Thursday, November 3, 2022

إس إل بي تستضيف مؤتمر المستثمرين لعام 2022


 نيويورك - الأربعاء, ٠٢. نوفمبر ٢٠٢٢  


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إس إل بي" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرّمز NYSE:SLB) أنّها ستستضيف مؤتمر المستثمرين الخاص بها لعام 2022 يوم الخميس 3 نوفمبر 2022 في مدينة نيويورك.


وسينعقد المؤتمر بحضور أوليفييه لو بوش، الرئيس التنفيذي لشركة "إس إل بي". وسيبدأ في حوالي الساعة 8:30 صباحاً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة، حيث سيناقش توقّعات الأعمال والاستراتيجية المُتّبعة في شركة "إس إل بي"، من بين أمور أخرى. وسيُشارك ستيفان بيجيه، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية بشركة "إس إل بي"، في المؤتمر عند الساعة 4:05 بعد الظهر تقريباً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة، حيث سيناقش الأداء المالي الخاص بالشركة، والأهداف الإستراتيجية، والإرشادات لعام 2023، وإطار تخصيص رأس المال، من بين أمور أخرى.


وسيتوفّر البث المباشر على شبكة الإنترنت لكلمة السيد لو بوش للاستماع فقط بدءاً من حوالي الساعة 8:30 صباحاً بالتوقيت الشرقي. بالإضافة إلى ذلك، سيتوفّر البث المباشر الثاني عبر شبكة الإنترنت لكلمة السيد ستيفان بيجيه، إلى جانب جلسة أسئلة وأجوبة، للاستماع فقط ابتداءاً من الساعة 4:05 بعد الظهر تقريباً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة. ويُمكنكم الوصول إلى البث المباشر عبر شبكة الإنترنت عبر الرابط الالكتروني التالي: https://investorcenter.slb.com/news-events/investor-day. ويجب على المشاهدين أن يُسجّلوا دخولهم قبل 15 دقيقة من بدء كل بث عبر شبكة الإنترنت لاختبار المتصفّحات الخاصة بهم. وبعد نهاية الحدث، ستتوفر إعادةٌ له عبر شبكة الإنترنت على الموقع ذاته، إلى جانب نسخة من جلسة الأسئلة والأجوبة.


وستتوفّر العروض التقديمية للإدارة التنفيذية على الموقع الالكتروني الخاص بالشركة عبر الرابط التالي https://investorcenter.slb.com/news-events/investor-day، اعتباراً من الثالث من نوفمبر 2022 عند الساعة 8:30 صباحاً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة.


 


لمحة عن "إس إل بي"


تُعدّ "إس إل بي" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: SLB) شركةً عالميةً متخصصة في مجال التكنولوجيا تتولى قيادة عملية الابتكار في مجال الطاقة لأجل كوكبٍ متوازن. وتتمتع الشركة بحضور عالمي في أكثر من 100 دولة ويضمّ طاقم عملها موظفين من نحو 200 جنسية، وتعمل يومياً لدفع عجلة لابتكار في قطاعي النفط والغاز، وتقديم تقنيات رقمية على نطاق واسع، وإزالة الكربون من القطاعات، وتطوير وتوسيع نطاق أنظمة جديدة في مجال الطاقة من شأنها أن تُسرّع تحوّل الطاقة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: slb.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221031005783/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/211202228122

جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الإعلام


جوش بيرلي – نائب الرئيس لشؤون الاتصالات


مويرا داف - مدير الاتصالات الخارجية


هاتف: +1(713)3753407


البريد الالكتروني: media@slb.com


أو


لاتصالات المستثمرين


إندوبوزي مادوميزيا - نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين


جوي في دومينجو- رئيس شؤون علاقات المستثمرين


هاتف: +1(713)3753535


البريد الالكتروني: investor-relations@slb.com    Q

No comments:

Post a Comment