Friday, November 11, 2022

وحدة آر جي 500 إل-إي يو من كويكتل القائمة على منصة ميديا تك تحصل على شهادات عالمية

  بلغراد، صربيا - الخميس, ١٠. نوفمبر ٢٠٢٢ أيتوس واير  




(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كويكتل وايرلس سوليوشنز"، وهي المزود العالمي لحلول إنترنت الأشياء، أن وحدة "آر جي 500 إل-إي يو" الصناعية التي تعمل بالتكنولوجيا اللاسلكية الجديدة للجيل الخامس، قد حازت على شهادة اعتماد من منتدى الشهادات العالمية "جي سي إف" للعمل على شبكات الجيل الخامس العالمية التي تعمل بالتكنولوجيا اللاسلكية الجديدة. وتعكس هذه الشهادة قدرات وحدة "آر جي 500 إل-إي يو" على مساعدة العملاء على نشر أجهزة إنترنت الأشياء العالية السرعة الخاصة بهم والتي تعمل على شبكات الجيل الخامس بفعالية في جميع أنحاء العالم.


 


واستنادًا إلى منصة "تي 750" من "ميديا تك"، تدمج وحدة "آر جي 500 إل-إي يو" مودم "إن آر إف آر 1" من الجيل الخامس ومعالجاً رباعياً من طراز "إيه آر إم كورتيكس-إيه 55". من خلال الاستفادة من أداء وحدة المعالجة المركزية القوي لمنصة شرائح "تي 750"، يمكن لأجهزة العملاء تحسين أداء المعالجة الخاص بها بالإضافة إلى تحسين التكلفة بشكل كبير.


 


وفي هذا السياق، قال دومينيكوس هيرل، نائب الرئيس الأول لشؤون المبيعات في شركة "كويكتل" في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "تؤكد الشهادة العالمية التي حصلنا عليها من منتدى الشهادات العالمية ’جي سي إف‘ التزامنا بتزويد عملائنا بأفضل حلول إنترنت الأشياء، حيثما وُجدوا في جميع أنحاء العالم". وأضاف: "تواصل ’كويكتل‘ تعزيز الابتكار في إنترنت الأشياء، وتقديم أفضل وحدات الجيل الخامس وتزويد عملائنا بالابتكار الذي يتوقعونه من أجل تطوير تطبيقات إنترنت الأشياء لشبكات الجيل الخامس".


 


وتحتمل وحدة "آر جي 500 إل-إي يو" تجميع الناقلات المزدوجة بمكوّنين في نطاق تردد من 200 ميجاهرتز. من شأن هذه القدرة على الجمع بين أصول طيف الجيل الخامس المتاحة أن تحسّن تغطية الإشارة ومعدلات الإرسال بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لوحدة "آر جي 500 إل-إي يو" تحقيق أقصى معدلات للوصلة الهابطة تصل إلى 4.67 جيجابت في الثانية ومعدلات قصوى للوصلة الصاعدة تصل إلى 1.25 جيجابت في الثانية، لتوفر بذلك تجربة سلسة وفائقة السرعة للمستخدمين النهائيين لشبكات الجيل الخامس.


 


تدعم وحدة "آر جي 500 إل-إي يو" برنامج "إيزي ميش" وبروتوكول تشفير "دبليو بيه إيه 3 آر 3"، مما يمكّن أجهزة إنترنت الأشياء من إجراء اتصالات لاسلكية أكثر أماناً وثباتاً وفعالية من حيث التكلفة. وتوفر الوحدة أيضًا مجموعة إعدادات مرنة لوصلات الواي فاي، مثل واي-فاي مزودجة النطاق لشبكات الجيل الخامس (5 جي)2x2 ، وشبكات 2.4 جي 2x2، وواي-فاي مزدوجة النطاق لشبكات الجيل الخامس (5 جي) 4x4 المنفردة وشبكات 2.4 جي 4x4 المنفردة، فضلاً عن واي-فاي لشبكات الجيل الخامس (5 جي) 4x4 المنفردة (نطاق تردد عالي لشبكات الجيل الخامس) وواي-فاي لشبكات الجيل الخامس (5 جي) 4x4 المنفردة (نطاق تردد منخفض لشبكات الجيل الخامس) وواي-فاي ثلاثي النطاق لشبكات 2.4 جي 4x4 المنفردة.


 


نظرًا لتصميمها النحيف واستهلاكها المنخفض للطاقة، يمكن لـوحدة "آر جي 500 إل-إي يو" مساعدة العملاء على تقليل الإجراءات التي تستغرق وقتاً طويلاً وتشمل الشبكة الثابتة وتركيب المعدات. توفر واجهاتها الطرفية الغنية بما فيها واجهة "إس جي إم آي آي" ومنفذات الملحقات الإضافية السريعة ("بيه سي آي إي") و"بيه سي إم" للعملاء أقصى قدر من المرونة لتصميمات حلول إنترنت الأشياء الخاصة بهم. وبالتعاون مع منصة "كويك أوبن" الفريدة من "كويكتل"، تعمل "آر جي 500 إل-إي يو" أيضًا على تحسين فعالية تطوير محطات العملاء وتسريع الوقت المستغرق للذهاب إلى السوق.


 


تعتمد وحدة "آر جي 500 إل-إي يو" على حل ثمانية هوائيات مع أربعة هوائيات تعمل بسرعة 2.7 جيجاهرتز وأربعة هوائيات مخصصة بنطاق إن 77/إن 78 لتزويد المحطات بإشارات أقوى وأكثر ثباتاً بالإضافة إلى معدلات تحميل قصوى. كما يمكن أن توفر الوحدة هوائية عالية المستوى تغطي نطاق إن 78 للمساعدة في استقبال الإشارة.


 


بالإضافة إلى شهادة منتدى الشهادات العالمية "جي سي إف"، حازت وحدة "آر جي 500 إل-إي يو" أيضًا على شهادة مطابقة الجودة الأوروبية في سوق الاتحاد الأوروبي بالإضافة إلى شهادة الامتثال التنظيمي للمنطقة الأسترالية. في المجالات المذكورة أعلاه، وقع اختيار العملاء بالفعل على وحدة "آر جي 500 إل-إي يو" لتطوير مجموعة متنوعة من المحطات من بينها النقاط الساخنة المتنقلة، ومعدات أماكن عمل العميل، والوحدة الخارجية، وبوابات الجيل الخامس المتقاربة الأخرى والبوابات الصناعية، والتي نُشرت في عدة مجالات مثل المراقبة الصناعية، والتعاون عن بعد، والمؤتمرات عبر الفيديو، والتطبيب عن بعد، والتعليم عبر الإنترنت والعديد من المجالات الأخرى.


 


لمحة عن "كويكتل"


إن شغف كويكتل" ببناء عالم أكثر ذكاءً يدفعنا إلى تسريع الابتكار في مجال إنترنت الأشياء. نحن شركة متمحورة حول العملاء أثبتت نفسها كمزود عالمي لحلول إنترنت الأشياء مرتكز على دعم ممتاز وخدمات متميزة. يتولى فريقنا العالمي المتنامي المكون من أكثر من 4 آلاف مهني محترف تسريع وتيرة الابتكار في وحدات الشبكات الخلوية والشبكات العالمية لتحديد المواقع باستخدام الأقمار الاصطناعية ووحدات الواي فاي/البلوتوث والهوائيات وتقنيات الاتصال المخصّصة لإنترنت الأشياء. تملك الشركة مكاتب إقليمية ومكاتب دعم موزّعة في جميع أنحاء العالم، وتكرّس قيادتنا الدولية جهودها من أجل تطوير إنترنت الأشياء والمساعدة على بناء عالم أكثر ذكاءً.


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني للشركة: www.Quectel.com، أو متابعتنا على "لينكد إن"، و"فيسبوك" و"تويتر".


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"(businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221109006142/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1011202228339

جهات الاتصال

فيل راوكليف


البريد الإلكتروني: media@quectel.com

No comments:

Post a Comment