Saturday, November 5, 2022

"أبيشك باتشن" و"فرحان أختر" و"مانيش بول" يقدمون حفل عطلة نهاية الأسبوع وجوائز "آيفا" 2023


 دبي، الإمارات العربية المتحدة

النسخة الـ 23 من حفل "آيفا" تعود مدفوعة بالطلب الكبير من الجمهور إلى جزيرة ياس، أبوظبي، عقب النجاح الكبير لنسخة العام 2022


يعود حفل عطلة نهاية الأسبوع وجوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي (IIFA)، الذي يجمع نخبة من أفضل النجوم في صناعة السينما الهندية، من جديد مدفوعاً بالطلب الشعبي الكبير، إلى جزيرة ياس بأبوظبي، وذلك في شهر فبراير من العام 2023. وسيقام حفل "آيفا 2023" بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي وميرال، الشركة الرائدة في أبوظبي في تطوير الوجهات والتجارب الغامرة.


وتلبية لطلب عشاق الحدث والمعجبين ووسائل الإعلام من جميع أنحاء العالم، ستتم استضافة النسخة الثالثة والعشرين من حفل "آيفا" مرة أخرى في اتحاد أرينا، بجزيرة ياس ، أبو ظبي - أكبر ساحة ترفيهية داخلية مُزوّدة بامكانيات تقنية فائقة الحداثة في منطقة الشرق الأوسط، على مدار أيام 9 و 10 و11 من فبراير 2023. وسيقدم حفل هذا العام "أبيشك باتشن" و"فرحان أختر" و"مانيش بول". وسيشهد أيضاً مزيداً من السحر والترفيه حيث سيتميز الحفل أيضاً بمشاركة سلمان خان، وفارون دهاوان، وكاران جوهر، وكريتي سانون وغيرهم الكثير.


وقال "أبيشك باتشن": "أشعر بحماسة كبيرة لتقديم النسخة الـ 23 من حفل "آيفا" في جزيرة ياس بأبوظبي. إن آيفا بمثابة أسرة لي. وأتطلع قدماً للقاء الجمهور من مختلف أنحاء العالم والتواصل معهم ضمن أجواء مفعمة بالمتعة والترفيه".


وبدوره، قال "فرحان أختر"، مقدم مشارك: "حفل آيفا يعد المنصة العالمية الوحيدة التي جابت العالم. فقد ساهم في تقريب عشاق السينما من جميع أنحاء العالم من نجومهم المفضلين. وأتطلع قدماً إلى المشاركة في النسخة المقبلة من حفل عطلة نهاية الأسبوع وجوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي (IIFA) وأعرب عن سعادتي الكبيرة للمشاركة في تقديم هذه النسخة الـ 23  في جزيرة ياس في أبوظبي".


ومن جانبه، قال "مانيش بول"، مقدم مشارك: "متحمس جداً للتواجد على المسرح مجدداً لتقديم النسخة الـ 23 من حفل آيفا في جزيرة ياس بأبوظبي. ولطالما كانت الاستجابة التي نتلقاها من الجمهور رائعة للغاية. وبلا شك سيكون هذا الحدث أكبر وأكثر متعة مع المقدمين المشاركين المذهلين".  


تتمتع الهند وأبو ظبي بعلاقات ثقافية وتجارية قوية لعدة عقود. وستشكل عطلة نهاية الأسبوع وجوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي «آيفا" احتفالاً رائعاً حافلاً بالأجواء الإيجابية، خاصة في ظل العودة إلى جزيرة ياس في أبوظبي. كما سيحتفي الحدث بأفضل المواهب في السينما الهندية، وسيجمع شخصيات عالمية، ووسائل إعلام دولية، ومشجعين، وعشاق السينما من جميع أنحاء العالم، وسيكون له أيضاً تأثير كبير على قطاع السياحة والأعمال والتجارة، والانتاج السينمائي.


نُبذة عن  الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي "آيفا":


تُكرس الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي لبناء جسور عبر فن السينما، الأعمال التجارية، المُجتمعات والأمم، وتحقيق حلم الجميع: «شعب واحد. عالم واحد». وتُعد الأكاديمية أكثر أكاديمية سينمائية تحظى بالتقدير في جنوب آسيا، كما تُعد بمثابة منصة عالمية تمنح السينما الهندية الأخوّة والفرصة للوصول إلى الجماهير في كافة أنحاء العالم. ويُتيح التحالف الذي تكوّن من خلال الأكاديمية مزايا ومكاسب ضخمة للهند، كما يُحقق أيضا هدفا هاما، وهو اتاحة نفس الفرص في البلد المُضيفة. ومن خلال  تحقيق هذا الهدف، تتأسّس منظومة مزايا مُتبادلة لكلٍ من الهند والوجهات المُضيفة، وذلك بتعزيز السياحة، التنمية الاقتصادية، التجارة، الثقافة، الاستثمارات العابرة للحدود والمؤسّسات السينمائية. تُقام عطلة نهاية الأسبوع وجوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي كل عام، وتُسافر إلى وجهات جديدة، رائعة وجميلة، بُغية تعزيز التعاون السينمائي لتوحيد والاحتفاء بأفضل ما في السينما والثقافة الهندية. ومن ثمّ، نقل السينما الهندية والهند عموماً إلى جمهور أوسع. www.iifa.com


نُبذة عن  «ميرال»:


«ميرال» هي الشركة التي تطور وجهات ترفيهية جديدة في أبوظبي، وتوحد الناس والأماكن من خلال تجارب فريدة، غامرة ومُثيرة. تضطلع «ميرال» بالمسؤولية عن تطوير وإدارة جزيرة ياس، ويتسع نطاق محفظة أصولها، ليشمل وجهات الترفيه، الضيافة، الرياضة، الطعام والتجزئة. واليوم، باتت جزيرة ياس مقراً لكلٍ من «عالم فيراري أبوظبي»، «وارنر بروس وورلد أبوظبي" و«كلايم أبوظبي»، «مضمار ياس لينكس للجولف»، «ياس مول»، «مرسى ياس»، «حلبة مرسى ياس» وثمانية فنادق تتضمن «هيلتون أبوظبي جزيرة ياس»، والذي يقع في «ياس باي»، المُفترض أن تُصبح في القريب العاجل الواجهة المائية المُتميزة في أبوظبي. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الشبكي: http://www.miral.ae                                                                                                                          


حول دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي


تقود دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي النمو المستدام لقطاعي الثقافة والسياحة في أبوظبي وصناعاتها الإبداعية ، مما يعزز التقدم الاقتصادي ويساعد في تحقيق الطموحات العالمية الأوسع لإمارة أبوظبي. من خلال العمل بالشراكة مع المنظمات التي تحدد مكانة دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي كوجهة دولية رائدة ، تسعى دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي جاهدة لتوحيد النظام البيئي حول رؤية مشتركة لإمكانيات دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي ، وتنسيق الجهود والاستثمار ، وتقديم حلول مبتكرة ، واستخدام أفضل الأدوات والسياسات والأنظمة لدعم الثقافة والسياحة والصناعات الإبداعية. يتم تحديد رؤية دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي من خلال سكان الإمارة وتراثها ومناظرها الطبيعية. نعمل على تعزيز مكانة أبوظبي كمكان للأصالة والابتكار والتجارب التي لا مثيل لها ، والتي تتمثل في تقاليدها الحية في الضيافة والمبادرات الرائدة والفكر الإبداعي. لمزيد من المعلومات حول دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي والوجهة ، يرجى زيارة tcaabudhabi.ae و visitabudhabi.ae.


عن جزيرة ياس


إن جزيرة ياس هي إحدى الوجهات الترفيهية الأسرع نمواً في العالم ، وتقع على الشواطئ الذهبية لأبو ظبي - على بعد 20 دقيقة فقط من وسط مدينة أبوظبي و 50 دقيقة من دبي. تقدم جزيرة ياس لصانعي العطلات مزيجًا متنوعًا من تجارب الترفيه والتسلية الحائزة على جوائز ، من المتنزهات الترفيهية الفريدة من نوعها والتسوق على مستوى عالمي وتناول الطعام الرائع ، إلى ملعب الجولف والرياضات المائية ورياضات  السيارات المثيرة والرياضات الرائعة، وأحداث موسيقية وترفيهية وعائلية تقع جميعها داخل الجزيرة التي تبلغ مساحتها 25 كيلومترًا مربعًا. اليوم ، جزيرة ياس هي موطن المنتزهات الترفيهية الحائزة على جوائز عالم فيراري أبوظبي ، وياس ووتر وورلد ، وعالم وارنر براذرز أبوظبي ، و سي ايل واي ايم بي™  ابو ظبي التي حطمت الأرقام القياسية ، ودائرة ياس مارينا (موطن لـ فورمولا 1 الاتحاد للطيران  أبوظبي وغراند بركس™) ، وياس مارينا، وملعب الجولف ياس لينكس الحائز على


جوائز ، بالإضافة إلى ياس مول ، أكبر مركز تسوق في أبوظبي. مع الفنادق ، بما في ذلك دبليو ابوظبي - جزيرة ياس، هيلتون أبوظبي جزيرة ياس ، فندق كراون بلازا جزيرة ياس أبو ظبي ، جزيرة ياس روتانا ، سنترو جزيرة ياس من روتانا ، فندق راديسون بلو أبوظبي جزيرة ياس ، فندق بارك إن من قبل فندق راديسون أبو ظبي جزيرة ياس وستايبريدج سويتس أبوظبي جزيرة ياس ، بالإضافة إلى أكثر من 165 تجربة لتناول الطعام ، تتميز الوجهة أيضًا بأماكن حفلات موسيقية داخلية وخارجية بما في ذلك "وايت" و"اتحاد ارينا"- وكلها تكملها مجموعة من خدمات الزوار التي تربط جميع مناطق الجذب ببعضها البعض.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0411202228190

جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الإعلام، يُرجى التواصل مع:


سعد عقيل


"واترميلون كوميونيكيشنز"


00971588911959


البريد الإلكتروني: saad@watermelonme.com

No comments:

Post a Comment