Wednesday, November 9, 2022

أراماكس والنهدي وسن توب ووايتس بين الفائزين بجوائز تكوين العلامة التجارية للعام 2022-2023


 لندن - الاثنين, ٠٧. نوفمبر ٢٠٢٢  


(بزنيس واير) - شهدت النسخة الخامسة عشرة من جوائز تكوين العلامة التجارية العالمية ("ذا وورلد براندينغ أووردس") ترشيح أكثر من 3500 علامة تجارية من أكثر من 45 دولة للحصول على لقب "العلامة التجارية للعام". وقد أعلن عن فوز أقل من 250 من بينها. هذا واستقبل حفل توزيع الجوائز أكثر من 100 ضيف من جميع أنحاء العالم للاحتفال بالنجاحات والإنجازات التي حققتها بعض أفضل العلامات التجارية في العالم، وذلك في مقر الجائزة في قصر كنسينغتون.


تم الإعلان عن "لورباك" و"كلوب ميد" و"ياكلت" و"سبوتيفاي" و"كوكو" و"أيكيا" و"أمازون" و"نتفليكس" و"نيوتروجينا" و"ليغو" و"كادبوري" و"جوني واكر" و"فيراري" و"هينيس"  كفائزين عالميين في حفل توزيع الجوائز المرموق.


أما الفائزون من المملكة العربية السعودية فهم "النهدي" و"سن توب" و"وايتس". فيما نذكر من بين الفائزين الآخرين على المستوى الوطني: "علي بابا" (الصين)، و"ديور" (فرنسا)، و"لوفتانزا" (ألمانيا)، و"تويوتا" (إندونيسيا)، و"سبرايت" (كينيا)، و"فريزرز بروبيرتي" (سنغافورة)، و"سباركو" (إيطاليا)، و"دجست إيت" (المملكة المتحدة) وسواها.


وقد تم اختيار 17 علامة تجارية فقط للحصول على جائزة المستوى الإقليمي هذا العام، وهي "بوش"، و"ميديا ماركت"، و"سنهايزر"، و"ساوند كلاود"، ومطاعم "الأبراج"، و"هواوي"، و"كارفور"، و"أوبتيكال 88" و"مستر دي آي واي" و"إلكيوب" و"أراماكس" و"بريد تاك" و"نايتشرجي" و"إتش أند إم" و"والرس بامب" و"جمس بافيليون" و"سي بي آر إي". وقد تم التصويت لهذه العلامات التجارية بوصفها العلامات المفضلة لدى المستهلكين في أربع دول أو أكثر عبر 3 مناطق أو أكثر في منطقة جغرافية محددة.


وقال السيد داني بيك، المدير التنفيذي لمنتدى تكوين العلامة التجارية العالمي، في هذا السياق: "هذا الحفل إنما هو احتفاء ببعض من أفضل العلامات التجارية من جميع أنحاء العالم. والجوائز تعترف بالجهود الدؤوبة التي تبذلها فرق العلامة التجارية التي تبني وتحافظ على وجودها في سوق دائم التطور".


أما السيد ريتشارد رولز، رئيس منتدى تكوين العلامة التجارية العالمي، فقال: "هذا العام، شارك أكثر من 150.000 مستهلك في عملية الترشيح على مستوى العالم. وفي المتوسط​​، لا يوجد سوى 5 علامات تجارية فائزة في كل بلد، مما يثبت أن الفوز بجائزة تكوين العلامة التجارية العالمية يعد بالفعل إنجازًا مميزاً".


وقد قدمت المقدمة التلفزيونية الشهيرة جيما فورتي الحفل الذي شهد أيضاً تقديم رؤى ثاقبة وحصرية حول المستهلك المستقبلي قدمها كريس ساندرسون، المؤسس المشارك لـ"ذا فيوتشر لابوراتوري"، وهي شركة استشارية شهيرة لرؤى المستهلك والتنبؤ بالاتجاهات.


لمزيد من المعلومات والقائمة الكاملة للفائزين، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  awards.brandingforum.org


###


حول جوائز تكوين العلامة التجارية العالمية ("ذا وورلد براندينغ أووردس")


جوائز تكوين العلامة التجارية العالمية هي الجوائز الأولى لمنتدى العلامات التجارية العالمي، وهي منظمة غير ربحية مسجلة. تُمنح الجوائز تقديرًا لإنجازات بعض أفضل العلامات التجارية في العالم. لمزيد من المعلومات، بإمكانكم زيارة: https://awards.brandingforum.org


•           إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.


بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221107005364/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0711202228242

جهات الاتصال

الفريق الإعلامي


media@brandingforum.org

+44(0)2037439880

No comments:

Post a Comment