Wednesday, November 9, 2022

جي آي جي ومباني وذا أفينيوز وأكوا جولف وكيو 8 من بين الفائزين بجوائز أفضل العلامات التجارية للعام 2022-2023

 


 

 (بزنيس واير) .. شهدت النسخة الخامسة عشرة من جوائز تكوين العلامة التجارية العالمية "وورلد براندينج أواردز" حصول 3500 علامة تجارية من أكثر من 45 بلداً على لقب "أفضل علامة تجارية للعام"، أُعلن من بينها عن أقل من 250 فائزاً. وقد ضمّ حفل توزيع الجوائز، الذي أُقيم في مقر الجوائز في قصر كنسينجتون، بأكثر من 100 ضيف من جميع أنحاء العالم حضروا للاحتفاء بالنجاحات والإنجازات التي حققتها بعض أفضل العلامات التجارية في العالم.

 

وضمّت قائمة العلامات التجارية الفائزة على الصعيد العالمي كلاً من "لورباك" و"كلوب ميد" و"ياكولت" و"سبوتيفاي" و"كوكو" و"إيكيا" و"أمازون" و"نتفليكس" و"نيتروجينا" و"ليغو" و"كادبوري" و"جوني ووكر" و"فيراري" و"هينيسي"، تمّ الإعلان عن فوزها خلال حفل توزيع الجوائز المرموق.

 

كما تضمّنت قائمة الفائزين من الكويت كلّاً من شركة "جي آي جي" و"مباني" و"ذا أفينيوز" و"أكوا جولف" و"كيو8". في حين شملت قائمة الفائزين على المستوى الوطني كلاً من "النهدي" (المملكة العربية السعودية)، و"لولو" للصرافة (الإمارات العربية المتحدة)، و"هاريبو" (ألمانيا)، و"تويوتا" (إندونيسيا)، و"سبرايت" (كينيا)، و"آكس براند" (سنغافورة)، و"سباركو" (إيطاليا)، و"جاست إيت" (المملكة المتحدة) على سبيل المثال لا الحصر.

 

وتمّ اختيار سبع عشرة علامة تجارية فحسب للحصول على جائزة أفضل علامة تجارية على الصعيد الإقليمي لهذا العام، وهي: "بوش" و"ميديا ماركت" و"سينهايزر" و"ساوند كلاود" ومطاعم "الأبراج" و"هواوي" و"كارفور" و"أوبتيكال 88" و" مستر دي آي واي" و"إلكيوب" و"أرامكس" و"برد توك" و"ناتورجي" و"إتش أند أم" و"وارس بامب" و"جيمز بافيليان" و"سي بي آر إي". وتم التصويت لصالح هذه العلامات التجارية باعتبارها مفضلة لدى المستهلكين في 4 دول أو أكثر عبر 3 مناطق أو أكثر ضمن منطقة جغرافية محددة.

 

وقال السيد داني بيك، المدير التنفيذيّ لمنتدى "وورلد براندينج فوروم"، في هذا السياق: "يعدّ حفل توزيع الجوائز تكريماً لبعض أفضل العلامات التجارية من جميع أنحاء العالم. وما هذه الجوائز إلاّ خير دليل على الجهود الجبّارة التي تبذلها الفرق المسؤولة عن العلامات التجارية التي تبني وتحافظ على وجودها في سوق دائم التطور".

 

من جهته، قال ريتشارد روولز، رئيس مجلس إدارة منتدى "وورلد براندينج فوروم": "شارك هذا العام ما يزيد عن 150 ألف مستهلك حول العالم في عملية الترشيح. وتجدر الإشارة إلى أنّه يوجد ما يعادل 5 علامات تجارية فائزة في كلّ بلد فقط، الأمر الذي يُثبت أنّ الفوز بجائزة ’وورلد براندينج أواردز‘ يمثّل إنجازاً رائعاً بالفعل".

 

وقد تولّت مُقدمة البرامج التلفزيونية المعروفة جيما فورتي تقديم الحفل، وشهد الحدث عرضاً ثاقباً وحصرياً حول المستهلك المستقبلي تولى تقديمه كريس ساندرسون، المؤسس المشارك لشركة "ذا فيوتشر لابوراتوري"، وهي شركة استشارات مشهورة متخصصة في مجال تحديد رؤى المستهلك والتنبؤ بالاتجاهات.

 

للمزيد من المعلومات والاطلاع على القائمة الكاملة للفائزين، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: awards.brandingforum.org.

 

###

 

لمحة عن جوائز "وورلد براندينج أواردز"

تعدّ جوائز "وورلد براندينج أواردز" الجوائز الممتازة التي يقدمها منتدى تكوين العلامات التجارية العالمي "وورلد براندينج فوروم"، وهو مؤسّسة غير ربحيّة مُسجّلة. وتكرّم الجوائز إنجازات عدد من أفضل العلامات التجارية حول العالم. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://awards.brandingforum.org

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221107005361/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

الفريق الإعلامي

البريد الإلكتروني: media@brandingforum.org

هاتف: +44(0)2037439880

No comments:

Post a Comment