Friday, November 4, 2022

ارتقوا بالتفاعل والتواصل خلال العمل إلى المستوى التالي مع حلول الشاشات المتميزة من إل جي

  شاشات إل جي التجارية المتطورة تقنياً تحوّل تجربة بيئات العمل إلى الأفضل



تطورت بيئات العمل لتواكب الواقع الجديد للعمل عن بُعد، وتطورت معها احتياجات الشركات في ما يتعلق بالاتصال والتفاعل بين الموظفين. وأخذت "إل جي" في الاعتبار الاحتياجات المتطورة لدى الشركات المختلفة وأهمية الاستجابة للطرق الجديدة التي يعمل بها الأشخاص ويتواصلون ويتعاونون، وصممت شاشات تجارية متطورة تقنياً لتعزز الإنتاجية والتعاون.


شاشة One:Quick Flex من "إل جي" للتعاون الفعال خلال أداء مهام العمل


أخذت "إل جي" في الاعتبار الاحتياجات المتطورة للشركات اليوم، وهذا ما دفعها لتُقدّم شاشة One:Quick Flex التجارية بهدف تعزيز فاعلية المهام التعاونية في الشركات. وصُممت هذه الشاشة لتوفير بيئات عمل هجينة أكثر مرونة للمحترفين. ويتميز هذا الحل الفريد بشاشة شاملة مقاس 43 بوصة مزودة بكاميرا مدمجة وميكروفونات ومكبرات صوت ووظيفة الأوامر الصوتية، مما يُلغي أي إزعاج مرتبط بإعدادات الإنترنت الخاصة بالاجتماعات ومؤتمرات الفيديو. وبفضل تقنية اللمس In-Cell، تُمكّن شاشة LG One: Quick Flex المحترفين من تحسين تجربتهم الإبداعية باستخدام قلم لمس مخصص لسهولة تدوين الملاحظات والتعليقات التوضيحية والرسم والتمرير. إضافةً إلى ذلك، يمكن تحريك الشاشة بفضل الحامل المتحرك في مختلف البيئات الداخلية لتلبية الاحتياجات المختلفة. ويمكن تدوير الشاشة عند استخدام الحامل لتناسب أبعاد المحتوى، بينما يمكن أيضاً تعديل ارتفاع الحامل ليلائم ارتفاع المستخدم.


لافتات OLED الشفافة من "إل جي" لطرق جديدة للتواصل


صُممت لافتات OLED الشفافة من "إل جي" للارتقاء بالاتصالات المرئية إلى المستوى التالي وتحقيق مستوى أعلى من الشفافية بنسبة 38% أكثر من شاشات LCD الشفافة التقليدية. وتسمح تقنية OLED للافتات "إل جي" بعرض الأشياء بوضوح خلف الشاشة وتراكب المعلومات ذات الصلة أمامها مباشرة. وبفضل مع وحدات البكسل ذاتية الإضاءة، تعرض لافتات OLED الشفافة من "إل جي" الألوان الزاهية والمشرقة مع نسبة تباين عالية من زوايا مشاهدة واسعة حتى عندما تصبح الشاشة شفافة، مما يمزج المحتوى مع البيئة المحيطة بسلاسة ويمنح المشاهدين تجربة رائعة. كما يضمن الزجاج الأمامي المُقسّى حماية الشاشة من أي تأثيرات خارجية، بينما يسمح التصميم القابل للتوسيع بتثبيت الشاشة بطرق مختلفة لتلائم المساحات المختلفة.


 لافتات UHD مقاس 110 بوصة وشاشة LG LED All-in-One لأداء متميز


تُمكّن لافتات UHD الشركات من عرض المعلومات على شاشة كبيرة جداً وبجودة رائعة. وتتميز شاشة اللافتات الكبيرة بدقتها الفائقة ومقاس 110 بوصة وسطوع 500 شمعة. وتبلغ جودة الصورة أعلى بـ4 مرات من FHD. وتمتاز اللافتة بتصميم نحيف ومكبرات صوت مدمجة وتوفر تجربة مشاهدة غامرة. وبالمثل، توفر سلسلة LG LED All-in-One الذكية والحديثة شاشة بحجم 136 بوصة مع وحدة تحكم ومكبرات صوت مدمجة يمكن إدارتها بسهولة باستخدام جهاز التحكم عن بعد LG Magic Remote والذي يمكن استخدامه أيضاً كمؤشر ليزر. ولتعزيز كفاءة إدارة الأعمال، تدعم السلسلة تقنية Creston Connected® التي تتوافق مع عناصر التحكم، وتضم منصة LG webOS الذكية لتعزيز راحة المستخدم، وتتميز بمعالج Quad Core SoC (نظام على رقاقة) لتشغيل المحتوى بسلاسة. وتأتي السلسلة الذكية All-in-One مع حقيبة تتضمن كافة المكونات الضرورية التي تشمل حامل الجدار الأفقي وأدوات للتثبيت والصيانة دون عناء، مما يسمح للمستخدمين بالتعامل مع شاشة LED بسهولة تامة.


 


لمعرفة المزيد حول شاشات العرض التجارية من "إل جي"، يرجى زيارة:


https://www.lg.com/ae/business/digital-signage/lg-43ht3wj-b


https://www.lg.com/ae/business/digital-signage/lg-55ew5g-a


https://www.lg.com/ae/business/led-signage/lg-laec015-gn2


https://www.lg.com/ae/business/digital-signage/lg-110um5j-b


# # #


نبذة عن شركة إل جي للإلكترونيات للأجهزة المنزلية وحلول الهواء


تعد شركة إل جي للأجهزة المنزلية وحلول الهواء شركة رائدةً عالمياً في مجال الأجهزة المنزلية، وحلول المنازل الذكية وحلول الهواء، بالإضافة إلى المنتجات ذات الرؤية المستقبلية التي تتميز بتقنية LG ThinQ الذكاء الاصطناعي. وتقوم الشركة بإنشاء حلول مختلفة من خلال تقنياتها الأساسية الرائدة في الصناعة وتلتزم بجعل الحياة أفضل وأكثر صحة للمستهلكين من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية وأجهزة المعيشة وحلول التدفئة، والتهوية، وتكييف الهواء، وتنقيته. وتوفر هذه المنتجات معاً راحةً معززةً وأداءً رائعاً وتشغيلاً فعالاً وفوائد صحية مقنعة. ولمزيد من الأخبار حول إل جي، يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0311202228137

جهات الاتصال

جهات الاتصال الإعلامية


إل جي ون


تسنيم فاخوري


البريد الإلكتروني


tasneem.fakhoury@lg-one.com

No comments:

Post a Comment