Tuesday, November 8, 2022

سيتيزنز كومبانيز تطلق مبادرة مراكز سوبركول للتنقل الكهربائي الجديدة خاصتها في مجال تحوّل الطاقة في مؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغير المناخ لعام 2022 وتخطط لافتتاح 60 موقعاً بحلول عام 2030

  بوسطن - الاثنين, ٠٧. نوفمبر ٢٠٢٢ أيتوس واير  





(بزنيس واير): تُعدّ "سيتيزنز كومبانيز" شركةً تعمل في مجال الطاقة منذ 40 عاماً تُمهّد الطريق نحو عالمٍ أكثر استدامة من خلال الربط بين الأشخاص ورؤوس الأموال والأهداف لتقديم حلول جاهزة للطرح في الأسواق بغية التصدي لظاهرة تغيّر المناخ.


 


وفي إطار مشاركتها في اليوم الافتتاحي لمؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغير المناخ لعام 2022 "كوب 27"، ستُطلق شركة "سيتيزيز" مشروعاً جديداً من شأنه أن يؤدي إلى إنشاء وتوسيع نطاق مراكز "سوبركول" للتنقل الكهربائي لتشمل 60 موقعاً حول العالم بحلول عام 2030.


 


وقال سيرخيو دي لا فيغا، رئيس مجلس إدارة شركة "سيتيزنز"، في هذا السياق: "أُنشأت مراكز ’سوبركول‘ للتنقل الكهربائي كمنصةٍ متكاملةٍ تجمع بين شركات النقل الرائدة عالمياً والشركات الناشئة في مجال التنقل لحل التحديات الرئيسية التي تواجه جهود تحوّل الطاقة".


 


وضمن فعاليات مؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغير المناخ لعام 2022 "كوب 27"، ستكون مراكز "سوبركول" للتنقل الكهربائي واحدةً من محادثات عدّة حول الطاولة المُستديرة تتمحور حول تسريع جهود تحوّل الطاقة واعتماد المركبات الكهربائية في مركز جناح الثقافة والمناخ و"كوب 27 جول هاوس". إذ توفّر مراكز "سوبركول" للتنقل الكهربائي فرصة غير مسبوقة تُمكّن مزودي خدمات التنقل من عرض منتجاتهم وخدماتهم في سوق مادي وافتراضي، فيما يستطيع المُستثمرون الوصول إلى الشركات المبتكرة في طليعة إنشاء منتجات تساعد البيئة وتدعم انتقال الشركات إلى مستقبل أكثر استدامة في وسائل النقل. وتم إطلاق أول مركز للتنقل الكهربائي من "سوبركول" في قلب تكتّل قطاع السيارات في بويبلا بالمكسيك.


 


تجدر الإشارة إلى أنّ المراكز التالية للتنقل الكهربائي من "سوبركول" ستُفتتح في كلّ من مكسيكو سيتي بالمكسيك ومارانيلو بإيطاليا في الربع الأول من عام 2023، وفي بوسطن بولاية ماساتشوستس في الربع الثالث من عام 2023، وفي دبي يالإمارات العربية المتحدة في الربع الأخير من عام 2023، وصولاً إلى انعقاد مؤتمر قمة المناخ "كوب 28" في مدينة "إكسبو دبي".


 


وفي المرحلة الأولى من خطة إطلاق مراكز التنقل الكهربائي، سيتم بناء مواقع أولية في العالم المادي، ومن المُتوقّع بناء موقع مُخصّص لمراكز "سوبركول" للتنقل الكهربائي في عالم "الميتافيرس" الافتراضي عام 2023.


 


لمحة عن "سيتيزنز":


 


تُعدّ "سيتيزنز كومبانيز" شركةً تعمل في مجال الطاقة منذ 40 عاماً تُمهّد الطريق نحو عالمٍ أكثر استدامة من خلال الربط بين الأشخاص ورؤوس الأموال والأهداف لتقديم حلول جاهزة للطرح في الأسواق للتصدي لظاهرة تغيّر المناخ. نحن نستبق تحديات المستقبل ونعالجها اليوم بطرق مبتكرة.


 


لمحة عن مراكز "سوبركول" للتنقل الكهربائي


 


أُنشأت مراكز "سوبركول" للتنقل الكهربائي من أجل الجمع بين الممارسين الرائدين في مجال النقل ورواد الأعمال في مجال التنقل لحل التحديات الرئيسية التي تعترض تحوّل الطاقة. إذ ستمكّن شبكة مراكز التنقل الكهربائي العالمية من "سوبركول" المشاركين من إجراء المعاملات التجارية واستخلاص الأفكار بسرعة من الأقران والخبراء، وذلك عبر الجمع بين مجموعةٍ متنوعةٍ من وجهات النظر إلى جانب إنشاء مسارات حلول مشتركة.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221107005325/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0711202228238

جهات الاتصال

أوسكار سنابريا


البريد الالكتروني: Oscars@citizenscompanies.com

No comments:

Post a Comment