Thursday, November 3, 2022

نت آب تُعلن عن حلّ بلو إكس بيه لتجربة بيانات موحدة للسحابة المتطورة


 سان خوسيه، كاليفورنيا 

يُبسّط حلّ "بلو إكس بيه" من "نت آب" تخزين البيانات في بيئات هجينة متعددة الأوساط السحابية ويُخفّض التكاليف ويُحسّن الأداء والأمن ويُعزز مرونة الاستهلاك بدعمٍ من أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لعمليات تكنولوجيا المعلومات


 


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نت آب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: NTAP)، وهي شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، عن توفّر حلّ "نت آب بلو إكس بيه"، وهو مستوى تحكم موحد عبر البيئات متعددة الأوساط السحابية يقدم تجربة هجينة بسيطة للتخزين وخدمات البيانات عبر البيئات المحلية والسحابية.


 


ونشهد حالياً انتقال المزيد من المؤسسات إلى اعتماد البيئات متعددة الأوساط السحابية الهجينة لتسريع مسيرة التحول الرقمي وتعزيز النمو، حتى في الأوقات المضطربة. ومع ذلك، تواجه الشركات تحديات هائلة وأوجه قصور يمكن أن تعرقل مسار الابتكار لإدارة هذه البيئات. وبفضل "بلو إكس بيه"، تتولى "نت آب" قيادة المسار نحو "سحابة متطورة" لتبسيط العمليات بالغة الأهمية وأتمتتها عبر السحابات المحلية والعامة لمساعدة المؤسسات على تعزيز تأثير الأعمال وتحسين تجربة العملاء.


 


ويُتيح حلّ "بلو إكس بيه" من "نت آب" للمستخدمين إدارة ملكيتهم من البيانات متعددة الأوساط السحابية الهجينة واسعة النطاق، بما في ذلك التخزين الموحد في أماكن العمل والتخزين الأصلي للطرف الأول بالتعاون مع المزودين الرائدين للخدمات السحابية العامة. وبفضل تقديم تجربة بسيطة وقوية مدعومة بالذكاء الاصطناعي لعمليات تكنولوجيا المعلومات، يُوفر "بلو إكس بيه" قدرات وخدمات بيانات متكاملة وواسعة النطاق لنشر وأتمتة واكتشاف وإدارة وحماية وتحسين البيانات والبنية التحتية والعمليات التجارية التي يدعمها، فضلاً عن خيارات الاستهلاك المرنة التي تحتاجها بيئة اليوم القائمة على السحابة.


 


وقالت أرشانا فينكاترامان، مدير الأبحاث في إدارة البيانات السحابية لدى "آي دي سي": "تتسم البيئات السحابية اليوم بشدّة تعقيدها. وتبحث المؤسسات اليوم عن تجربة سحابية أفضل وأبسط، وانسيابية، ومدارة، ومحسّنة للأداء ومجدية من حيث التكلفة لبيئتها متعددة الأوساط السحابية الهجينة بالكامل. وتُعدّ السحابة المتطورة واحدة من أكثر الأساليب العملية الراسخة المدعومة من الذكاء الاصطناعي لإدارة السحابة ككل - وستستفيد المؤسسات بسرعة من الانتقال إلى العمليات وإلى برنامج التمويل والعمليات "فين أوبس" وإلى الابتكار".


 


وفي هذا السياق، قال جورج كوريان، الرئيس التنفيذي لشركة "نت آب": "بالتزامن مع إطلاق ’بلو إكس بيه‘، تتخذ ’نت آب‘ موقعاً فريداً يخولها مساعدة المؤسسات على إطلاق العنان للوعود المتعلقة بالسحابة من خلال جعل البنية التحتية والتطبيقات والبيانات أصولًا فعلية لأعمالها. وبفضل اتباع نهج سحابي متطور، يمكن للعملاء دمج السحابة في بنيتهم وعملياتهم، والتخلص من التعقيدات وزيادة سرعة الابتكار لديهم لتقديم أهم نتائج الأعمال بوتيرة سريعة".


 


وتشمل قدرات "بلو إكس بيه" من "نت آب" ما يلي:


 


إدارة التخزين الموحد: يوفر مستوى التحكم الشامل "بلو إكس بيه" الذي يعمل وفق مبدأ البرمجيات كخدمة رؤية وإدارة واحدة عبر بيئات متعددة الأوساط السحابية هجينة وواسعة النطاق. يتضمن ذلك القدرة على إدارة التخزين المحلي لحلول "نت آب إيه إف إف" و"إف إيه إس" و"ستوردج جريد" و"إي-سيريز"، بالإضافة إلى السحابات الرئيسية مع أنظمة "إف إس إكس" في برمجية "أونتاب" من "نت آب" وخدمة "أزور نت آب فايلز" وخدمة "فوليومز سيرفيس" من منصة "جوجل" السحابية ("جوجل كلاود") وخدمة "كلاود فوليومز أونتاب"، جميعها في وحدة تحكم واحدة.


الرعاية الصحية المدعومة بالذكاء الاصطناعي لعمليات تكنولوجيا المعلومات: تسهم الأتمتة المتكاملة القائمة على الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في تقليل متطلبات القوى العاملة وأحمال الموارد وملف تعريف المخاطر، في حين لا تقتصر مراقبة الصحة والحالة المدعومة من الذكاء الاصطناعي على التنبيهات من مشاكل البنية التحتية وأعباء العمل فحسب، بل توفر إرشادات استباقية لتجنب السيناريوهات التي تحتوي على مشكلات. يعمل "بلو إكس بيه" على دمج تقنية "أكتيف آي كيو" الرائدة من "نت آب" للقياس عن بُعد الدائم عبر البيئات الهجينة متعددة الأوساط السحابية.


المرونة السيبرانية: تحكم موحد لحماية البيانات وأمنها من خلال نموذج متكامل وفق مبدأ صفر ثقة. وتوفر لوحة معلومات برامج الفدية المنفردة رؤية على مستوى الشركة حول مكامن الضعف المعرّضة لبرامج الفدية والقدرة على حل العديد من المشكلات تلقائياً بنقرة واحدة.


لمحة عن الحوكمة: نظرة شاملة حول الملكية الرقمية لمراقبة الامتثال والتراخيص. تعمل قدرة الذكاء الاصطناعي/التعلم الآلي على التدقيق بالأنشطة على مستوى المستخدم والبيانات، وتكتشف على الفور أي حالات شاذة وتتخذ الإجراءات المحددة.


التنقل السلس: تسمح محركات البيانات المتكاملة بنسخ البيانات ومزامنتها وتصنيفها وتخزينها مؤقتاً عبر جميع السحابات الرئيسية ومركز البيانات بسهولة تضاهي سهولة "السحب والإفلات". وتضمن ميزات الفعالية والأمن المتكاملة حماية البيانات أثناء النقل وتخزينها على مستوى التخزين الأقل كلفة.


الاستهلاك المرن: يسمح "بلو إكس بيه" للعملاء بالدفع مقابل القدرات التي يحتاجون إليها فحسب، والفوترة عند الاستخدام. وتتيح المحفظة الرقمية تبادل تراخيص خدمات البيانات بسهولة فيما تتغير احتياجات المؤسسة. وتم دمج "كيستون" من "نت آب"، العرض الرائد للتخزين كخدمة، في "بلو إكس بيه" للسماح للعملاء بإدارة تخزين مركز البيانات القائم على الاستهلاك إلى جانب التخزين السحابي.


 


ومن جهته، قال مارك جاي بارينيشيا، الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون التقنية في شركة "أوبن تكست": "تقدم ’أوبن تكست‘ خدماتها لمعظم عملائها من الشركات المدرجة ضمن قائمة ’فورتشن 100‘، وتقدم حلولاً ناشئة في السحابة على مستوى المؤسسات وبرمجيات إدارة المعلومات التي تساعد في دعم أعمالها. ونستثمر في أنظمة مركزية لتقليل التعقيدات، بينما نساعد المؤسسات على الانتقال إلى السحابة. وبذلك، فإننا نستفيد من حافظة ’نت آب‘ لمراقبة بيئتنا الهجينة متعددة الأوساط السحابية وإدارتها بفعالية باستخدام مستوى تحكم موحد، ما يتيح لنا العمل بكفاءة لاستقطاب عملاء جدد إلى السحابة التي يختارونها في إطار تجربة واحدة سلسة".


 


ويعد "بلو إكس بيه" من "نت آب" الطريقة المفضلة لإدارة برمجية "نت آب أونتاب" من "نت آب" لإدارة البيانات الرائدة في القطاع، سواء في السحابة أو في أماكن العمل. يحتوي أحدث إصدار "أونتاب"، الذي أُعلن عنه اليوم، على أكثر من عشرين ابتكار رئيسي من بينها ميزة لقطة الشاشة الجديدة المقاومة للتلاعب وحماية متكاملة لمكافحة برامج الفدية المدعومة بالذكاء الاصطناعي لعمليات تكنولوجيا المعلومات، ما يجعل "أونتاب" الخيار الرائد لتخزين البيانات الآمنة. بالإضافة إلى ذلك، فإن التوسع في تقنية البروتوكولات المتعددة الموحدة المبتكرة من "نت آب" تتيح وصول ملفات "إن إيه إس" و"إس 3" بشكل متزامن إلى البيانات نفسها، ما يزيد من مرونة "أونتاب" كمستودع لمجموعة من البيانات الضخمة المستخدمة في خطوط منتجات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي الحديثة.


 


يمكن العثور على المزيد من المعلومات حول "بلو إكس بيه" والتسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية هنا.


 


موارد إضافية


"بلو إكس بيه" من "نت آب"


السحابة المتطورة


المدونة: السحابة المتطورة - أفضل تجربة هجينة متعددة الأوساط السحابية


المدونة: تعرفوا على "بلو إكس بيه" من "نت آب"


المدونة: حماية استباقية من برامج الفدية، مؤتمتة من خلال برمجية "أونتاب"


بيان صحفي: "نت آب" تقدم ابتكارات حافظتها لمعالجة ارتفاع تكاليف الطاقة وتلبية أهداف الاستدامة المتنامية لدى المؤسسات العالمية


عرض "كيستون" من "نت آب" الرائد للتخزين كخدمة


 


لمحة عن "نت آب"


تُعتبر "نت آب" شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، تسمح للمؤسسات بتحقيق الريادة في مجال البيانات في عصر تتسارع فيه وتيرة التحوّل الرقمي. وتوفر الشركة أنظمة وبرمجيات وخدمات سحابية تمكّن المؤسسات من تشغيل تطبيقاتها على النحو الأمثل انطلاقاً من مراكز البيانات إلى السحابة، سواء كانت المؤسسات تطورها ضمن بيئة السحابة أو كانت تنقلها إلى السحابة، أو كانت تنشئ تجاربها السحابية الخاصة في مواقع العمل الفعلية. وبفضل الحلول القابلة للتشغيل عبر بيئات متنوعة، تساعد "نت آب" المؤسسات على إنشاء بنية موحدة للبيانات والخدمات الخاصة بهم وتقديم البيانات والخدمات والتطبيقات المناسبة بشكل آمن للأشخاص المناسبين في أي وقت وفي أي مكان. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني للشركة على الرابط التالي: www.netapp.com أو متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن" و"فيسبوك" و"إنستغرام".


 


إن "نت آب" وشعار "نت آب" والعلامات المدرجة على الرابط الالكتروني التالي: www.netapp.com/TM هي علامات تجارية تابعة لشركة "نت آب". قد تكون أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية مملوكة لأصحابها المعنيين.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20221101005429/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0211202228119

جهات الاتصال

لاتصالات الإعلام:


كينيا هايس


"نت آب"


البريد الإلكتروني: kenya.hayes@netapp.com


أو


لاتصالات المستثمرين:


لانس بيرجر


"نت آب"


البريد الإلكتروني: lance.berger@netapp.com

No comments:

Post a Comment