Thursday, November 10, 2022

ويبرو تُعيّن سيمي داميجا بمنصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات بمنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا

  بنغالور، الهند - الأربعاء, ٠٩. نوفمبر ٢٠٢٢ أيتوس واير  



(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، وهي شركة عالمية رائدة في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات تسيير الأعمال، عن تعيين سيمي داميجا بمنصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لوحدة السوق الإستراتيجية لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا.


 


وستتولى داميجا قيادة عمليات تسليم وتشغيل وحدة السوق الإستراتيجية عبر مناطقها العديدة، ما يدعم بكفاءة تطلعاتها للنمو المربح. وتُوصف بأنها رائدة متمرّسة تتمتع بخبرة تتجاوز عقدين في قطاع التكنولوجيا. وانضمّت إلى "ويبرو" قادمةً من "تيك ماهيندرا"، حيث شغلت منصب الرئيس التنفيذي لشؤون التحول وقادت عدداً من المبادرات الاستراتيجية مثل التحول الرقمي والتعاون في عمليات الاندماج والاستحواذ وتحسين الأرباح وتحديث عمليات التسليم والتفاعلات الرئيسية مع العملاء وإدارة علاقات متكاملة مع الشركاء والجهات المعنية في المنظومة. وشغلت داميجا سابقاً مناصب قيادية عالمية في مجالات الاستراتيجية والتسليم والعمليات وتنمية المواهب.


 


وفي هذا السياق، قال أنيس شنشاه، عضو المجلس التنفيذي لشركة "ويبرو" المحدودة والرئيس التنفيذي للشركة في مناطق آسيا والمحيط الهادئ والهند والشرق الأوسط وأفريقيا: "أُعرب عن سعادتي بانضمام سيمي إلى شركتنا للمضي قُدماً في خططنا الطموحة في مناطق آسيا والمحيط الهادئ والهند والشرق الأوسط وأفريقيا. وأمامها مهمة جوهرية لقيادة التحول في نموذجنا التشغيلي نحو تعزيز التركيز على العملاء وتمكين الموظفين وتحسين أدائنا المالي باستمرار وإضفاء البساطة والمرونة والكفاءة على طريقة عملنا. وتحمل سيمي في جعبتها جميع المواهب المهنية والمزايا الشخصية اللازمة لتنفيذ هذه المهمة بصورة استثنائية".


 


ومن جانبها، قالت سيمي داميجا: "أُكنّ احتراماً كبيراً لتفاني ’ويبرو‘ الراسخ تجاه تحقيق مبادئها وأهدافها، وأفخر بأن أكون جزءاً من هذه المؤسسة عموماً ومن فريق القيادة النشط والمبتكر في مناطق آسيا والمحيط الهادئ والهند والشرق الأوسط وأفريقيا خصوصاً. أنا متشوّقة لمساعدة عملائنا في تسريع مسيرة كلّ منهم في التحول الرقمي، فضلاً عن لقيادة أعمالنا في مناطق آسيا والمحيط الهادئ والهند والشرق الأوسط وأفريقيا إلى المرحلة المقبلة من الابتكار والتميز التشغيلي".


 


وتُعد داميجا رائدة فكر في القطاع ومتحدثة ذائعة الصيت وحائزة على العديد من الجوائز والأوسمة. وهي أيضاً عضو في المجلس الاستشاري لمنظمة "بينكيشي" غير الحكومية التي تُكرس جهودها على تنمية الفتيات والنساء وجودة حياتهن وفخرهن وسعادتهن. وهي عضو في مجلس المرأة في العلوم وريادة الأعمال التابع لاتحاد غرفة التجارة والصناعة الهندية. وتحمل داميجا شهادة من معهد تكنولوجيا الإدارة بغازي أباد في الهند.


 


لمحة عن شركة "ويبرو" المحدودة


تُعدّ "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO) شركة رائدة في مجال الخدمات التكنولوجية والاستشارات تُركز على ابتكار حلول مبتكرة تلبي متطلبات التحول الرقمي الأكثر تعقيداً لعملائها. ونسخّر حافظتنا الشاملة من القدرات في الاستشارات والتصميم والهندسة والعمليات لمساعدة عملائنا على تحقيق طموحاتهم الأكثر جرأة وبناء أعمال مستدامة ومستعدة للمستقبل. وبفضل أكثر من 250 ألف موظف وشريك تجاري في 66 دولة، فإننا نفي بوعدنا بمساعدة عملائنا وزملائنا ومجتمعاتنا لتحقيق الازدهار في عالم دائم التغير. للمزيد من المعلومات، تفضّلوا بزيارتنا على www.wipro.com.


 


بيانات تطلّعية


تمثل البيانات التطلعيّة الواردة في هذا البيان الصحفي معتقدات "ويبرو" فيما يتعلق بالأحداث المستقبليّة التي يُعدّ الكثير منها بطبيعته غير مؤكد وخارج عن سيطرة "ويبرو". وتتضمن هذه البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بآفاق نمو "ويبرو" ونتائجها التشغيليّة الماليّة المستقبليّة وخططها وتوقعاتها ونواياها. وتحذر "ويبرو" القراء من أن البيانات التطلعيّة الواردة في هذا البيان هي عرضة للمخاطر وعدم اليقين ما قد يؤدي إلى اختلاف النتائج الفعليّة بشكل ملموس عن تلك المتوقّعة في مثل هذه البيانات. وتتضمن قائمة المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر والشكوك المتعلقة بتقلبات إيرادات وعائدات وأرباح الشركة، وقدرتنا على توليد وإدارة النمو، وإتمام الإجراءات المؤسسيّة المقترحة، والمنافسة الشديدة في قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على المحافظة على ميزتنا التنافسيّة من حيث التكاليف، وارتفاع الأجور في الهند، وقدرتنا على استقطاب المهنيين ذوي المهارات العاليّة والحفاظ عليهم، والتغيرات في الوقت والتكلفة في الأسعار الثابتة، والعقود ذات الجدول الزمني الثابت، ومجالات تركيز العملاء، والقيود على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدوليّة، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الأساسيّة، والأعطال التي قد تطرأ على شبكات الاتصالات، وقدرتنا على الإتمام الناجح ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة، ومسؤولياتنا عن الأضرار التي تلحق بعقود خدماتنا، ونجاح الشركات التي نستثمر فيها استراتيجياً، وسحب الحوافز الحكوميّة الماليّة، وعدم الاستقرار السياسي، والحروب، والقيود القانونيّة المتعلقة بارتفاع رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المرخص لملكيتنا الفكريّة، والظروف الاقتصاديّة العامة التي تؤثر على شركتنا وقطاعنا.


 


هذا وتم تفصيل مخاطر إضافيّة يمكن أن تؤثر على نتائج عملياتنا المستقبليّة في الملفات التي أودعناها لدى لجنة الأوراق الماليّة والبورصة الأمريكيّة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التقارير السنويّة وفق النموذج "20-إف". ويمكنكم الاطلاع على هذه الملفات على الموقع الإلكتروني التالي: www.sec.gov. ويمكن أن نقوم من حين لآخر بإصدار بيانات تطلعيّة شفويّة أو كتابيّة أخرى ومن ضمنها البيانات التطلعيّة المذكورة في ملفات الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق الماليّة والبورصة، وفي تقاريرنا التي نوجهها إلى مساهمينا كذلك. ولا نتعهد بتحديث أي بيانات تطلعيّة صادرة من حين لآخر سواء من قبلنا أو بالنيابة عنا.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20221108006339/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0911202228302

جهات الاتصال

شركة "ويبرو" المحدودة


بورنيما بورمان


البريد الإلكتروني: purnima.burman@wipro.com

No comments:

Post a Comment