Friday, November 11, 2022

النتائج المالية للربع الأول من السنة المالية 2023: شركة ماي تيريزا تسرّع وتيرة نموّها بنسبة 21 من قيمة البضائع الإجمالية المُباعة في المائة في الربع الأول من السنة المالية 2023 وتؤكد توجيهات كامل السنة المالية 2023 لقيمة البضائع الإجمالية المُباعة وهامش الأرباح المعدلة قبل اقتطاع الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك

 

  • شهد الربع الأول من السنة المالية 2023 نمواً قوياً في القيمة الإجمالية للبضائع المباعة بنسبة 20.8 في المائة لتصل إلى 197.9 مليون يورو وفي هامش الأرباح المعدلة قبل اقتطاع الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك بنسبة 6.6 في المائة
  • سجّلت الشركة نمواً في هامش الأرباح الإجمالية بلغ 49.9 في المائة في الربع الأول من السنة المالية 2023 مقارنةً بـ49.0 في المائة خلال الربع السابق
  • تراوحت توجيهات كامل السنة المالية 2023 لقيمة البضائع الإجمالية المباعة من 16 إلى 22 في المائة وهامش ثابت للأرباح المعدلة قبل اقتطاع الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك من 9.0 في المائة إلى 9.5 في المائة

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إم واي تي هولندا الخاصّة المحدودة" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MYTE) (المشار إليها فيما يلي بـ"ماي تيريزا" أو "الشركة")، وهي الشركة الأم لمجموعة "ماي تيريزا" المحدودة، عن نتائجها الماليّة للربع الأول من السنة المالية 2023 المنتهية في 30 سبتمبر 2022. وحققت المنصة الرقمية المتخصصة في مجال بيع الأزياء الفاخرة لصالح علامات تجارية متعددة، نتائج قوية للربع الأول ونمواً قوياً متسارعاً للأرباح مع ربحية متواصلة. وتسلط هذه النتائج الضوء على القوة الأساسية للأعمال المتميزة واتساقها مع التركيز الفريد على العملاء ونموذج الأعمال شديد التكيف والتميز التشغيلي الفائق.

 

وقال مايكل كليجر، الرئيس التنفيذي لشركة "ماي تيريزا" في هذا السياق: "يُسهم النمو المتسارع للقيمة الإجمالية لبضائعنا المباعة خلال الربع مقارنة بالأرباع السابقة من عام 2022 في تمييزنا عن المنصات الرقمية الأخرى ويدفعنا للتركيز على قطاع الأزياء الفاخرة، سواء من حيث العملاء أو العلامات التجارية، ويجعلنا في المقام الأول شركة تجارية فاخرة وليس مجرد شركة رقمية. ونعتقد أن نتائجنا تظهر القوة الأساسية لأعمالنا ومرونتها واتساقها، حيث لطالما حققت نمواً مربحاً. من خلال تركيزنا الفريد على عملائنا ونموذج أعمالنا شديد التكيف وتميزنا التشغيلي، فإننا متيقّنون من قدرتنا على تحقيق أهدافنا المعلنة لكامل السنة المالية 2023، على الرغم من التحديات المستمرة التي تشهدها بيئة الأعمال الشاملة".

 

وتابع كليجر حديثه قائلاً: "يتسم نموذج العمل الذي تتبعه ’ماي تيريزا‘ بالتنوع والمرونة. وحققنا نمواً مطرداً في جميع المناطق الجغرافية وجميع الفئات من بينها فئة ’لايف‘ التي أُطلقت مؤخراً وتضمّ منتجات منزلية ومنتجات أسلوب الحياة. وحققنا مجدداً نمواً أعلى من المتوسط في القيمة الإجمالية للبضائع المباعة في الولايات المتحدة حيث نواصل استقطاب العملاء بفضل عروضنا الفريدة والعديد من التجارب غير المادية "التي لا يُمكن للمال شراؤها" المقدمة لأفضل عملائنا. وحققنا أيضاً نمواً عالياً في البر الرئيسي للصين، حيث نعمل على تطوير فرقنا المحلية والاستثمار في أنشطتنا تحت قيادتنا المحلية الجديدة".

 

أبرز المؤشرات المالية للربع الأول المنتهي في 30 سبتمبر 2022

  • شهدت الشركة نمواً في القيمة الإجمالية للبضائع المباعة بنسبة 20.8 في المائة على أساس سنوي لتصل إلى 197.9 مليون يورو مقارنة بـ163.9 مليون يورو في الفترة نفسها من العام الماضي.
  • سجّلت الشركة زيادة في صافي المبيعات بلغت 18.1 مليون يورو أو بنسبة 11.4 في المائة على أساس سنوي لتصل إلى 175.9 مليون يورو، نتيجة الانتقال المزمع للعلامات التجارية إلى "منصة السلع الفاخرة المختارة بعناية" والتأثير اللاحق لتسجيل رسوم المنصة على أنها صافي المبيعات.
  • زيادة في هامش الربح الإجمالي قدرها 90 نقطة أساس بنسبة 49.9 في المائة مقارنةً بـ49.0 في المائة في الفترة نفسها من العام الماضي. ويعود السبب في ذلك إلى زيادة المبيعات من "منصة السلع الفاخرة المختارة بعناية" التي تولّد هامشاً إجمالياً بنسبة 100 في المائة، دون تكبّد تكلفة المبيعات بالإضافة إلى نموذج البيع بالسعر الكامل.
  • سجّلت الأرباح المعدّلة قبل اقتطاع الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك نمواً لتصل إلى 11.6 مليون يورو مقارنةً ب14.0 يورو خلال الربع السابق، وسجّل هامش الأرباح المعدّلة قبل اقتطاع الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك 6.6 في المائة في الربع الأول من العام 2023.

 

أحدث مؤشرات الأعمال

التوسّع العالميّ القويّ:

  • حققت الشركة نمواً متسارعاً في القيمة الإجمالية للبضائع المباعة بنسبة تزيد عن 20.8 في المائة مقارنة بالربع الأول من السنة المالية 2022.
  • سجّلت الشركة نمواً في القيمة الإجمالية للبضائع المباعة يفوق المتوسط لمرّة جديدة في الولايات المتحدة الأمريكية بنسبة تزيد عن 28.5 في المائة مقارنةً بالربع الأول من السنة المالية 2022.
  • ارتفع عدد الفعاليات، ذات التأثير الكبير على العملاء وشركاء العلامات التجارية، التي أُقيمت في كافة أنحاء أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية خلال أسابيع الموضة الرئيسية.
  • أطلقت الشركة برنامج المصمم الصيني لدعم رؤية مصممي الأزياء الفاخرة في الصين

 

شراكات مستمرّة مع العلامات التجاريّة:

  • إطلاق مجموعات مصغّرة حصريّة وفعاليات سابقة للإطلاق الرسميّ بالتعاون مع "غوتشي" و"كلوي" و"جيفنشي" و"كريستيان لوبوتان" و"جاكيموس" و"لوي" و"بوتيجا فانيتا" وعلامات تجارية أخرى كثيرة.
  • الإطلاق الحصري لحقيبة "لوف تروتر" من "إيترو" بالتعاون مع "ماي تيريزا" مباشرة في اليوم الذي طُرحت فيه خلال عرض "إيترو" الأول للمصمم ماركو دي فينتشنزو
  • استمرار توسع منصة السلع الفاخرة المختارة بعناية" مع 7 علامات تجارية بشكل مباشر.

 

نموٌّ عالٍ الجودة في قاعدة العملاء:

  • نمو عدد العملاء النشطين بنسبة 13.4 في المائة خلال الأشهر الـ12 الماضية ليصل إلى 800 ألف عميل.
  • تسجيل رقم كبير في عدد المشترين الجدد لأوّل مرّة في الربع الأول من السنة المالية 2023 مع أكثر 105 آلاف عميل جديد.
  • تُظهر معدلات إعادة الشراء لمجموعات العملاء الجديدة المكتسبة في الربع الأخير من السنة المالية 2022 اتجاهاً إيجابياً مقارنةً بمجموعة الربع الأخير من السنة المالية 2021 في الربع الأول على التوالي.
  • نموّ قويّ في عدد كبار العملاء بنسبة 22.7 في المائة في الربع الأول من السنة المالية 2023 مقارنةً بالربع الأول من السنة المالية 2022. وكذلك تسجيل زيادة في معدّل القيمة الإجمالية للبضائع المباعة لجميع العملاء بنسبة 6.5 في المائة في الربع الأول من السنة المالية 2023 مقارنةً بالربع الأول من السنة المالية 2022، ما يثبت التركيز الواضح على جودة اكتساب العملاء

 

أداء تشغيليّ قويّ وثابت:

  • الحفاظ على نسبة مرتفعة للغاية في رضا العملاء مع تسجيل صافي نقاط الترويج الرائد في القطاع نسبة 81.0 في المائة خلال الربع الأول من السنة المالية 2023.
  • حققت هامش ربح إجماليّ قويّ بنسبة 49.9 في المائة خلال الربع الأول من السنة المالية 2023 استناداً إلى التركيز المتواصل على الأعمال بأسعار كليّة وزيادة في حصة "منصة السلع الفاخرة المختارة بعناية" التي تولّد هامشاً إجمالياً بنسبة 100 في المائة، دون تكبّد تكاليف المبيعات
  • أظهرت جميع المؤشرات التشغيلية في الربع الأول من السنة المالية 2023 مرونة وقدرة على التكيف مع نموذج أعمال "ماي تيريزا" على الرغم من ظروف العمل الصعبة ككل.
  • نشرت التقرير الأول عن إنجازات حوكمة الممارسات البيئية والاجتماعية والمؤسسية التي تسلط الضوء على التقدم المحرز مقابل الالتزامات المحددة في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية

 

توقّعات للأعمال

بالنسبة للسنة المالية الكاملة المنتهية في 30 يونيو 2023، نؤكد على توجيهاتنا السابقة كما يلي:

  • تتراوح القيمة الإجمالية للبضائع المباعة بين 865 و910 مليون يورو، ما يمثّل نمواً بنسبة تتراوح بين 16 في المائة و22 في المائة.
  • يتراوح صافي المبيعات بين 755 و800 مليون يورو، ما يمثّل نمواً بنسبة تتراوح بين 10 في المائة و16 في المائة.
  • يتراوح إجمالي الربح بين 410 مليون يورو و435 مليون يورو، ما يمثل نمواً بنسبة تتراوح بين 16 في المائة و22 في المائة.
  • تتراوح قيمة الأرباح المعدّلة قبل اقتطاع الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك بين 68 مليون يورو 76 مليون يورو، وتتراوح نسبة هامش الأرباح المعدّلة قبل اقتطاع الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك بين 9.0 في المائة و9.5 في المائة.

 

أمّا على المدى المتوسط، ​​فنؤكد أهدافنا المتعلقة بتحقيق زيادة في النمو السنوي للقيمة الإجمالية للبضائع المباعة بنسبة تتراوح بين 22 في المائة إلى 25 في المائة، بالإضافة إلى تحقيق زيادة في هامش الأرباح المعدّلة قبل اقتطاع الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك بنسبة تتراوح بين 9 في المائة و10 في المائة.

 

وتعكس البيانات التطلعية الواردة أعلاه الذكر توقعات "ماي تيريزا" حتى تاريخه. وبالنظر إلى عدد عوامل الخطر والشكوك والافتراضات المفصّلة أدناه، فقد تختلف النتائج الفعلية بشكل ملحوظ. ولا تنوي "ماي تيريزا" تحديث بياناتها التطلعية قبل إعلان نتائجها الفصلية التالية، بخلاف ما يرد في البيانات المتاحة للجمهور العام.

 

معلومات عن المؤتمر الهاتفي والبث الشبكي

تستضيف "ماي تيريزا" مؤتمراً هاتفيّاً لمناقشة النتائج المالية للربع الأول من السنة 2023، وذلك في 8 نوفمبر 2022 في تمام الساعة 8:00 صباحاً بالتوقيت الشرقي. على الراغبين في المشاركة عبر البث الشبكي الوصول إلى المكالمة من خلال موقع علاقات المستثمرين على الموقع الإلكتروني لـ"ماي تيريزا" على الرابط التالي: https://investors.mytheresa.com. ويمكن للراغبين بالمشاركة عبر الهاتف الاتصال على الرقم +1(877)2697751 (من الولايات المتحدة الأمريكية) أو+1(201)3890908  (من جميع أنحاء العالم) واستخدام رمز الدخول 13733608. وستتوفر إعادة عرض المؤتمر الهاتفي عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع علاقات المستثمرين في "ماي تيريزا". وستكون الإعادة متاحة من الساعة 11:00 صباحاً بالتوقيت الشرقي في 8 نوفمبر 2022 وحتى 15 نوفمبر 2022، عن طريق الاتصال على الرقم +1(844)5122921 (الولايات المتحدة الأمريكية) أو +14123176671 (من جميع أنحاء العالم). رمز الدخول لإعادة تشغيل البث سيكون 13733608.

 

البيانات التطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في القسم "27 إيه " من قوانين الأوراق المالية لعام 1933 وتعديلاته والقسم "21 إي" من قانون بورصة الأوراق المالية لعام 1934 وتعديلاته، بما في ذلك البيانات المتعلقة بتأثير جائحة "كوفيد-19" العالمية؛ وتأثير القيود على استخدام معرّف المعلنين ("آي دي إف إيه")؛ والمبيعات المستقبلية، والنفقات، والربحية؛ والتطور المستقبلي والنمو المتوقع لأعمالنا وقطاعنا؛ وقدرتنا على تنفيذ نموذج أعمالنا واستراتيجية أعمالنا؛ وتوافر النقد الكافي والقدرة على الاقتراض لتلبية متطلبات رأس المال العامل، وخدمة الدين والنفقات الرأسمالية للأشهر الاثني عشر القادمة؛ والإنفاق الرأسمالي المتوقع. يمكنكم في بعض الحالات التعرّف إلى البيانات التطلعية من خلال الكلمات التالية: "نستبق"، و"نعتقد"، و"نواصل"، و"قد"، و"نقدر"، و"نتوقع"، و"نعتزم"، و"ربما"، و"مستمر"، و"نخطط"، و"محتمل"، و"نتنبأ"، و"نتوقع"، و"ينبغي"، و"سوف"، أو أسلوب النفي من هذه العبارات أو مصطلحات مماثلة أخرى، إنّما لا تحتوي جميع البيانات التطلعية على هذه العبارات الخاصّة. وليست هذه البيانات سوى تنبؤات وقد تختلف الأحداث أو النتائج الفعلية بشكل ملحوظ عن تلك المصرح عنها أو التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. عند تقييم هذه البيانات وتوقعاتنا، يجب النظر بعناية في العوامل الواردة أدناه.

 

ولا نتحمل مسؤولية تحديث أي بيانات تطلعية واردة في هذا البيان الصحفي لتعكس الأحداث أو الظروف بعد تاريخ هذا البيان أو لتعكس معلومات جديدة أو وقوع أحداث غير متوقّعة، باستثناء ما يقتضيه القانون.

 

وينطوي تحقيق أو نجاح الأمور التي تغطيها مثل هذه البيانات التطلعية على مجموعة من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك والافتراضات. إذا تحققت أي من هذه المخاطر أو الشكوك أو إذا ثبت عدم صحة أي من الافتراضات، فقد تختلف نتائجنا بشكل ملحوظ عن النتائج المصرح عنها أو التي تنطوي عليها البيانات التطلعية التي نقدمها.

 

 ولا يجب الاعتماد على البيانات التطلعيّة كتوقعات لأحداث مستقبليّة. تمثل البيانات التطلعية معتقدات وافتراضات إدارتنا فقط عند تاريخ صدور هذه البيانات.

 

ويمكن إيجاد معلومات إضافية حول هذه العوامل وغيرها من العوامل التي قد تؤثر على نتائجنا المالية في الملفات التي نودعها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية من وقت لآخر، بما في ذلك القسم الذي يحمل العنوان "عوامل الخطر" في نشرة العرض العام النهائية خاصّتنا "20-إف" المقدم بتاريخ 15 أكتوبر2021 بموجب المادة "424 (ب) (4)" من قوانين الأوراق المالية. وتتوافر هذه المستندات عبر الموقع الإلكتروني للجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية: www.sec.gov وفي قسم إيداعات لجنة الأوراق المالية والبورصة التابع لقسم علاقات المستثمرين على موقعنا الإلكتروني: https://investors.mytheresa.com.

 

الإجراءات المالية غير المتوافقة مع المعايير الدولية للإبلاغ المالي والمقاييس التشغيلية

نُجري مراجعةً لعدد من المقاييس التشغيلية والمالية، بما في ذلك المقاييس التالية التجارية وغير المتوافقة مع المعايير الدولية للإبلاغ المالي، لتقييم أعمالنا، وقياس أدائنا، وتحديد التوجهات التي تؤثر على أعمالنا، وصياغة خطط للأعمال التجارية، واتخاذ القرارات الاستراتيجية. ونقدم البيانات ذات الصلة بالأرباح المعدّلة قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والإهلاك والاستهلاك، والدخل التشغيلي المعدّل، وصافي الدخل المعدّل، وهامش الأرباح المعدّلة قبل اقتطاع الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك، وهامش الدخل التشغيلي المعدل، وهامش صافي الدخل المعدّل لأنها تستخدم بصورة متكررة من قبل المحللين والمستثمرين والأطراف المعنية الأخرى لتقييم الشركات العاملة في قطاعنا. علاوة على ذلك، نعتقد بأن هذه المقاييس مفيدة إذ إنها تسلط الضوء على التوجهات في نتائجنا التشغيلية، لأنها تستثني تأثير العناصر الخارجة عن سيطرة الإدارة أو التي لا تعكس عملياتنا وأداءنا المستمر. وتجدر الإشارة إلى أن الأرباح المعدّلة قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والإهلاك والاستهلاك، والدخل التشغيلي المعدّل، وصافي الدخل المعدّل لها حدود، لأنها تستثني أنواعاً محددة من النفقات. وإننا نستخدم الأرباح المعدّلة قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والإهلاك والاستهلاك، والدخل التشغيلي المعدّل، وصافي الدخل المعدّل وهامش الأرباح المعدّلة قبل اقتطاع الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك، وهامش الدخل التشغيلي المعدل، وهامش صافي الدخل المعدّل كمعلومات تكميلية فقط. نشجعكم على تقييم كل تعديل والأسباب التي تدفعنا إلى اعتباره مناسب للتحليل التكميلي.

 

وتشمل إجراءاتنا المالية غير المتوافقة مع المعايير الدولية للإبلاغ المالي ما يلي:

  • الأرباح المعدّلة قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والإهلاك والاستهلاك هو إجراء مالي غير تابع للمعايير الدولية للإبلاغ المالي، نحتسبه كصافي الدخل قبل نفقات التمويل (الصافي) والضرائب والإهلاك والاستهلاك، والمعدّل لاستثناء تكاليف إعداد العرض العام الأولي وتكاليف المعاملات والتكاليف الأخرى المتعلّقة بالمعاملات وبعض النفقات القانونية وغيرها من النفقات، إضافة إلى نفقات التعويض القائم على الأسهم المتعلّقة بالاكتتاب العام الأولي. أمّا هامش الأرباح المعدّلة قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والإهلاك والاستهلاك، فهو إجراء مالي غير تابع للمعايير الدولية للإبلاغ المالي، نحتسبه نسبةً إلى صافي المبيعات.
  • الدخل التشغيلي المعدّل هو إجراء مالي غير تابع للمعايير الدولية للإبلاغ المالي، نحتسبه كدخل تشغيلي، ومعدّل لاستثناء تكاليف إعداد العرض العام الأولي وتكاليف المعاملات والتكاليف المتعلّقة بالمعاملات وتكاليف الإجراءات القانونية والتكاليف الأخرى ونفقات التعويض القائم على الأسهم المتعلّقة بالعرض العام الأولي. أمّا هامش الدخل التشغيلي المعدّل، فهو إجراء مالي غير تابع للمعايير الدولية للإبلاغ المالي، نحتسبه نسبةً إلى صافي المبيعات.
  • صافي الدخل المعدّل هو إجراء مالي غير تابع للمعايير الدولية للإبلاغ المالي نحتسبه كصافي الدخل المعدل لاستثناء نفقات التمويل المرتبطة بقروض المساهمين لدينا وتكاليف إعداد الاكتتاب العام الأولي وتكاليف المعاملات والتكاليف المتعلّقة بالمعاملات وتكاليف الإجراءات القانونية والتكاليف الأخرى ونفقات التعويض القائم على الأسهم المتعلّقة بالعرض العام الأولي. والتأثيرات ذات الصلة المرتبطة بضريبة الدخل. أمّا هامش صافي الدخل المعدّل، فهو إجراء مالي غير تابع للمعايير الدولية للإبلاغ المالي نحتسبه نسبةً إلى صافي المبيعات.

 

لا نستطيع التنبؤ بصافي الدخل (الخسارة) على أساس تطلّعي من دون بذل جهود غير معقولة، وذلك نظراً للتباين الكبير وصعوبة التنبؤ ببعض العناصر التي تؤثر على صافي الدخل (الخسارة)، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، ضرائب الدخل وتكاليف الفوائد. ونتيجة لذلك، نحن عاجزون عن توفير تسوية الأرباح المعدّلة المتوقعة قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والإهلاك والاستهلاك.

 

إنّ القيمة الإجمالية للبضائع المباعة هي إجراء عمليّ وتعني إجمالي قيمة الطلبات التي تمّت معالجتها باليورو. وتشمل هذه القيمة قيمة البضائع والشحن والجمرك. وتمثل صافي العائدات وضرائب القيمة المضافة وضرائب المبيعات المطبّقة والإلغاءات. لا تمثّل القيمة الإجمالية للبضائع المباعة الإيرادات التي نحققها. ونحن نستخدم هذه القيمة كمؤشر لاستخدام منصتنا التي لا تتأثر بمزيج المبيعات المباشرة ومبيعات العمولات. وتشمل المؤشرات التي نستخدمها لمراقبة استخدام منصتنا، من بين أمور أخرى، العملاء النشطين وإجمالي الطلبات المشحونة والقيمة الإجمالية للبضائع المباعة.

 

لمحة عن "ماي تيريزا"

تعدّ "ماي تيريزا" واحدة من شركات التجزئة العالمية الرائدة في مجال بيع الأزياء الفاخرة عبر الانترنت تشحن إلى أكثر من 130 دولة. تأسست "ماي تيريزا" كمتجر للألبسة في العام 1987، وتمّ إطلاق موقعها الإلكتروني في عام 2006، وهو يقدم مجموعة واسعة من الملابس الجاهزة والأحذية والحقائب والاكسسوارات لكلّ من النساء والرجال والأطفال على حدّ سواء. في عام 2022، وسّعت "ماي تيريزا" عروضها الفاخرة مع إطلاقها فئة "لايف" للديكور المنزلي وأسلوب الحياة.  يقدم الموقع عروضاً لأكثر من 200 علامة تجارية تركز على الرفاهية الحقيقية مثل "بوتيجا فانيتا"، و"بوربوري"، و"دولتشي آند غابانا"، و"غوتشي"، وعلامة "لووي" و"لورو بيانا"، و"مونكلير"، و"برادا"، و"سان لوران"، و"فالنتينو" وغيرها الكثير. وتستند تجربة "ماي تيريزا" الرقمية الفريدة من نوعها إلى تركيز حريص ووثيق على فئة متسوّقي السلع الفاخرة والراقية وعروض المنتجات والمحتوى الحصرية ومنصات التكنولوجيا والتحليلات الرائدة، فضلاً عن الخدمة عالية الجودة. وقد بلغ القيمة الإجمالية للبضائع لدى الشركة المدرجة في بورصة نيويورك نحو 747.3 مليون يورو في السنة المالية 2022 (بزيادة قدرها 21.3 بالمائة مقارنة بالسنة المالية 2021).

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://investors.mytheresa.com.

 

شركة "إم واي تي هولندا الخاصّة المحدودة"

 

النتائج الماليّة والمقاييس التشغيليّة الرئيسيّة

(المبالغ بملايين اليورو)

 

 

الأشهر الثلاثة المنتهية في

 

 

 

 

 

 

 



ميونخ - الخميس, ١٠. نوفمبر ٢٠٢٢

30 سبتمبر 2021

 

30 سبتمبر 2022

 

مقدار التغيير بالنسبة المئوية أو بنقاط الأساس


No comments:

Post a Comment