Thursday, November 3, 2022

أندرسن جلوبال تبدأ توسّعها في تايلاند من خلال اتفاقية تعاون مع شركة ديراكوبت للمحاماة

(بزنيس واير) –  في إطار سعيها إلى تعزيز قوة منصتها الآسيوية، أبرمت "أندرسن جلوبال" اتفاقية تعاون مع شركة المحاماة "ديراكوبت" (DKRI)، لتقديم الكمّ الواسع والكبير من القدرات القانونية إلى تايلاند والأسواق المحيطة. 


تأسست "ديراكوبت" (DKRI) في عام 2004 على يد المدير الإداري الدكتور أنوفان كيتنيتشيفا، وتعمل على تزويد العملاء بمجموعة كاملة من الخدمات القانونية، تشمل قانون الشركات والقانون التجاري، وعمليات الدمج والاستحواذ، وإعادة الهيكلة، وأسواق رأس المال، والتسعير التحويلي، وجمع البيانات الشخصية. ويعمل فريق المهنيين في الشركة عن كثب مع العملاء لتأمين خدمات سلسة وعالية الجودة للقطاعين العام والخاص في تايلاند وحول العالم.


وفي معرض تعليقه على الاتفاقية، قال الدكتور أنوفان كيتنيتشيفا، المدير الإداري لشركة "ديراكوبت" (DKRI): "تفخر شركتنا بالعلاقات القوية مع العملاء، والمعرفة العميقة بالقطاع، ما يتيح لها تقديم الحلول الأفضل ضمن فئتها." وأضاف: "من خلال تعاونها مع ’أندرسن جلوبال‘، ستواصل شركتنا تحقيق النتائج الباهرة لتلبية الاحتياجات القانونية للشركات من جهة، ودعم تحقيق هدفنا المتمثّل في أن نصبح شركة رائدة في المنطقة."


من جهته، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، في هذا السّياق: "طوال أكثر من 16 عاماً من العمل الدؤوب، تمكن أنوفان وفريقه من تخطي توقعات العملاء، وبرهنوا عن تفانهيم العميق لتلبية متطلبات الإشراف، من خلال التزامهم بتوسيع معرفتهم وخبراتهم القانونية." وأضاف: "تمثّل الخبرة الواسعة لشركة ’ديراكوبت‘ (DKRI) إضافة قيّمة تكمّل قدراتنا القائمة أساساً في المنطقة. ومع هذه الاتفاقية الجديدة، بتنا نملك الآن واحدة من أكبر القواعد القانونية في أنحاء منطقة آسيا، من خلال حافظتنا من الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة."


تُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ اختصاصيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 12 ألف اختصاصي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 380 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221101005241/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/111202228102

جهات الاتصال

ميغان تسوي


"أندرسن جلوبال"


هاتف: 4157642700 

No comments:

Post a Comment