Thursday, November 3, 2022

تقرير وجهات السفر الرائجة لعام 2023 من أمريكان إكسبريس ترافل يكشف النقاب عن أفضل الرحلات لمختلف فئات وأنواع المسافرين

  


تعتبر كلّ من كوبنهاغن وفلوريدا كيز واسطنبول ولشبونة ومكسيكو سيتي من بين أفضل الأماكن التي يجب زيارتها


(بزنيس واير): قامت اليوم "أمريكان إكسبريس ترافل" بنشر قائمة وجهات السفر الرائجة لعام 2023 1 والتي تضم الوجهات العشر الأكثر شعبية للسفر في العام المقبل، والتي حدّدتها استناداً إلى حجوزات السفر العالمية لحاملي بطاقات "أمريكان إكسبريس". كما أنشأ مستشارو "أمريكان إكسبريس ترافل" لكل وجهة من هذه الوجهات برنامج رحلات يمتد على ثلاثة أيام، يسمح بتوفير الإلهام حول أفضل الأماكن للإقامة وتناول الطعام والتسوّق واستكشاف الثقافة المحلية، بما في ذلك كيف يمكن لحاملي بطاقة "بلاتينوم" قضاء "يوم العطلة الإضافي" الذي يحصلون عليه، فضلاً عن إمكانية مضمونة لتسجيل الخروج عند الساعة 4:00 من بعد الظهر، عندما يحجزون للإقامة في أحد فنادق أو منتجعات "فاين هوتيلز آند ريزورتس" (FHR) من خلال خدمة "أمريكان إكسبريس ترافل".


وقالت أودري هندلي، رئيسة "أمريكان إكسبريس ترافل" في هذا الصدد: "عندما يقوم حاملو البطاقات بحجز رحلاتهم من خلال ’أمريكان إكسبريس ترافل‘، فإنهم بذلك يأتمنونا على أحد مواردهم الأكثر قيمة، وهو وقتهم. تساهم  بصمتنا العالمية وخبرتنا في مجال السفر الممتدة على أكثر من 100 عام وفهمنا المتعمق لحاملي البطاقات لدينا، بمنحنا قدرة فريدة على إلهام المسافرين من خلال قائمة هذا العام لوجهات السفر الرائجة، وجعل عملية التخطيط للسفر مهمة سهلة، كما يتيح لنا تزويدهم بالنصائح الموثوقة بشأن ما يمكنهم القيام به عند وصولهم إلى تلك الوجهات".


ووجد استطلاع "أميكس تريندكس"2 أن 50 في المائة من البالغين يقولون أنهم يقضون ما لا يقل عن 5 ساعات في التخطيط لكيفية قضاء الإجازة. بالتالي، وبهدف مساعدة المسافرين على توفير الوقت وتحقيق أقصى استفادة من رحلاتهم، قام مستشارو "أمريكان إكسبريس ترافل" بتصميم برنامج رحلات عطلة نهاية الأسبوع تمتمد على ثلاثة أيام لكل وجهة من الوجهات الرائجة المدرجة على هذه القائمة لتزويد حاملي البطاقات الراغبين بالسفر بالإلهام حول أفضل الأماكن للإقامة وتناول الطعام وممارسة الأنشطة لاستكشاف الثقافة المحلية.


تجدر الإشارة إلى أن 81 في المائة من المشاركين في استطلاع "أميكس تريندكس"2 يتفقون على أنهم يرغبون بالاستفادة إلى أقصى حدّ من كل ساعة من رحلاتهم، مما يجعل إرشادات الخبراء المقدّمة ضمن قسم برامج الرحلات الخاصة بالوجهات الرائجة مورداً قيماً للغاية. سواء أكنت تغامر بمفردك، أو تقوم بالاستكشاف إلى جانب مجموعة من الأصدقاء، أو تقضي الوقت مع العائلة، فإن برامج الرحلات هذه تتضمن أنشطة تناسب تطلعات كل شخص، من العثور على أفضل حلويات التشوروس في مكسيكو سيتي والتفاعل مع حيوانات الكوالا في سيدني وصولاً إلى العلاجات في منتجع صحي فاخر في باريس واستكشاف غابات القيقب في فيرمونت.


بالإضافة إلى ذلك، وافق 88 في المائة من المشاركين في الاستطلاع على أنهم يتمنون لو كانت مدة رحلاتهم أطول. كما يتمتع حاملو بطاقات "بلاتينوم" بميزة مضمونة لتسجيل الخروج المتأخر من الفندق عند الساعة 4:00 من بعد الظهر عندما يحجزون للإقامة في أحد فنادق ومنتجعات "فاين هوتيلز آند ريزورتس" (FHR) من خلال "أمريكان إكسبريس ترافل". ومن شأن تسجيل الخروج المتأخر، الذي يعد أحد المزايا المميزة المتعددة التي تُعطى لحاملي البطاقات عند الحجز عبر "أمريكان إكسبريس ترافل"، أن يمنح المسافرين "يوماً إضافياً" لتمديد إجازاتهم. ويسلط برنامج رحلات الوجهات الرائجة الضوء على أفضل الطرق لتمضية هذا الوقت، بحيث يستفيد حاملو البطاقات إلى أقصى حد من رحلاتهم، بما في ذلك المشاركة في دورة حول كيفية صنع الجبن الفرنسي في باريس، والإبحار إلى جزر الأميرات في إسطنبول، ورحلة تسوق للسلع البرتغالية الأصلية في لشبونة.


بالإضافة إلى أفضل الوجهات، حددت "أمريكان إكسبريس ترافيل" التوجهات الرئيسية التي تحفّز السفر في عام 2023:


أصبح هناك طلب على مغامرات جديدة: يوافق 70 في المائة من المشاركين في الاستطلاع على رغبتهم في السفر إلى الوجهات المدرجة ضمن قائمة الرغبات في عام 2023

قضاء العطلة مع مراعاة الصحة الشاملة: يوافق 89 في المائة من المشاركين في الاستطلاع على أنهم يرغبون بقضاء رحلة للهروب من الروتين، و 74 في المائة يخططون للسفر أكثر في عام 2023 من أجل تعزيز صحتهم ورفاهيتهم

البحث عن تجارب شخصية: يوافق 88 في المائة من المشاركين في الاستطلاع على رغبتهم في البحث عن الخبرات المحلية والتعرف على الثقافة أثناء سفرهم، ويرغب 73 في المائة في إنفاق المزيد على مسار الرحلة الذي يرغبونه

من قرارات العام الجديد إلى السفر في الصيف: يتفق 43 في المائة من المشاركين في الاستطلاع على أنهم يرغبون بالسفر أكثر كواحدة من قراراتهم للعام الجديد، وبدأ 50 في المائة من المشاركين بالفعل بالتفكير بالوجهة التي يرغبون بزيارتها خلال عطلتهم الصيفية المقبلة لعام 2023

إنفاق المزيد على العطلة المثالية: يوافق 74 في المائة من المشاركين في الاستطلاع على أنه من المرجح أن ينفقوا المزيد على السفر في عام 2023، ويقول 40 في المائة إنهم مستعدون لدفع المزيد مقابل تسجيل الخروج المتأخر عند اتخاذ ترتيباتهم المتعلقة بإقامتهم اثناء السفر .

 


1 منهجية اختيار الوجهات الرائجة لعام 2023


يتم اختيار الوجهات الرائجة لعام 2023 من "أمريكان إكسبريس ترافل" استناداً إلى حجوزات حاملي بطاقات "أمريكان إكسبريس" العالمية من خلال بوابة خدمات السفر "أمريكان إكسبريس ترافل"، واستناداً إلى نمو حركة السفر على أساس سنوي بين عامي 2019 و 2022.


 


2 منهجية الاستطلاع


أجري استطلاع "أميكس تريندكس" عبر الإنترنت بواسطة "مورننغ كونسالت" بين 30 سبتمبر و3 أكتوبر 2022، وشمل عيّنة من 2،000 مسافر أمريكي من أسر يعادل دخلها الشهري 70 ألف دولار أمريكي على الأقل، ويُصنّفون على أنهم بالغون يسافرون جوّاً مرة واحدة سنوياً على الأقل. وقد أجريت المقابلات عبر الانترنت. تجدر الإشارة إلى أن نتائج الاستطلاع الكامل تتميز بهامش خطأ يساوي ±2 نقطة مئويّة.


 


شروط وأحكام برنامج "فاين هوتيلز آند ريزورتس"


تعدّ مزايا برنامج "فاين هوتيلز آند ريزورتس" (الفنادق والمنتجعات الجميلة) واختصاراً (FHR) من "أمريكان إكسبريس" متاحة للحجوزات الجديدة التي تتم من خلال بوابة الحجوزات "أمريكان إكسبريس ترافل" بالتعاون مع المرافق المشاركة، وهي صالحة فقط لحاملي بطاقات "أمريكان إكسبريس" البلاتينية المؤهلة من الأفراد والتجار والشركات، وحاملي بطاقات "سنتوريون" (باستثناء حاملي بطاقات "دلتا سكاي مايلز" البلاتينية). من الضروري إجراء الحجوزات باستخدام بطاقة صالحة ومعترف بها، كما يجب أن يتم تسديد تكاليف الحجز باستخدام البطاقة نفسها، أو أي بطاقة "أمريكان إكسبريس" أخرى، تحمل إسم حامل البطاقة المؤهل، وينبغي أن يكون صاحب هذه البطاقة مسافراً على متن الرحلة التي تمّ حجزها. هذا ويعتمد متوسط القيمة الإجمالية لمزايا البرنامج على حجوزات السنة السابقة لفترات الإقامة لمدة ليلتين، في حين تختلف القيمة الفعلية. إن تسجيل الدخول إلى الغرفة ظهراً وترقية الغرفة إلى فئة أعلى يخضع للتوافر، ويتم توفيرهما عند لحظة تسجيل الدخول؛ كما أن هناك بعض الفئات المعينة من الغرف غير مؤهلة للترقية. كما يختلف نوع "رصيد التجربة" أو الهدية الخاصة من الفندق) بحسب الفندق أو المنتجع المختار. ويتم تقديم هذا الرصيد الهدية على رسوم الإقامة المؤهلة والتي تساوي مبلغ "رصيد تجربة الإقامة". ويوصى بالحجز المسبق لبعض أنواع أرصدة الهدايا. يختلف نوع وقيمة وجبة الإفطار اليومية (لشخصين) حسب مكان الإقامة، على أن تبلغ قيمة وجبة الإفطار 60 دولاراً أمريكياً بالحد الأدنى للغرفة الواحدة في اليوم الواحد. إذا كانت تكلفة خدمة الواي فاي مشمولة ضمن رسوم الإقامة الإلزامية في أحد الفنادق أو المنتجعات المعينة، سيتمّ تطبيق رصيد يومي بهذا المبلغ عند تسجيل المغادرة. يتم تطبيق المزايا لكل غرفة ولكل إقامة (على أن يكون الحد أقصى ثلاث غرف لكل إقامة). تعتبر الإقامات المتتالية التي يحجزها حامل البطاقة أو حاملي البطاقة الذين ينزلون في الغرفة نفسها أو حاملي البطاقة الذين يسافرون في المجموعة عينها خلال فترة 24 ساعة في الفندق أو المنتجع نفسه، إقامة واحدة وغير مؤهلة للمزايا الإضافية التي يقدمها برنامج "فاين هوتيلز آند ريزورتس" (FHR) ("التصرفات المحظورة"). تحتفظ "أمريكان إكسبريس" والفندق أو المنتجع بالحق في تعديل أو إلغاء مزايا برنامج "فاين هوتيلز آند ريزورتس" (FHR) في أي وقت دون سابق إنذار إذا ارتأينا، أو ارتأوا، بحسب تقديرنا أو تقديرهم الخاص، أنك قد تكون ارتكبت مخالفة لأاحد الإجراءات المحظورة، أو شاركت في إساءة استخدام أو سوء استخدام أو أي ألعاب فيما يتعلق بمزايا برنامج "فاين هوتيلز آند ريزورتس" (FHR) الخاصة بك. تختلف القيود المرتبطة بالمزايا بحسب المنتجع أو الفندق. لا يمكن استبدال المزايا أو استيفاؤها   مقابل أي قيمة نقدية ولا يمكن دمجها مع العروض الأخرى ما لم يكن ذلك محدداً في الشروط والأحكام. يجب استخدام المزايا خلال فترة الإقامة التي تمّ حجزها. يتم تطبيق أي أرصدة عند تسجيل المغادرة بالدولار الأمريكي أو ما يعادله بالعملة المحلية. تعدّ المزايا والمنتجعات أو الفنادق المشاركة والتوافر ووسائل الراحة في تلك الأماكن عرضة للتغيير.


 


لمحة عن "أمريكان إكسبريس"


تُعدّ "أمريكان إكسبريس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:AXP) شركة مدفوعات متكاملة عالميّاً، تزوّد عملاءها بإمكانيّة الوصول إلى المنتجات والأفكار والتجارب التي تُثري الحياة وتبني نجاح الأعمال. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: americanexpress.com والتواصل معنا عبر الروابط الإلكترونيّة التالية: facebook.com/americanexpress، وinstagram.com/americanexpress، وlinkedin.com/company/american-express ، وtwitter.com/americanexpress، وyoutube.com/americanexpress .


في ما يلي روابط رئيسيّة للمنتجات والخدمات ومعلومات المسؤوليّة المؤسسيّة: البطاقات الشخصية، وبطاقات العمل، وخدمات السفر، وبطاقات الهدايا، والبطاقات المدفوعة مُسبقاً، وخدمات التجار، و"أكسريتيفاي" (Accertify)، و"كاباج" (Kabbage)، و"ريسي" (Resy)، وبطاقات المؤسسات، وسفر الشركات، والتنوّع والشمول، والمسؤوليّة المؤسسيّة، وتقارير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية.


المكان: نيويورك


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221101005452/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/211202228108

جهات الاتصال

إميلي فيكر


البريد الالكتروني: Emily.Vicker@aexp.com


أو


آلي بارلو


البريد الالكتروني: Ali.Barlow@aexp.com

No comments:

Post a Comment