Thursday, November 10, 2022

لينياج لوجيستكس تمدد مشاركتها في برنامج الشراكة في مجال النقل ’سمارت واي‘ التابع لوكالة حماية البيئة بالولايات المتحدة

 


 

~ تشدد هذه الشراكة على التزام "لينياج" بالريادة البيئية القوية وجهودها المستمرة لإنشاء سلسلة تبريد أكثر استدامة ~


 


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "لينياج لوجيستكس" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ"لينياج" أو "الشركة")، وهي المزود العالمي الأكبر والأكثر ابتكاراً لصناديق الاستثمار العقاري الصناعي والحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة، عن تجديد مشاركتها في برنامج الشراكة في مجال النقل "سمارت واي" التابع لوكالة حماية البيئة بالولايات المتحدة، وهو برنامج يوفر إطاراً لتقييم الأداء البيئي وكفاءة استخدام الطاقة بالنسبة للسلع التي تتحرك عبر سلسلة التوريد بحيث تتمكن الشركات الشريكة من تقليل أثرها البيئي.


 


أُطلق برنامج "سمارت واي" في عام 2004، وهو يساعد الشركات على تعزيز استدامة سلسلة التوريد من خلال قياس كفاءة عمليات نقل البضائع ومقارنتها وتحسينها. بالإضافة إلى ذلك، يساعد البرنامج الشركات على اختيار شركات نقل ووسائل نقل ومعدات واستراتيجيات تشغيلية أكثر كفاءة لتحسين استدامة سلسلة التوريد.


 


وقال جريج بريان، نائب الرئيس الأول لشؤون الخدمات اللوجستية لدى "لينياج لوجيستكس" في هذا الصدد: "نحن في شركة ’لينياج‘ ندرك الفرصة التي أتيحت لقطاعنا لإنشاء وتعزيز سلسلة توريد أكثر استدامة، ونتطلع قدماً إلى العمل مع وكالة حماية البيئة وشركائنا من شركات النقل لمواصلة خفض انبعاثاتنا وتحسين كفاءة الطاقة لدينا". وأضاف: "نحن متحمسون لقيادة القطاع وهذه الشراكة تعد مثالاً آخر على طموحنا في أن نكون شركة أفضل وأكثر مسؤولية تساعد في إطعام العالم".


 


وتنضم "لينياج" إلى حوالي 4000 شريكاً ضمن برنامج "سمارت واي"، بما في ذلك شركات النقل، وشركات الخدمات اللوجستية، والشاحنات، والقطارات، والبوارج، والناقلات متعددة الوسائط. وساهم شركاء "سمارت واي" حتى الآن في تحقيق وفورات كبيرة في الطاقة، بما في ذلك 336 مليون برميل من النفط، أي ما يعادل إلغاء الاستهلاك السنوي للطاقة في أكثر من 21 مليون منزل، و 44.8 مليار دولار في تكاليف الوقود. كما ساعد برنامج "سمارت واي" الشركات المشاركة على تجنب انبعاث 143 مليون طن متري من ثاني أكسيد الكربون، و 2.7 مليون طن قاصر من أكسيد النيتروجين و 112000 طن قاصر من المواد الجزيئية.


 


وتجدر الإشارة إلى أن "لينياج" قامت منذ عام 2015 بتنفيذ مبادرات طموحة لخفض استهلاك الطاقة في الشركة بأهداف قابلة للقياس وفعالة تتماشى مع هدفها المتمثل في تحويل سلسلة الإمدادات الغذائية للتخلص من النفايات والمساعدة في إطعام العالم. هذه الشراكة ستساعد الشركة على تحقيق هدفها المتمثل في تحقيق صافي انبعاثات صفرية من الكربون بحلول عام 2040، اي قبل موعد انعقاد اتفاقية باريس بـ 10 سنوات.


 


لمزيد من المعلومات حول برنامج "سمارت واي" للشراكة في مجال النقل، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.epa.gov/smartway.


 


لمحة عن "لينياج لوجيستكس"


 


تعتبر شركة "لينياج لوجيستكس" واحدة من المزودين الرائدين لصناديق الاستثمار العقاري الصناعيّة وللحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات المضبوطة الحرارة عالمياً. تملك الشركة شبكة عالميّة تضمّ أكثر من 400 منشأة تتمتّع بمواقع استراتيجية وسعة اجمالية تفوق مليارَي قدم مكعب، وهي تمتدّ على 20 دولة في كلّ من أمريكا الشماليّة، وأوروبا، وآسيا والمحيط الهادئ. وتساعد خبرة "لينياج" الرائدة في القطاع في مجال الحلول اللوجستيّة المتكاملة، وشبكتها التي لم يسبق لها مثيل من العقارات، ونشرها للتكنولوجيا المبتكرة، في زيادة فعاليّة التوزيع، وتعزيز الاستدامة، وخفض الهدر في سلاسل التوريد، والأهمّ من ذلك في إطعام العالم بصفتها الشريك الرؤيوي لـ"فيدينغ أمريكا". تقديراً لابتكاراتها الرائدة ولمبادراتها في مجال الاستدامة، صُنفت "لينياج" في المرتبة رقم 17 ضمن قائمة "سي إن بي سي ديسربتور 50" للعام 2021، والشركة الأولى لعلوم البيانات، والرقم 23 في قائمة "فاست كومباني" لعام 2019 لأكثر الشركات ابتكاراً في العالم، بالإضافة إلى إدراجها في قائمة "فورتشن" "تشاينج ذا وورلد" للشركات التي تغيّر العالم من خلال نشاطها التجاري في عام 2020.  كما فازت "لينياج" بلقب أفضل شركة أمريكية مدارة لعام 2022، وهو تكريم من قبل "ديلويت برايفت" ومجلة "وول ستريت جورنال" للشركات الخاصة التي تظهر التميز في التخطيط الاستراتيجي والتنفيذ، والثقافة المؤسسية والنتائج المالية. (www.lineagelogistics.com)


 


يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221108005272/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


No comments:

Post a Comment