزة إدارة المفاتيح عبر جميع السحابات مع خدمات إدارة المفاتيح الخارجية التي تضمن إمكانات التشفير الكاملة وإدارة دورة الحياة الرئيسة للحفاظ على التحكم في البيانات الحساسة عبر العديد من السحابات العامة.


"سايفر تراست كلاود كي مانجر"، وهو حل إدارة دورة حياة مفتاح التشفير السحابي الرائد في القطاع، يمكّن العملاء من الانتقال إلى السحابة وإدارة كل من مفاتيح السحابة الأصلية بالإضافة إلى الـ"بي واي أو كيه". تدعم خدمة "تاليس" تفضيل المؤسسات المتزايد للاحتفاظ بمفاتيحها الخاصة والتحكم فيها خارج السحابة حيث يتم تخزين بياناتها الحساسة، وتحقيق الامتثال التنظيمي، وإطلاق العنان للإمكانات الكاملة لبيئتها المتعددة السحابات.


وقد قال تود مور، نائب رئيس منتجات التشفير في "تاليس": "تنتقل الشركات في القطاعات كافة إلى السحابة وتقوم بترحيل معلوماتها الحساسة في هذه العملية. وفي حين يمثل ذلك فوائد كبيرة، يتعين على محترفي تكنولوجيا المعلومات أيضًا التعامل مع التداعيات الأمنية الجديدة لهذا التحول. نحن نساعد العملاء على مواجهة التحديات الحرجة في إدارة البيانات، والمخاطر، والامتثال عبر البيئات الهجينة والمتعددة السحابات مع الاستجابة لتفضيل المؤسسات المتزايد لمركزة مفاتيحها العالية الجودة وصيانتها والتحكم فيها لاستخدامها في السحابة".


تساعد الإضافات الأخيرة هذه على تعزيز ثقة العملاء عند ترحيلهم بيناتهم إلى السحابة، لعلمهم أنها ستظل دائمًا خاصة ومشفرة بغض النظر عن موقعها أو حالتها. يدعم "سايفر تراست كلود كي مانجر" الآن:


أمازون ويب سرفيسز" مع "بي واي أو كيه" لـ"إيه دبليو إس غوف كلاود" و"بي واي أو كيه" لـ"إيه دبليو إس تشاينا كلاود" ودعم "إيه دبليو إس كلاود إتش إس إم".

"غوغل كلاود" مع مفاتيح التشفير المُدارة للعميل وإدارة المفاتيح الخارجية ("إتش واي أو كيه") وتشفير البيانات في كل مكان.

"غوغل ووركسبايس" مع التشفير من جانب العميل لـ "درايف" و"ميت" و"كالندر" و"جي ميل" - ما يعد أول دعم تشفير "بي واي أو كيه" لـ"جي ميل".

"مايكروسوفت أزور" مع "بي واي أو كيه" لـ"مايكروسوفت أزور غوف كلاود" و"مايكروسوفت أزور ستاك" و"مايكروسوفت أزور مانجد إتش إس إم".

"مايكروسوفت أوفيس 365" مع "بي واي أو كيه" بواسطة "أزور كي فولت".

"أوراكل كلاود إنفراستركتشر" مع "بي واي أو كيه".

"سايلز فورس/ ساندبوكس" مع "بي واي أو كيه" و" إتش واي أو كيه".

"ساب مع "بي واي أو كيه"  لـ"داتا كستوديان".

يوفر "سايفر تراست كلاود كي مانجر" نافذة شاشة لمسية توحد واجهات مختلفة عبر البيئات الهجينة والمتعددة السحابات، وتقدمها في عرض موحد ومركزي، مع المزايا الرئيسة التالية للعملاء:


توفير عناصر تحكم سيادة البيانات في السحابة: توفير الأدوات اللازمة للعملاء لحماية البيانات في أي مكان وفي أي حالة - في السكون أو أثناء الحركة أو قيد الاستخدام - مما يؤدي إلى زيادة الكفاءة التشغيلية وزيادة أمن النشر السحابي.

 تمكين خيار العميل في جميع السحابات: تمكين الترحيل إلى السحابة من خلال تعظيم عمليات الدمج وعناصر التحكم في البيانات، بغض النظر عن السحابة أو مجموعة السحب المستخدمة.

•  إدارة المخاطر عبر منظومة امتثال آخذة في التطور: ضمان استقلالية البائع من خلال إظهار تقييم المخاطر والامتثال، وتمكين قابلية النقل عبر السحب.


تساعد شراكة "تاليس" القائمة مع العديد من منصات الخدمات السحابية العملاء على العمل بثقة على مواجهة التحديات المحتملة، وتخفيف المخاطر، وضمان الامتثال، وبناء المرونة التشغيلية عبر عمليات النشر الهجينة والمتعددة السحابات.


لمحة عن "تاليس"


""تاليس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز(Euronext Paris: HO هي شركة عالمية رائدة في التقنيات المتقدمة. تستثمر في الابتكارات الرقمية و"التكنولوجيا العميقة" - كالاتصال والبيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني والتقنيات الكمية - لبناء مستقبل واثق حاسم لتنمية مجتمعاتنا. توفر المجموعة لعملائها - الشركات والمؤسسات والحكومات - في مجالات الدفاع والطيران والفضاء والنقل والهوية الرقمية والأمن، حلولاً تساعدهم على أداء أدوارهم الحساسة، حيث يكون الفرد هو القوة الدافعة وراء جميع القرارات.


 لدى "تاليس" 81000 موظف في 68 دولة. في عام 2021، سجلت المجموعة مبيعات بقيمة 16.2 مليار يورو.


زوروا:


مجموعة "تاليس"


الأمن


إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/3110202228089

جهات الاتصال

اتصالات الصحافة


العلاقات الإعلامية في "تاليس" - الأمن


ماريون بونيه


marion.bonnet@thalesgroup.com


+33607859616

No comments:

Post a Comment