Saturday, November 5, 2022

يوتكس تعلن عن توسيع يوتكس أوروبا

 


 (بزنيس واير): أعلنت شركة "يوتكس إنداستريز" عن استحواذها على شركة "شيراتون سيرفيسيز" المحدودة، وهي شركة تقع في أشينغتون بالمملكة المتحدة. ستتم تسمية "شيراتون سيرفيسيز" باسم "يوتكس أوروبا" وستواصل دعم التوسع العالمي للشركة في مجال حلول الختم المصممة هندسياً في سوق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. ستوفر "يوتكس أوروبا" أيضاً موارد تصنيع إضافية في أماكن أخرى داخل "يوتكس إنداستريز".


 


وقال بيوتر جاليتزيني، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "يوتكس إنداستريز" في هذا الصدد: "يعد الاستحواذ على شركة ’شيراتون سيرفيسيز‘ المحدودة بغية تعزيز توسعنا العالمي ودعم العملاء حول العالم خطوة إيجابية بالنسبة للشركة".  


 


في يناير 2021، أصبحت "شيراتون" الموزع الرسمي لمنتجات "يوتكس" في سوق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. يتمتع موظفو "شيراتون" بخبرة تزيد عن 120 عاماً في تصميم وتصنيع الأختام وسيواصلون تعزيز مكانة "يوتكس" في هذه المنطقة.


 


لمزيد من المعلومات حول "يوتكس إنداستريز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.utexind.com.


 


لمحة عن شركة "يوتكس"


تعتبر "يوتكس" شركة تصنيع رائدة في السوق تتخذ من هيوستن، بتكساس مقراً رئيسياً لها. تدير "يوتكس" الكثير من مرافق التصنيع والتوزيع والمبيعات التقنية في الولايات المتحدة ودول أخرى، ويعمل لديها حوالي 650 شخصاً. تدعم منتجات "يوتكس" المبتكرة والمصممة خصيصاً قاعدة عملاء متنوعة تشمل أسواق النفط والغاز والأسواق الصناعية وأسواق التعدين والمياه النهائية.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221103006017/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0411202228184

جهات الاتصال

جينيفر ليونز


هاتف: 2816152223


البريد الإلكتروني: Jlyons@utexind.com

No comments:

Post a Comment